شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضبط قمح مخلوط بعلف حيوانى ومصنع مبيدات يقلد علامات تجارية كبرى فى البحيرة، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية فى البحيرة، حملات تموينية مكبرة على الأسواق، وقد nbsp; أسفرت تلك الحملات عن ضبط nbsp; مصنع مبيدات زراعية يدار .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط قمح مخلوط بعلف حيوانى ومصنع مبيدات يقلد علامات تجارية كبرى فى البحيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط قمح مخلوط بعلف حيوانى ومصنع مبيدات يقلد علامات...
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية فى البحيرة، حملات تموينية مكبرة على الأسواق، وقد  أسفرت تلك الحملات عن ضبط  مصنع مبيدات زراعية يدار بدون ترخيص ويقلد علامات تجارية كبرى، وتم التحفظ على آلاف العبوات من المنتج النهائى ومستلزمات التصنيع والعبوات الفارعة والاستيكارات.

 

وبمركز بدر تم ضبط 250 كيلو قمح مخلوط بعلف حيوانى و 30 علبة سجائر مجهولة المصدر ومحطة وقود قامت بتجميع 300 لتر سولار لإعادة البيع بالسوق السوداء. 

 

وفى مركز كوم حماده، تم ضبط مصنع يدار بدون ترخيص و يقوم بإعاده تجميع قطع كهربائية لإنتاج لمبات ليد، وتم التحفظ علي 30000 قطعه كهربائية  قيد التجميع و كمية كبيرة من العبوات الفارغة كما تم ضبط 300 لمبه منتج نهائي بالإضافة إلى تحرير 4 محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجاريه مختلفة. 

 

وتمكنت الحملات بمركز دمنهور من ضبط 200 عبوة مواد غذائية مختلفة الأنواع منتهيه الصلاحية وكمية من السجائر مجهولة المصدر، كما تم تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمى، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علامات ومخاطر نقص فيتامين B12 لدى الرضيع

يحتاج الأطفال إلى الفيتامينات بما في ذلك فيتامين ب-12 (B12) لمساعدة أدمغتهم وأجسامهم على التطور والنمو. وإذا كان لدى الحامل نقص في الفيتامين، فمن المرجح أن ينتقل إلى الرضيع، وعادة ما يتم اكتشافه مع بلوغ الطفل 4 أشهر.

وتتضمن عوامل نقص الفيتامين أيضاً: عدم وجود إنزيم معين في المعدة يساعد على امتصاصه، والخضوع لجراحة في المعدة تؤدي إلى عدم الامتصاص، وتناول نظام غذائي نباتي صارم، لأن الفيتامين يتوفر في أطعمة من مصادر حيوانية.

ويؤدي عدم الحصول على ما يكفي من الفيتامين، والذي يسمى أيضاً الكوبالامين، إلى شعور الطفل بالضعف والتعب، ويتباطأ نموه وتطوّره إذا تُرك النقص دون علاج، لأن الفيتامين ضروري لصنع خلايا الدم الحمراء، بحسب "ويب ميد".

الأعراض والعلاج

وعلى الرغم من تداخل أعراض نقص هذا الفيتامين مع حالات أخرى، تشمل العلامات ما يلي:

التعب والإرهاق الشديد أو قلة الحركة، وضعف العضلات، والتهيج، ومشاكل المعدة مثل: الإسهال أو القيء أو الإمساك، وفقدان الوزن، وتأخر الوصول إلى المعالم التنموية، كالجلوس والزحف والمشي والتحدث، وانتفاخ والتهاب اللسان.

ويمكن للطبيب أن يوصي بفحص للدم لكشف نقص الفيتامين، ويمكن علاج النقص بحقن فيتامين ب12 في عضلات الطفل.

ولأن الجسم لا يصنّع هذا الفيتامين، ينبغي الحصول عليه من الأطعمة، سواء للحامل أو المرضعة أو تغذية الطفل.

وأهم الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ب12 هي: اللحوم، والدواجن، والأسماك، والبيض، ومنتجات الألبان مثل: الحليب والجبن واللبن (الزبادي)، وحبوب الإفطار المدعمة، والخميرة الغذائية المدعمة.

مقالات مشابهة

  • علامات ومخاطر نقص فيتامين B12 لدى الرضيع
  • نحو أعمال تجارية أكثر أخلاقية
  • إندكس السعودية 2024 يفتتح أبوابه ويكشف عن علامات تجارية مرموقة ومسابقة نجوم المستقبل
  • ضبط مبيدات وأسمدة منتهية ومهربة وبضائع ممنوعة بأمانة العاصمة
  • ضبط مبيدات وأسمدة منتهية ومهربة وبضائع ممنوعة بالامانة
  • العليمي يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة من الدرجة الاولى
  • شاهد: الرئيس العليمي يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة اليمنية 22 مايو من الدرجة الاولى
  • تحرير 5 محاضر ضد أصحاب محال مبيدات زراعية وإحالتهم إلى النيابة العامة بالفيوم
  • اللواء سعود السيف يقلد الجابري رتبته الجديدة
  • غلق وتشميع 25 منشأة تجارية بدون ترخيص في حدائق الأهرام