كشف المهندس محمد قنديل رئيس الشركة الحديثة للغاز الطبيعي “مودرن جاس ” أنه في إطار خطة الدولة لتنمية الصعيد  تعمل الشركة في ٤ مناطق صناعية جديدة بسوهاج وقنا وكان لهاتين المحافظتين النصيب الأكبر من المرحلة الأولى في مبادرة حياة كريمة.


وأضاف، أن  الشركة  تعمل في سيناء بمحافظات (جنوب  سيناء) وتسهم مودرن جاس في خطة الدولة  لكي  تصبح مدينة شرم الشيخ "مدينة خضراء" حيث استضافت الحدث العالمي “كوب ٢٧” العام الماضي، والذي استضافته دولة الإمارات العربية المتحدة لعام ٢٠٢٣.


 

وقد تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي لـ١٠٠ فندق وجار العمل على استكمال المتبقي سواء في مدينة شرم الشيخ أو نبق بالإضافة إلى توصيل الغاز الطبيعي لـ٨ محطات تموين سيارات وكذا محطة توليد  الكهرباء الرئيسية، وبمحافظة شمال سيناء بها أكثر من ٤٠ ألف عميل وجار العمل بمدينة العريش وبئر العبد  بالإضافة إلى القنطرة شرق وتم توصيل الغاز الطبيعي بـ ٤ قرى لأول مرة ضمن مبادرة حياة كريمة.


وتابع: في الإسماعيلية تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي الخطوط الرئيسية والشبكات بنسبة ١٠٠٪  بمدينة الإسماعيلية الجديدة، والقنطرة غرب، ومدينة العاشر من رمضان بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكذلك المناطق الصناعية، وكذلك بورسعيد الجديدة.


أما في محافظة الشرقية والتي تضم أكبر عدد من القرى والتي تتمتع بنسبة كبيرة من حصة الشركة من مبادرة حياة كريمة حيث تم توصيل الغاز الطبيعي لأول مرة  بـ٢٧ قرية وجار استكمال باقي القرى ليتم بنهاية العام  الانتهاء من المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة بالشرقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تنمية الصعيد توصیل الغاز الطبیعی مبادرة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة

تحرص مؤسسة حياة كريمة من خلال المبادرات والشراكات التي تطلقها على دعم المواطنين في مختلف المحافظات، لذا أُطلقت مبادرة جديدة لتوزيع اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة وتنافسية، بالشراكة مع مؤسسة القيصر، وذلك في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

أماكن توزيع لحوم حياة كريمة بالجيزة

وتنتشر مبادرة توزيع اللحوم في منافذ بيع حياة كريمة على مستوى الجمهورية بأسعار 310 جنيهات للحوم البلدي، و210 جنيهات للحوم المجمدة، إذ توجد في العديد من الأماكن والنقاط في محافظة الجيزة، منها:

-أبو النمرس

-أرض اللواء 

-أوسيم 

-مدينة الجيزة

وتتميز المبادرة التي أطلقتها حياة كريمة، بحسب بيان رسمي عن المؤسسة، بأنها ذات أسعار منافسة حيث توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، وذات جودة عالية حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، كما أنها تحظى بتغطية واسعة ستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية،وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

مزايا مبادرة حياة كريمة

وبحسب مؤسسة حياة كريمة تعمل المبادرة على دعم الإنتاج المحلي، حيث تُسهم في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج، تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • «إكسترا نيوز»: استمرار منافذ «حياة كريمة» في بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: نستهدف توصيل اللحوم إلى محدودي الدخل
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة
  • إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • حياة كريمة في الإسماعلية.. لحوم ودواجن بأسعار تنافسية
  • محافظ الغربية يناقش آخر مستجدات مشروع توصيل الغاز الطبيعي إلى القرى والمدن
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)