شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكرملين يرد على تصريحات شولتس حول التنزه دون بوتين، وقال بيسكوف، تعليقا على تصريحات المستشار الألماني أولاف شولتس لا أعرف ما الذي كان سيحدث إذا كان رئيس الدولة قد ذهب في نزهة في جبال الألب مع .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكرملين يرد على تصريحات شولتس حول "التنزه دون بوتين"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكرملين يرد على تصريحات شولتس حول "التنزه دون بوتين"
وقال بيسكوف، تعليقا على تصريحات المستشار الألماني أولاف شولتس: "لا أعرف ما الذي كان سيحدث (إذا كان رئيس الدولة قد ذهب في نزهة في جبال الألب مع المستشار الألماني ). أنتم تعرفون أين يذهب بوتين في نزهات، حيث يقضي أيامه النادرة من الراحة. بالتأكيد ليس في جبال الألب... في بلدنا". وكان قد صرح شولتس في حديثه إلى المواطنين في مدينة فوسن، يوم أمس الخميس، أنه لن يتنزه في جبال الألب مع بوتين، لكنه سيذهب في مثل هذه الرحلة مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز. قضى بوتين معظم الإجازات القصيرة التي ذكرها الكرملين في الهواء الطلق في سيبيريا. في عام 2014، أخذ يوم إجازة في عيد ميلاده في 7 أكتوبر/ تشرين الأول، وقضاه في التايغا السيبيرية. في يوليو/ تموز 2013، أمضى بوتين عطلة نهاية الأسبوع مع رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف، ووزير الدفاع سيرغي شويغو، في توفا وخاكاسيا. استراح الرئيس أيضًا في التايغا في مارس/ آذار 2017، وأغسطس/ آب 2018 ، وقام بالمشي لمسافات طويلة. قبل عيد ميلاده في عام 2019، زار الرئيس سيبيريا أيضًا، حيث جمع الفطر مع شويغو، وقاد سيارة دفع رباعي عبر التايغا. في مارس 2021، قضى رئيس الدولة مع شويغو عطلة نهاية الأسبوع في التايغا السيبيرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوتين يتوعد: سيتم تحقيق كل الأهداف المحدّدة في أوكرانيا

سرايا - أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الإثنين أنّه سيتم تحقيق جميع الأهداف المحدّدة في أوكرانيا، وذلك بمناسبة الذكرى الثانية لضم روسيا أربع مناطق أوكرانية.

وقال بوتين في خطاب عبر الفيديو الحقيقة إلى جانبنا، جميع الأهداف المحدّدة سيتم تحقيقها ، مهنئاً الشعب الروسي بمناسبة يوم إعادة التوحيد مع مناطق لوغانسك ودونيتسك وزابوريجيا وخيرسون الأوكرانية، والتي يتم الاحتفال بضمّها من جانب واحد في 30 أيلول/سبتمبر.

 

إقرأ أيضاً : تفاصيل جديدة عن اغتيال نصر الله .. "مادة غامضة" كشفت مكانهإقرأ أيضاً : 4 شهداء بينهم طفلان في قصف الاحتلال منزلا في دير البلحإقرأ أيضاً : بايدن يوافق على تقديم 567 مليون دولار كدعم دفاعي لتايوان

مقالات مشابهة

  • الكرملين يدين اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله
  • كيف علّق الكرملين على اغتيال نصرالله؟
  • أول تعليق من الكرملين على اغتيال حسن نصر الله
  • بوتين: سيتم تحقيق كل الأهداف المحدّدة في أوكرانيا
  • بوتين يتوعد: سيتم تحقيق كل الأهداف المحدّدة في أوكرانيا
  • رئيس حزب مصر 2000: تصريحات السيسي تعكس دعم مصر للاستقرار والسلام في لبنان وغزة
  • بدء تأثيرات الحالة الجوية في طقس سلطنة عمان.. عاجل
  • الصين تعترض بعد تسمية الهند لقمة في جبال الهيمالايا بأسم الدالاي لاما
  • مشادة بين غانتس والمستشار الألماني شولتس بسبب توريد الأسلحة
  • العراق.. قاعدة تركية تتعرض للهجوم بطائرة مسيرة