يعتبر هاتف Redmi Note 13 Pro Plus من شاومي، خيارا رائعا لأولئك الذين يبحثون عن أحدث التقنيات في هواتفهم المحمولة، فهو يتضمن العديد من المواصفات الرائعة التي يجب أن يعرفها كل من يرغب في شراء هاتف ذكي جديد، حيث يتمتع هذا الهاتف بكاميرا خلفية 200 ميجابكسل، كما يأتي بمزايا مثل تصنيف IP68 ومستشعر بصمة الإصبع في الشاشة يمكنه قياس معدل ضربات القلب، يتميز أيضا بشاشة كبيرة منحنية الحواف بقة 1.

5K وغيرها المزيد.

مواصفات هاتف Redmi Note 13 Pro Plus

يتميز هاتف شاومي Redmi Note 13 Pro Plus، بشاشة منحنية من نوع OLED بقياس 6.67 بوصة، توفر الشاشة 12 بت دقة 1.5K  تبلغ دقتها 2712 × 1220 بكسل، وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120  هرتز، ومعدل أخذ عينات اللمس الفوري 2160 هرتز، ونظام تعتيم PWM بتردد 1920 هرتز لحماية العين.

 

مقارنة موبايلات الفلاجشيب الأحدث.. OnePlus 12 يتحدي شاومي 14 شاومي تزود هذه الهواتف بنظام HyperOS.. شوف تليفونك بينها

 

ويتمتع هاتف Redmi Note 13 Pro Plus، بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 200 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS، ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة بزاوية عريضة، ومستشعر 2 ميجابكسل مع عدسة ماكرو، ويحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

هاتف Redmi Note 13 Pro Plus

يعمل هاتف Redmi Note 13 Pro Plus، بواسطة معالج قوي من نوع Dimensity 7200 Ultra المطور بمعمارية  4 نانومتر، إلى جانب ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR5، وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة من نوع UFS 3.1، غير قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD.

هاتف Redmi Note 13 Pro Plus

ويحزم هاتف Redmi Note 13 Pro Plus، بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 120 وات، يمكنه شحن الهاتف بالكامل في غصون 19 دقيقة فقط.

وتشمل مميزات هاتف شاومي Redmi Note 13 Pro Plus، بأنه أول هاتف "ريدمي نوت" يحصل على تصنيف IP68، لمقاومة الماء والغبار، يمكنه تحمل البقاء تحت الماء لعمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، كما يتميز الهاتف بمستشعر بصمة الإصبع الأول من نوعه مدمج أسفل الشاشة يمكنه قياس معدل ضربات القلب.

هاتف Redmi Note 13 Pro Plus

وكما تشمل خيارات الاتصال بالهاتف دعم شبكات الجيل الخامس 5G وWi-Fi 6 وBluetooth v5.3 وNFC وGPS ومنفذ شحن USB من النوع C، ويضم الهاتف مكبرات صوت استريو مع دعم خاصية Dolby Atmos وحاصل على شهادة صوت Hi-Res.

ويبلغ سعر هاتف شاومي Redmi Note 13 Pro Plus، في الأسواق العالمية مقابل سعر حوالى 260 دولار أمريكي (أي ما يعادل 8.034 جنيها مصريا).

هاتف Redmi Note 13 Pro Plus

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي شاومي Redmi Note 13 Pro من نوع

إقرأ أيضاً:

جانتس: نتنياهو لا يمكنه مواصلة الحرب على غزة.. وحان الوقت لتحديد موعد الانتخابات

أعلن عضو مجلس الحرب الإسرائيلي المستقيل، بيني جانتس، أنه لا يمكن لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مواصلة إدارة الحرب على هذا النحو، وحان الوقت لتحديد موعد انتخابات، متابعا: «هذه الحكومة لا تستحق إدارة الحرب وعليها الاستقالة ومن اتخذ قرار الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء أبو سلمية صباح اليوم الاثنين يجب أن يقال فورا»، نقلا عن «تايمز أوف إسرائيل».

حرب مستمرة

وتستمر الحرب لأكثر من 267 يومًا على التوالي، إذ بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح السبت السابع من أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتستمر الحرب لشهرها التاسع حاليا، وسط ارتفاع أعداد الخسائر في الجانب الفلسطيني، التي سجلت أكثر من 37 ألفًا و800شهيد حتى الآن أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • إطلاق المساعد الشخصى Project G-Assist لتجربة مثيرة في عالم الألعاب
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • MSI تعلن عن حاسب محمول بقدرات فائقة
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • تعطل هاتف Pixel 6 عند إعادة ضبط المصنع
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • جانتس: نتنياهو لا يمكنه مواصلة الحرب على غزة.. وحان الوقت لتحديد موعد الانتخابات
  • الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا جنوب طولكرم