شبكة انباء العراق:
2024-09-30@11:47:28 GMT

قتلوها لأنها نطقت بالحق

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

بقلم: كمال فتاح حيدر ..

قتلوا سامانثا وول Samantha Woll (40 عاماً) طعناً بالخناجر على الرغم من انها يهودية، وعلى الرغم من أنها عضوة في الكونغرس الأمريكي، ورئيسة الكنيست في ديترويت. .
لم تقترف ذنبا، ولم ترتكب إثماً. كل ما في الأمر أنها وجّهت اتهاماتها الصريحة إلى إسرائيل بارتكاب جرائم حرب في غزة، ودعت زملاءها في الكونغرس لادانة حكومة نتن ياهو، وكانت اول من اتهمه بخوض الحرب من اجل مصالحه الشخصية ونزواته العدوانية، فكانت نهايتها الموت بخمس طعنات في الصدر، سقطت على اثرها أمام مرأى ومسمع الناس.

من دون ان يعترض بايدن (أباده الله في الدنيا والآخرة)، ومن دون ان تتحدث عنها صحافتهم المنحازة بالكامل إلى العصابات الباغية. .
ذكرت التقارير أنهم عثروا عليها مقتولة طعناً حتى الموت خارج منزلها، شرق مدينة ديترويت، بعد ساعات من عودتها من حفل زفاف. وتعتقد الشرطة أنها تعرضت للهجوم داخل منزلها قبل أن تتعثر في الخارج. .
تم العثور عليها حوالي الساعة 6.30 صباحاً وأعلنت وفاتها في مكان الحادث. ويقول المحققون أنها تعرضت للهجوم بسبب مواقفها المناصرة لأطفال غزة. .
كانت الضحية رئيسة للمعبد اليهودي Isaac Agree Downtown Synagogue. إلى جانب عملها في الكنيس، وسبق لها العمل مع النائبة الديمقراطية الأمريكية إليسا سلوتكين Elissa Slotkin، وعملت أيضاً في الحملة السياسية للمدعي العام للولاية (دانا نيسيل) Dana Nessel. .
هنالك شكوك تحوم حول المدعو Michael Manuel Jackson (28 سنة)، وهو يهودي متطرف، لكنهم لم يعثروا حتى الآن على الجاني، ولم يعثروا على بقية الجناة الذين ارتكبوا 2031 جريمة من جرائم الكراهية بين السابع من أكتوبر والسابع من ديسمبر، وهو أعلى رقم على الإطلاق خلال شهرين منذ بداية الحرب على غزة، والحقيقة ان هذه الأرقام تمثل ارتفاعاً مرعباً في معدلات الجرائم الداعمة لاسرائيل بنسبة 337 % عن العام الماضي. .
قبل قليل كان رئيس المعارضة في اسرائيل (لبيد) يتحدث بكل صراحة عن إخفاقات نتن ياهو، فيقول: (نتنياهو كاذب ويحرض على الكراهية، ولا يمكن له الاستمرار في قيادة البلاد). . وهذا يعني ان (لبيد) اصبح مدرجا على قائمة الاغتيالات التي تنفذها عصابات النتن ياهو ضد الذين يعترضون على سياسته الدموية . .

د. كمال فتاح حيدر

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مراسلة تتفاجأ بمغني يرقص ورائها أثناء تغطية حـادث مــميت.. صور

برازيليا

تعرضت مراسلة برازيلية لموقف محرج أثناء قيامها بتغطـية حــادث مــميت لفريق كوريتيبا كروكوديلز.

وكانت حافلة فريق كوريتيبا كروكوديلز قد تعرضت لحـادث انقلاب مروع أسفر عن مقــتل عدد من الأشخاص.

وأثناء قيام المراسلة بتقديم فقرتها الإخبارية اقتحم المغني البرازيلي “أم سي ليفينهو” كادر التصوير وأخذ يؤدي حركات راقصة.

وأثار هذا التصرف غضب العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن ما فعله يعد أمر غير لائق خاصة وأن الحــادث أسفر عن قتــلى .

 

 

مقالات مشابهة

  • «لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • مراسلة تتفاجأ بمغني يرقص ورائها أثناء تغطية حـادث مــميت.. صور
  • رعب في قرية يمنية..عائلة تدعي أن الجن طردها من منزلها
  • لجان المقاومة: الاغتيالات أثبتت أنها لا تحسم المعارك ولا تحقق انتصارات
  • مصطفى بكري عن استشهاد حسن نصرالله: «النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى»
  • إعلام إسرائيلي: تقديرات بأن نصر الله كان في المخبأ الذي تعرض للهجوم بالضاحية الجنوبية
  • العراق.. قاعدة تركية تتعرض للهجوم بطائرة مسيرة
  • العثور على جثمان مسنة داخل منزلها بقنا
  • توماس فريدمان: لماذا تتفاقم الأوضاع فجأة بالنسبة لإسرائيل؟