القدس المحتلة-سانا

أعلن المتحدث باسم كتائب القسام في المقاومة الفلسطينية تدمير 720 آلية عسكرية للعدو الصهيوني مابين ناقلات جند ودبابات وجرافات ومركبات وشاحنات عسكرية في كل محاور القتال بقطاع غزة خلال الأسبوع الأخير.

وقال المتحدث في تسجيل صوتي اليوم: “بعد 76 يوماً من معركة طوفان الأقصى لا يزال العدو مستمرا في مجازره وجرائمه في قطاع غزة، ولا يزال مقاتلونا يتصدون له في الميدان رغم كل الدعم العسكري الهائل الذي تلقاه، حيث نفذوا خلال الأسبوع الأخير أكثر من 15 عملية قنص ناجحة وأكثر من 12 اشتباكاً مباشراً بالأسلحة الرشاشة والمتوسطة والقنابل اليدوية”.

وأضاف المتحدث أن مقاتلي القسام استطاعوا تدمير آليات للعدو واستهدافها بكل أنواع الأسلحة المتاحة، وإيقاع جنوده في كمين قاتل وملاحقتهم خارج آلياتهم وفي المباني التي يتحصنون فيها بمناطق التجمع، وقضوا على العشرات من جنوده فضلاً عن مئات المصابين، وكبدوه خسائر متصاعدة لا تتوقف.

وأكد المتحدث أن استهدافات المقاومة اليومية لقوات العدو شملت كل محاور التوغل من بيت حانون شمالاً إلى خان يونس جنوبا،ً استخدم خلالها المقاتلون العبوات الناسفة المضادة للأفراد وعبوات العمل الفدائي والعبوات المضادة للدروع بكل أنواعها المضادة للتحصينات والأفراد والآليات.

وقال المتحدث: لقد سبق أن دمر العدو الصهيوني وقتل وهجر وارتكب المجازر عبر سجله الأسود الدموي، ولم يترك لشعبنا خياراً سوى التصدي والمقاومة وجعله يدفع ثمن جرائمه، فهو لا يدرك معنى إرادة الشعوب الحرة التي تسعى للحرية من الاحتلال، مؤكداً أن سعي العدو للقضاء على المقاومة هو أمر محكوم عليه بالفشل، أما استعادة محتجزيه فقد أثبتت الوقائع منذ اليوم الأول للعدوان أن مسار هذه القضية هو التبادل ووقف العدوان.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة

الثورة نت|

بارك رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام، العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو الصهيوني داخل فلسطين المحتلة.

وأكد رئيس الوفد الوطني، في تغريدة على حسابه في حسابه على منصة “أكس”، أن ردع كيان العدو الصهيوني والتصدي له هو السبيل الوحيد للجمه ومنعه من التمادي في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني واللبناني والمنطقة.

وحيا رئيس الوفد الوطني، الجمهورية الإسلامية على مساندتها فلسطين وتصديها للهيمنة الأمريكية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا وتتوعد العدو: قادم الأيام سيأتيكم الموت من كل مكان
  • المتحدث باسم حزب الله يدعو لدعم المقاومة ويؤكد: نعيش غزة لبنانية مجدداً
  • المقاومة اللبنانية توجه ضربات مسددة للعدو الصهيوني وجيش الاحتلال يعترف بسقوط 20 من عناصره
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • كتائب القسام تستهدف بقذائف “الياسين” آليات عسكرية للإحتلال جنوب غزة
  • ‏المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: تم تدمير أكثر من 700 هدف لحزب الله
  • العدو الصهيوني يعترف بإصابة أحد جنوده بجراح خطيرة جنوب قطاع غزة
  • جيش العدو الصهيوني يعترف بإصابة أحد جنوده بجراح خطيرة في غزة
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس