ظهرت السيارة ID.7 VIZZION إلى الأضواء بشكل رسمي، حيث كُشف عنها النقاب خلال الايام القليلة الماضية من ديسمبر الجاري، وتعد تلك النسخة نتاجا لتحالف مشترك بين فولكس فاجن الألمانية العريقة، وشركة FAW الصينية.

أرخص 5 سيارات صينية بالسوق المصري أرخص سيارة تقدمها ميتسوبيشي اليابانية في مصر .. كم يبلغ سعرها؟ ما هي أرخص سيارة رياضية تقدمها BMW في مصر.

. وكم سعرها؟ أرخص 5 سيارات أوتوماتيك في مصر.. مواصفات وأسعار

وصل حجم الحجوزات على هذه النسخة إلى 300 طلب، بعد اليوم الثالث من الاعلان عنها، على الرغم من انخفاض سعرها مقارنة بالسيارات الكهربائية الأخرى، وتأتي السيارة بتصميم انسيابي مع باقة من التجهيزات التقنية.

 السيارة ID.7 VIZZION

وليست هذه المرة الأولى لانتاج سيارة تضم تحالف فولكس فاكن وFAW، ولكن انطلقت من قبل كل من النسخة ID.4 Crozz و ID.6 Crozz، وتأتي السيارة بعدد من التجهيزات الداخلية مثل شاشة كبيرة الحجم تعمل باللمس، لعرض الوسائط المتعددة والخرائط، ومكيف هواء أوتوماتيكي، وعجلة قيادة مالتي فانكشن متعددة الوظائف.

 السيارة ID.7 VIZZION

وترتكز السيارة ID.7 VIZZION على جنوط رياضية مروحية الشكل تجمع بين اللون الاسود والفضي، ومصابيح أمامية حادة، وإضاءة LED، ومرايا جانبية كهربائية ذات اشارات ضوئية، وحساسات حركة، مع باقة من تقنيات الحماية والأمان، وعدد من أدوات المساعدة.

 السيارة ID.7 VIZZIONسعر السيارة ID.7 VIZZION السيارة ID.7 VIZZION

يبلغ سعر السيارة ID.7 VIZZION نحو 237.700 يوان، أي ما يعادل نحو مليون و20 ألف جنيه، دون حساب الجمارك ومصاريف الشحن.

 السيارة ID.7 VIZZION

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فولكس فاجن

إقرأ أيضاً:

سيارة رياض محرز تتعرض لحادث سير في إنجلترا .. صور

نواف السالم

تعرضت إحدى سيارات النجم الجزائري ولاعب الأهلي رياض محرز لحادث مروري في شورلي هال لاين، في شيشاير في إنجلترا، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت صحيفة”ذا صن”، أن السيارة من نوع أودي طراز RS6 ظهيرة يوم الخميس تعرضت لحادثة ، ولم يكن واضحًا من هو الشخص الذي كان يقود سيارة محرز.

وأضافت الصحيفة أن الصور التي ظهرت للسيارة يبدو وأنها تعرضت للكثير من الأضرار في النصف الأمامي لها في جانب السائق ، كذلك أظهرت بعض الضرر في الجانب الآخر من السيارة، بالتحديد في الإطار الخاص بكرسي الراكب الأمامي.

والجدير بالذكر أن قيمة تلك السيارة 220 ألف جنيه إسترليني بما يعادل حوالي مليون ريال ، وتم قطر السيارة على شاحنة من أجل إفساح الطريق بعد الحادث الذي لم تتوفر عنه الكثير من المعلومات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • أسعار السيارات الكهربائية 2025 ومميزاتها
  • الرئيس التنفيذي لـ «فولكس فاجن» إفريقيا: الشركة مهتمة للغاية بدخول السوق المصرية
  • مارتينا بينى: فولكس فاجن مهتمة للغاية بدخول السوق المصرية
  • رئيس الوزراء يبحث خطط «فولكس فاجن أفريقيا» للعمل في السوق المصرية
  • سعر ومواصفات بي ام دبليو iX2 BMW
  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • اتفاقية يمنية صينية لإحياء العلاقات في مجال الكهرباء والطاقة
  • كيف تفوقت صناعة السيارات الكهربائية في الصين رغم العقبات الغربية؟
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • سيارة رياض محرز تتعرض لحادث سير في إنجلترا .. صور