شهدت  الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، حفل تنصيب المكاتب التنفيذية للاتحادات الطلابية على مستوى الإدارات التعليمية ومستوى المديرية على مستوى محافظة الفيوم ، بحضور، ريحاب عريق وكيل المديرية، و عيسي عثمان نقيب معلمي الفيوم، و هشام أبو عوف مدير عام إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية، ومديري ووكلاء الإدارة.

وقد تم تنصيب المكاتب التنفيذية للاتحادات الطلابية على مستوى المديرية طبقا  للقرار الوزاري ٦٢ لسنة ٢٠١٣والخاص باجراء هذه الانتخابات .

جدير بالذكر ان عضوية المكاتب التنفيذية هذا العام جاءت عقب انتخابات إلكترونية، تم إجرائها بشكل متكامل إلكترونياً ، كتجربة فريدة من نوعها لأول مرة تتم على مستوى الجمهورية، وقد كان لمديرية التربية والتعليم بالفيوم توجيه عام التربية الإجتماعية بالتعاون مع أشرف عبد الجواد مدير مركز المعلومات والاحصاء السبق في تنفيذ هذه التجربة.

و شارك جميع الطلاب فى الانتخابات بأنفسهم فى اختيار خير من يمثلهم ،  وأن كل طالب وصل إلى هذه المرحلة هو فائز وهو قائد فى مجاله ,  وأشادت وكيل الوزارة، بالجهد المتميز المبذول من التربية الإجتماعية وحرصها على بث روح الولاء والانتماء للوطن وإجراء الانتخابات في جو يتسم بالديمقراطية والشفافية المطلقة ، كما أشادت بالتجربة الفريدة التي تم تنفيذها بمحافظة الفيوم هذا العام وهي استثمار التحول الرقمي الذي هو الموضوع المحوري للاتحادات هذا العام، من خلال إجراء الانتخابات على مستوى الإدارات بمنظومة إلكترونية مؤمنة بشكل متكامل.

وتقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل الوزارة، بالشكر والتقدير لفريق العمل بالتربية الإجتماعية والشئون التنفيذية والإتحادات الطلابية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل ، كما قدمت الشكر لمجلس إدارة مدرسة الشرق الأوسط الخاصة ولفريق العمل بالمدرسة على الجهد المبذول وحفاوة الاستقبال والترحيب.

4 5 6 7 8 9 66 77 88 99 766

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفل تنصيب التربية والتعليم الفيوم المكاتب التنفيذية الادارات التعليمية إتحادات الطلابية

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم

قررت النيابة العامة بمحافظة الفيوم إجراء التحقيقات في واقعة شهدتها منطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم على أثرها لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، في نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب لهو الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقله الجثه إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم شرطة أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة يفيد بتلقيها بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي وقد استخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في وفاة شخص وأصابه شخص أخر بآلة حادة على الرس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة الرائد احمد السوهاجي رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتم فرد كردون أمني بمحيط الواقعة، وتمكنت القوات من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما، ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • تنفيذي حجة يقرّ تقارير عدد من المكاتب التنفيذية
  • طلاب الفيوم يشتكون من صعوبة الفيزياء.. والتاريخ  فى مستوى الطالب المتوسط
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل فى ترعة بالفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة تشيد بمستوى الخدمات بمركز إمبابة لعلاج الإدمان
  • التربية توجه بشأن تسجيل مباشرة ملاكاتها الراغبين بقطع إجازتي المصاحبة و الـ 5 سنوات