2024، عام التحديات والتصدي للعوائق لمواليد برج السرطان، فوفقًا لخبيرة الأبراج ماجي فرح ستكون السنة الجديدة مليئة بالتجارب الجديدة والمعرفة وكسب الثقة واختراق الحواجز وتحقيق الأمنيات. 

برج السرطان الثور أكثر الأبراج حظًا في 2024 بدايات جديدة وحظوظ مرتفعة|توقعات ماجي فرح توقعات ماجي فرح لمواليد برج الجوزاء 2024| قصة حب تزيد القلب حرارة

 

برج السرطان على الصعيد المالي 

سيسعى مواليد برج السرطان هذا العام إلى تحقيق أحلامهم وأهدافهم بقوة، مما يزيد ثقتهم في أنفسهم، كما أن هناك بعض المشاريع  التي ستوفر لك الوسائل المطلوبة وعلاقات نافذة وحوافز كثيرة تحملها الظروف والأقدار.

 

سيختبر برج السرطان بعض التحديات التي لن تكون بسيطة مما ستضعك أمام العديد الاختبارات النفسية، وذلك خلال الأربعة شهور الأولى من العام، وبدايًا من شهر أبريل ستكون أوضاعك المالية جديدة، وفي شهر مايو سيلعب الأصدقاء دورًا كبيرًا في حياتك العملية حيث أن هناك دعم قوي في مشروع كنت تريده بشدة وستتعلم من خلاله مهارات ونشاطات جديدة. 

برج السرطان

 

مع بداية صيف 2024 ستكون بداية انطلاقه قوية لمواليد برج السرطان، فستشعر بالرضا وسستوسع آفاقك خاصة بين شهري أغسطس وأكتوبر، كما ستخترق الحواجز فتكون مبادراتك جريئة بين شهري نوفمبر وديسمبر وتنجح جدًا بفضل حدثك الأسطوري ومعطيات تدعمك جدًا.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفي 

بسبب روح الدعابة والفكاهة، سيكون مواليد برج السرطان على موعد مع الحب أكثر من مرة، خاصة أن الأعوام الماضية كانت مليئة بالانفصالات وتقلبات في المناخ العاطفي، بسبب وجود كوكب بلوتون في الجدي لسنوات، إلا أن 2024 ستضع في حيرة بسبب قصص الحب والاشخاص التي ستدخل حياتك في العام الجديد مما يصعب عليك الاختيار، في النصف الأول من العام تكون العلاقات الرومانسية.

 

برج السرطان

 

ستكون حياتك الشخصية مليئة بالأحداث الممتعة، وهناك عرض خطوبة أو زواج للبعض، مواليد برج العذراء سيتركون أثر في حياتك هذا العام وتكون علاقتك مع مواليد الجدي والحمل متوترة، يؤثر مولود العقرب عليك سواء كان داعمًا لك أو مسببًا لبعض الأسى، ومواليد برج الحوت سيريد أن تكون العلاقة سرية، أما الدلو سيلعب دورًا في خياراتك.

 

برج السرطان على الصعيد الصحي 

وفقًا لخبيرة الأبراج ماجي فرح، يجب على مواليد برج السرطان الاهتمام بجهازهم الهضمي خاصة في الأشهر الأخيرة من العام، وتجب الإرهاق بشكل عام.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برج السرطان السرطان ماجي فرح توقعات ماجي فرح توقعات ماجي فرح 2024 توقعات ماغي فرح الأبراج توقعات الأبراج توقعات الأبراج لعام 2024 الأبراج 2024 توقعات الأبراج في عام 2024 توقعات الأبراج 2024 موالید برج السرطان برج السرطان على

إقرأ أيضاً:

الذهب يستقر وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة في أمريكا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقرت أسعار الذهب في آسيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، مدعومة ببيانات أظهرت تراجع التضخم في الولايات المتحدة، مما عزز الآمال في أن يبدأ مجلس الاحتياطي المركزي الأمريكي في خفض أسعار الفائدة هذا العام.

وبحسب رويترز لم يطرأ أي تغيير يذكر على الذهب في المعاملات الفورية واستقر عند 2323.74 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0022 بتوقيت جرينتش، وقفزت الأسعار أكثر من 4% خلال الربع الثاني.

وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3% إلى 2333 دولارا.

وأظهرت بيانات يوم الجمعة أن الأسعار الأمريكية لم تتغير في مايو أيار في حين ارتفع إنفاق المستهلكين على نحو معتدل، وهو اتجاه قد يقرب البنك المركزي الأمريكي من البدء في خفض أسعار الفائدة هذا العام.

ويقلل انخفاض أسعار الفائدة من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائدا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.3%إلى 29.05 دولار للأونصة، واستقر البلاتين عند 993.60 دولار، وارتفع البلاديوم 0.2% إلى 974.50 دولار.
 

مقالات مشابهة

  • تركيا.. التضخم يتراجع إلى 71.60% !
  • القائمة النهائية لحركة المحافظين الجدد لعام 2024
  • حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 3-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • رئيس فريق برلماني : شركة الطرق السيارة عندها 40 مليار ديال العجز .. فين كايمشيو هاد الفلوس ؟
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 2 يوليو 2024
  • حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 2-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • لتحقيق الأمنيات.. دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة في أمريكا
  • حظك اليوم برج السرطان الاثنين 1-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي