اخر خبر، إطلالة أنثوية صادمة لجون سينا تثير الشك،أثار المصارع جون سينا نجم الـ WWE حالة واسعة من الجدل في أحدث ظهور له بمظهر أنثوي ، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إطلالة أنثوية صادمة لجون سينا تثير الشك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إطلالة أنثوية صادمة لجون سينا تثير الشك

أثار المصارع جون سينا نجم الـ WWE حالة واسعة من الجدل في أحدث ظهور له بمظهر أنثوي ، حيث تعجب محبوه من تحوله الغريب.

وظهر جون سينا بشعر مستعار ومكياج، حيث نشرت الشركة المنتجة لفيلم Barbie صورة لشخصية جون سينا بالعمل، والذي ظهر فيها بشعر أصفر مستعار ومكياج.

واتضح أن سبب ظهور جون سينا بذلك المظهر الأنثوي بفيلم Barbie، هو أنه يجسد شخصية حورية البحر بعالم باربي الشهير.

و كان جون سينا قد أثار صدمة لمحبيه في وقت سابق أيضا بظهوره بملابس قصيرة ومكياج خلال تصويره فيلم Ricky Stanicky في فبراير الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت مي عمر بإطلالة صيفية تميل للجرأة، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، صمم من قماش ناعم بارضية خضراء ومطبوع عليه زهور بينك لتبدو كالزهرة في البستان.

وزينت خصلات شعرها بحقيبة صممت من الخوص ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية وارتدت نظارة شمس تناغمت مع ملامحها ولون البنيك في الشفاه.

مي عمر

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988، ممثلة مصرية.

 

حياتها

التحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

بدايتها الفنية

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

مقالات مشابهة

  • التويجري: الهلال تجاوز مرحلة الشك أنه ممكن يتعثر .. فيديو
  • يعيشون في دولة أوروبية.. حقائق صادمة عن الأطفال الأكثر تعاسة عالميا
  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • سلاح أبيض .. صور صادمة لمقذوفات جماهير أتلتيكو مدريد خلال مباراة الريال .. فيديو
  • أسعار صادمة لحفل أنغام في المتحف المصري الكبير
  • إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • ما يحدث لجسمك عند إهمال تناول الخضروات والفاكهة؟..حقائق صادمة
  • الوقف السني يوضح ملابسات حذف بيان أثار جدلاً حول نصر الله
  • بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية