شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الخميس، إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة، إثر  تصادم دراجتين ناريتين بطريق بنى سويف الفيوم الجديد أمام مدخل قرية بهبشين التابعة لمركز ناصر، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق بنى سويف الفيوم الجديد أمام مدخل قرية بهبشين التابعة لمركز ناصر، أسفر عن إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور انتقلت 4 من  سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

واستقبلت مستشفى جامعة بنى سويف، المصابين التسعة، وهم: خالد رجب، 17 سنة، وبه إشتباه كسر بالفخذ الأيسر وجروح وكدمات، وميرا عماد، 5 سنوات، وبها جروح وكدمات، وأشرف رمزى، 46 سنة، وبه جروح وكدمات، وفؤاد رمزى، 58 سنه، وبه جروح وكدمات، ومكاريوس عماد، 4 سنوات، وبه جروح وكدمات، وعماد فوزى، 29 سنة، وبه إشتباه خلع بالكتف الأيسر، ومنال يوسف، 40 سنة، وبها إشتباه ما بعد الإرتجاج، وملاك يوسف، 40 سنة، وبه إشتباه ما بعد الإرتجاج، وحشمت ثابت، 50 سنة، وبه إشتباه كسر بالفخذ الأيسر.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف إسعاف بني سويف حوادث بني سويف جروح وکدمات بنى سویف

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في المثنى

بغداد اليوم - المثنى

أفاد مصدر طبي، اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، بإصابة خمسة أشخاص في حادث سير  مروع على الطريق الرئيسي قرب قضاء الخضر في محافظة المثنى.

 وأوضح المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، أن "الحادث حصل نتيجة تصادم سيارتين على الطريق الرئيسي قرب قضاء الخضر"، مبينا أن "الحادث أدى الى إصابة 5 اشخاص بينهم حالتين حرجة للغاية حيث تم نقلهم الى ردهات الطوارئ لتلقي العلاج".

وأشار المصدر إلى أن "معدل الحوادث في المثنى شهد تصاعدًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة، خاصة على الطرق الرئيسية".

يُذكر أن حوادث السير في العراق تؤدي إلى مصرع وإصابة الآلاف سنويًا، مما يستدعي اتخاذ إجراءات عاجلة للحد من هذه الحوادث وضمان سلامة المواطنين.

  


مقالات مشابهة

  • البليدة: إصابة 3 أشخاص بصعقة كهربائية ببني مراد
  •  إصابة 3 أشخاص بصعقة كهربائية بني مراد في البليدة
  • إصابة 5 سيدات بائعات سمك بحادث انقلاب تروسيكل في الفيوم
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث بطريق كلابشه باسوان
  • إصابة 10 أشخاص في تصادم بأسوان بينهم 7 طالبات
  • جامعة الفيوم تعقد مؤتمر صحفي لعرض استعدادات الجامعة للعام الجديد
  • إصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في المثنى
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية