شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تأجيل لقاء الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي الكأس إلى الموسم الجديد، 01 58 م الجمعة 14 يوليو 2023 الزمالك وبيراميدز .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأجيل لقاء الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي الكأس إلى الموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأجيل لقاء الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي الكأس إلى...

01:58 م | الجمعة 14 يوليو 2023

الزمالك وبيراميدز

صرح عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على لجنة المسابقات، بأنه جرى الاستقرار على خوص مباريات نصف نهائي بطولة كأس مصر 2023، في بداية الموسم الجديد 2023-2024، للحصول على قسط من الراحة عقب نهاية الدوري في 16 يوليو الجاري.

صدام قوي بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي الكأس  

ومن المقرر أن يشهد الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، صداما ناريا بين الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة نارية مع بيراميدز في نصف النهائي، عقب اكتساح الفريق الأبيض لنظيره المقاولون العرب بستة أهداف مقابل هدف بدور الثمانية للبطولة، وتفوق بيراميدز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة بنفس الدور.

الزمالك وبيراميدز 

المصري تأهل لدور الثمانية بكأس مصر ويترقب مواجهة الأهلي 

ونجح فريق المصري بقيادة مديره الفني ميمي عبد الرازق، مقعده في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، حيث يترقب مواجهة مع الأهلي أو الداخلية، بعد أن تحدد يوم 30 يوليو الجاري موعدا لمواجهة الفريقين المؤجلة بدور الستة عشر للبطولة.

فريق المصري

ومن المنتظر أن يكون الفائز من مباراة المصري مع المنتصر من لقاء الأهلي أو الداخلية، على موعد مع مواجهة فريق إنبي في الدور نصف النهائي، بعد فوز الفريق البترولي على النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الثمانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تعاقده مع ياسين ياسر عبد الوهاب لاعب الفريق الاول لكرة السلة بنادي الزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء علاقته مع ناديه .

ووقع ياسين ياسر عبد الوهاب على تعاقده مع الاستاذ حازم الرجال امين صندوق النادي الذي رحب بانضمام الاعب لفريق الاتحاد السكندري بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي كما وافق ايضا المدير الفني احمد عمر على انضمام ياسين ياسر الى الاتحاد السكندري بأعتباره يجيد اللعب في مركزي 1 و 2 .

يذكر ان نادي الاتحاد السكندري يمكنه التعاقد مع لاعب واحد فقط في الموسم الحالي واتم التعاقد بالفعل مع ياسين ياسر ليكون هو الصفقة المحلية الوحيدة مع الامريكي ديكسون الذي تم تجديد التعاقد معه .

يذكر ان ياسين ياسر هو نجل نجم منتخب مصر ونادي الزمالك ياسر عبد الوهاب وعمه هو الدكتور محمد عبد الوهاب مدرب الجيل الذهبي لنادي الاتحاد السكندري والذي قاد النادي لاعظم انجازاته في نهاية السبعينات والثمانينات مع مجموعة من اساطير السلة بنادي الاتحاد السكندري .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفير المصري بشأن قطاع غزة
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • رسمياً.. الأهلي يزيج الستار عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • طاقم حكام زامبى لذهاب الزمالك والشرطه الكيني
  • صافرة زامبية تدير افتتاحية الزمالك في الكونفيدرالية
  • طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو
  • بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟
  • نجم الزمالك السابق: عمر فرج هو صفقة الموسم