موقع 24:
2024-10-03@07:15:41 GMT

الأهلي يطلب تأجيل السوبر المصري

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

الأهلي يطلب تأجيل السوبر المصري

أرسل النادي الأهلي خطاباً اليوم الخميس للاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه تأجيل مباراتي الفريق الأول لكرة القدم ببطولة السوبر المصري، التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة، لمدة يوم واحد فقط، لتقام الأولى يوم الثلاثاء المقبل بدلاً من الإثنين.

وذكر الاهلي في خطابه حسب الموقع الرسمي للنادي أنه يطلب تأجيل المباراة الثانية لتقام يوم الجمعة 29 ديسمبر (كانون الأول) بدلاً من الخميس المقبل لأن الفارق الزمني ما بين وصول بعثة الأهلي للإمارات وموعد انطلاق المباراة الأولى بالسوبر 24 ساعة فقط.

#الأهلي يطلب تأجيل #السوبر_المصري 24 ساعة#24Sport pic.twitter.com/a9gBwusYHq

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 21, 2023

وأضاف الأهلي: "الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خاض منذ بداية الموسم مشاركات متلاحقة في البطولات المختلفة، بدأت بالسوبر الأفريقي في المملكة العربية السعودية، ثم الدوري الأفريقي لكرة القدم، وبعدها الدوري العام المصري، وأيضاً تم استكمال بعض جولات بطولة الكأس المؤجلة من العام الماضي، ثم خوض بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولحقتها المشاركة في كأس العالم للأندية حالياً، ثم التوجه منها مباشرة للإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد.. فضلًا عن مشاركة العديد من عناصر الفريق مع المنتخبات الوطنية خلال مشاركاتها الودية والرسمية على كافة المستويات طوال الفترة الماضية. كل هذا شهد مباريات مضغوطة ومتلاحقة أرهقت اللاعبين والجهاز الفني بدنياً وذهنياً بشكل غير مسبوق".

يذكر أن الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية، المقامة حالياً بالمملكة العربية السعودية، حيث يلعب ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني غداً الجمعة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد الهزيمة 2-0 من فلومينينسي البرازيلي يوم الإثنين الماضي في نصف النهائي للبطولة.

وكان أوراوا ريد دياموندز قد خسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-0 في نفس الدور.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الأهلي المصري كأس السوبر المصري السوبر المصری لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024، والتي تشهد مشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتستضيف العاصمة الإماراتية، أبوظبي، مباريات المسابقة هذا العام، التي جاءت على الشكل التالي:

الدور نصف النهائي:

الزمالك ضدّ بيراميدز: سيحتضنها استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة) من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا: ستقام على أرض استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي:

يلتقي الخاسران من مباراتي الدور نصف النهائي، في استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة)، من مساء الخميس الموافق 24 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، يجمع النهائي بين الفائزين من مباراتي الدور ما قبل النهائي، في استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري