أعرب الفنان ماجد الكدواني عن سعادته بتعاونه مع الفنان محمد إمام، بفيلم «أبو نسب»، لافتا أنه يمتلك قدرا عالٍ من الكوميديا.

وأضاف «الكدواني»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنه تدرب على إطلاق النار والسلاح من أجل مشاهده في فيلم أبو نسب، مشددا على أنه لم يستعن بأي دوبلير في الفيلم.

الفيلم من بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم شيرين رضا وآخرين، من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجد الكدواني فيلم ابو نسب محمد امام افلام جديدة

إقرأ أيضاً:

مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنان

لقي القيادي في حزب الله اللبناني، حسين جفال، إمام بلدة بليدا بجنوب لبنان، مصرعه في هجوم إسرائيلي استهدفه، وسط تصعيد عسكري متواصل بين إسرائيل وحزب الله، حسبما أفادت قناة "العربية" في نبأ عاجل.

مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنانمقتل قيادي في حزب الله اللبناني

قبل فترة وجيزة، أعلن الجيش الإسرائيلي عن شن هجمات ضد أهداف تابعة لحزب الله في جنوب لبنان، حيث استهدفت مواقع للحزب في إطار ما وصفه بالرد على التهديدات المتزايدة على الحدود اللبنانية.

وفي بيان رسمي، أعلن حزب الله اللبناني مقتل أحد قيادييه، محمد حسين سرور، أمس الخميس، مؤكدًا أنه قُتل وهو في طريقه "إلى القدس"، في إشارة إلى قتال عناصر الحزب لدعم غزة في مواجهتها مع إسرائيل.

أول تعليق من البنتاجون على قصف المقر الرئيسي لـ "حزب الله" عاجل- تصعيد إسرائيلي ضد حزب الله.. هل تم استهداف حسن نصر الله؟ ( التفاصيل) من هو محمد حسين سرور؟

وأفادت التقارير أن محمد حسين سرور كان قائد الوحدة الجوية في حزب الله، وقد استهدفته غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت يوم الخميس. الجيش الإسرائيلي أعلن أن هذه العملية كانت موجهة بشكل خاص نحو سرور، كجزء من عمليات أوسع ضد الحزب.

اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

وفي سياق متصل، تمت الموافقة على هذه العملية من قبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال رحلته إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وفقًا لما أعلنه مكتبه الرسمي.

تأتي هذه التطورات في إطار تصاعد التوتر بين إسرائيل وحزب الله، حيث تواصل تل أبيب استهداف مواقع تابعة للحزب في جنوب لبنان، فيما يعلن حزب الله عن تكبيد إسرائيل خسائر عبر عملياته العسكرية.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز الـ 300 ألف بالأمس
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • ميقاتي نعى نصرالله: أدعوكم للتضامن ووحدتنا هي السلاح الأقوى ضدّ إسرائيل
  • مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنان