المرأة والمنوعات، اختياراتي مدمرة حياتي ليه مش بتعرف تختار شريك حياة مناسب ليك؟،قد يعتقد البعض بأنهم نجحوا في العثور على شريك الحياة المثالى الذى يقضون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اختياراتي مدمرة حياتي.. ليه مش بتعرف تختار شريك حياة مناسب ليك؟ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اختياراتي مدمرة حياتي.. ليه مش بتعرف تختار شريك حياة...

قد يعتقد البعض بأنهم نجحوا في العثور على شريك الحياة المثالى الذى يقضون معه باقى حياتهم، ولكنهم في منتصف الرحلة يتفاجئون بسوء اختيارهم للشريك، وينفصلون عنه ويتكرر الأمر مرة أخرى في علاقته العاطفية الجديدة، وهنا يرفعون شعار" اختياراتى مدمرة حياتى"، الأغنية الشهيرة للمطرب أحمد سعد، ولتجنب ذلك نستعرض في هذا التقرير، أسباب سوء اختيار شريك الحياة، وفقاً لما ذكره موقع "zinatarif79.medium".

أسباب سوء اختيار شريك الحياة البحث عن صورة مثالية

عندما يبحث البعض عن شريك الحياة، فأنه يبحث عن صورة مثالية رسمها في خياله، فمثلاً يرغب في أن يتصف الشريك بصفات معينة مثل تمتعه بشعر أشقر وطول معين ولون بشرة فاتحة وغيرها من الصفات التي يتمنى توفرها في شخص واحد، دون أن يهتم بجوهر شريك حياته، وعيوبه ومزاياه التي يتمتع بها والتي سوف تظل معه طوال حياته.

أسباب سوء اختيار شريك الحياة الاعتقاد بأن الحب وحده يكفي

ومن أسباب سوء اختيار شريك الحياة، هو الاعتقاد بأن الحب وحده يكفى لنجاح أي علاقة، دون النظر في مزايا وعيوب الشريك والإهتمامات المشتركة والتفاهم بينهما وغيرها من الأمور الهامة لإنجاح أي علاقة.

اسباب سوء اختيار شريك حياتك التسرع في اتخاذ القرار

عندما يعتقد البعض بأن قطار الزواج فاتهم، فأنه يلحقون به بالإرتباط بأى أحد يعتقدون بأنه يصلح شريك حياة ويتسرعون في الزواج رغبة في الإنجاب والتخلص من نظرات البعض لهم والأسئلة المحرجة التي تطرح عليهم عن سبب تأخرهم عن الزواج، لذلك يسيئون اختيار شركاء حياتهم .

سوء اختيار شريك الحياة خداع المشاعر

عندما يشعر البعض بالوحدة لفترة طويلة، فأنه يبحث عن أي شخص يساعده في التخلص من هذا الشعور فيعتقد خطأ بأنه وقع في حبه ويتسرع في اتخاذ قرار الإرتباط به ليفاجأ بعد ذلك بأن مشاعره خدعته وإنه تسرع في اتخاذ القرار ويفكر في الإنفصال بعد ذلك.

عدم الإنصات لأراء الآخرين فى شريك الحياة

عندما يدخل الشخص في علاقة عاطفية فأنه يرفض الإنصات لأى رأى آخر في شريك حياته سواء أصدقائه أو أفراد عائلته، الذين لديهم وجهات نظر خاصة في الشريك قد تكون صحيحة فقد يجدون عيوب الحب إخفائها عنه ولكن الآخير يضرب بأرائهم عرض الحائط ويدخل في العلاقة وبعد فترة يجد أن أرائهم كانت صحيحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اختیاراتی مدمرة حیاتی

إقرأ أيضاً:

ايتيدا تختار تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية

وسط منافسة شرسة ومن بين عدد كبير من الشركات التي  تقدمت لجولة الاحتضان، تم اختيار تاسكد ان ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية، المقدم من مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال TIEC ، التابع لهيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا".

قال المهندس معز الدين البقشيشي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  تاسكد ان: إن التطبيق يقدم حلول متعددة للشركات فبجانب كونه أول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط يدعم اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية ، إلا أنه يقدم أيضاً خاصية الاجتماعات الافتراضية من خلال تطبيق Taskedin meet  .

وأضاف البقشيشي، أن Taskedin  يتيح مزايا متعددة للشركات، حيث يٌعتبر أول مساحة عمل رقمية أمنة تجمع بين إعادة تنظيم الهيكلة الإدارية وإنشاء المهام وتفويضها ومتابعتها وكذلك التواصل الفعال داخل المؤسسة عن طريق المحادثات الفردية والجماعية والاجتماعات الافتراضية الصوتية والمرئية وأيضا إدارة الأداء وتقييمه.

وأوضح البقشيشي، أن التطبيق مرن ويستطيع أن يتكيف مع طبيعة العمل داخل كل شركة ، وطبيعة المهام التى يقوم بها الموظفين، لافتاً إلى أن الشركة تحرص على التطوير المستمر للتطبيق وإضافة مزايا جديدة تلبي احتياجات الشركات.

وأكدت شهد نصر الله الشريك المؤسس بشركة تطبيق تاسكد ان ، أن الشركة تأسست في بداية 2022 واستطاعت خلال تلك الفترة كسب ثقة العملاء من خلال الحلول التكنولوجية التى تقدمها والتى قدمت حلول عملية للعديد من الشركات وسهلت عملها بشكل كبير ، حيث يعمل التطبيق على زيادة الفاعلية والإنتاجية داخل الشركات بنسبة 70% على الأقل.

وأشارت شهد نصر الله ، إلى أن برنامج الاحتضان سيدعم Taskedin ويعزز تواجدها بالسوق من خلال الخدمات المتعددة  والمميزات التى يقدمها البرنامج من خلال المقر في وسط عمالقة التكنولوجيا بالقرية الذكية والخدمات الاستشارية المتنوعة التي ستدعم نمكو الشركة.
 قالت المهندسة اسراء عمارة الشريك المؤسس بشركة تطبيق تاسكد ان: " أنه بفضل الله ثم جهود فريق العمل، استطعنا اجتياز جميع المراحل بتميز وبشهادة لجان التحكيم والمستثمرين".

وأوضحت إسراء عمارة، أن شركة تاسكد ان، استطاعت تحقيق انجازات مبهرة خلال فترة قصير حيث لدينا إنطلاقها باليوق المصري ، مشيرة إلى أن الشركة استطاعت الوصول إلي حوالي 100 عميل من الشركات العاملة في مصر، والتي تستخدم التطبيق بعدد حوالي 4800 مستخدم،  منهم 2640 مستخدم نشط،  قامو بتنفيذ أكثر من مليون مهمة عبر التطبيق .

ويذكر أن حاضنات التكنولوجيا تقوم برعاية رواد أعمال والمشروعات المُبتدئة خلال مراحل التطوير المبكر لشركاتهم. وتعتبر مساحة/مكان العمل والمرافق المشتركة ومجموعة من خدمات دعم الأعمال من بين حزم الدعم التي تقدمها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات. ويقدم مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال، في الهيئة، برنامج حاضنات مُتكامل لمساعدة رواد الأعمال على تحويل خطط أعمالهم ونماذج منتجاتهم إلى أعمال ناجحة. ويأتي الدعم في شكل التوجيه ومساحات مكتبية بأسعار في المتناول ورأس المال مبدئي.

وتُعد الحاضنات التكنولوجية، أداة تحفيز استراتيجية تُعزز التنمية الاقتصادية وتُسهم في تغيير العالم من حولنا، ومن مزاياها خلق المزيد من فرص العمل وتسخير التكنولوجيا في رفع وتحسين مستوى المعيشة كونها آلية للمشاريع الجديدة والمشتركة وريادة الأعمال التكنولوجية.

ويُساعد مركز الابداع وريادة الأعمال التكنولوجي TIEC التابع لهيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات itida الشركات الناشئة وفرق العمل العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحويل خطط أعمالهم ونماذج منتجاتهم الأولية إلى أعمال ناجحة من خلال مجموعة متكاملة من الحاضنات المتوفرة على مدار العام.

ويقوم المركز كل ثلاث أشهر بتقييم الطلبات المُقدمة من الشركات الناشئة ويقوم بدعوة الفرق المقبولة بشكل مبدئي لطرح أفكار مشاريعها المقترحة.
وتستضيف حاضنات مركز الابداع التكنولوجي فرق العمل والشركات الناشئة التي اجتازت مرحلة طرح أفكار المشاريع لفترة عام كامل، ويحتضن المركز في الوقت الراهن العديد من الشركات الناشئة المحلية المُتخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كما يُتيح مجموعة من الخدمات تتراوح بين تجهيزات المعامل والمحاسبات وحتى الدعم الفني والاستشارات.

مقالات مشابهة

  • 7 صفات غير مُحببة في شريك الحياة.. «ابتعد عنها أحسن لك»
  • مختص: حب التملك يؤثر على سلوك الطفل والعلاقة مع شريك العمر مستقبلا
  • محمد الباز يطالب القطاع الخاص بتفعيل دور المساندة للدولة المصرية
  • ايتيدا تختار تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية
  • جهود حياة كريمة في محافظة المنيا.. تنفيذ 938 عمارة بتكلفة 4.5 مليار جنيه
  • مطالب «المجالس القومية» من الحكومة الجديدة.. ضبط الأسعار وتوسيع «حياة كريمة»
  • أبرز المحطات في حياة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي
  • كيف ساهم التحالف الوطني في إنقاذ حياة مرضى الكلى بالدقهلية؟
  • كيف تختار الموبايل الاندرويد المناسب لاستخدامك ؟
  • دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها