تترقب جماهير الكرة الإماراتية مباراة القمة المرتقبة بين شباب الأهلي والشارقة في كأس السوبر الإماراتي، يوم 29 الجاري على ستاد آل مكتوم.

وتحظى مباراة كأس السوبر الإماراتي بين شباب الأهلي والشارقة بأهمية كبرى لدى الجماهير في ظل حضور كوكبة من نجوم الكرة العالمية، ممن تركوا أثرًا كبيرًا في مشهد الكرة العالمية.

وتسعى رابطة المحترفين الإماراتية الى تنظيم هذه المباراة بشكل عالمي، يضاهي المسابقات الأوروبية، حيث قامت بدعوة عدد من أبرز نجوم الكرة العالمية لحضور المباراة.

ويتواجد أكثر من نجم عالمي، يتقدمهم أسطورة منتخب السامبا البرازيلي ريفالدو، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 1999، والمتوج مع منتخب السليساو بكأس العالم 2002، والأرجنتيني سبيستيان فيرون، نجم التانجو الذي صال وجال في الملاعب الأوروبية، وترك بصمة مميزة في الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر يونايتد.

كما يتواجد النجم السنغالي ساديو ماني نجم منتخب أسود التيرانجا ولاعب ليفربول السابق والنصر السعودي الحالى، والفائز بأفضل لاعب في قارة إفريقيا 2019و2022. ويتواجد أيضا بالسوبر الإماراتي الفرنسي لودوفيك جولي المتوج مع منتخب بلاده بالعديد من البطولات، فضلا عن تحقيقه بطولات عديدة رفقة أندية أوروبا التي مثلها.

والحارس الأسطوري ديفيد جيمس حارس مرمى ليفربول ومانشستر سيتي السابق، الذي كان حضوره قويًا في الملاعب الإنجليزية بكافة الأندية التي لعب لها أسطورة هجوم اليوناتيد السابق دوايت يورك.

وتولى رابطة المحترفين الإماراتية اهتمامًا كبيرًا بدعوة أبرز نجوم الكرة في العالم، فضلا عن إقامتها الكثير من الفعاليات المصاحبة للحدث الأبرز في الإمارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الکرة العالمیة نجوم الکرة

إقرأ أيضاً:

على رأسهم ناصف ساويرس.. «فوربس» تصدر تقريرا جديدا عن أثرياء العالم

كشفت مجلة «فوربس» في تصنيفها لأثرياء العالم لعام 2024، عن ارتفاع عدد المليارديرات بالقائمة إلى 2781 شخصًا حول العالم، والتي شهدت زيادة قياسية بواقع 141 مليارديرًا عن العام السابق، وزيادة 26 مليارديرًا عن الرقم القياسي السابق المحقق في عام 2021.

حجم الثروات العالمية

وأوضح «التقرير» أن حجم الثروات العالمية سجل زيادة اقتربت من الـ14.2 تريليون دولار، بارتفاع قدره تريليوني دولار عن السنة السابقة و1.1 تريليون دولار عن الرقم القياسي السابق في عام 2021.

وتجاوزت الثروات المجمعة لأثرياء الشرق الأوسط 100.9 مليار دولار، دون احتساب ثروات الأثرياء في السعودية ضمن قائمة فوربس العالمية للعام السابع على التوالي.

أغنى مليارديرعربي

وتربع الملياردير المصري ناصف ساويرس، على قائمة أغنى ملياردير عربي في العالم، حيث أفادت فوربس بارتفاع ثروته بمقدار 1.4 مليار دولار مقارنة بعام 2023.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • فتح الله: العشوائية تسيطر على الكرة المصرية.. بقت «سبوبة»
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • صقر غباش: التجربة البرلمانية الإماراتية ثرية ومتميزة
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • على رأسهم ناصف ساويرس.. «فوربس» تصدر تقريرا جديدا عن أثرياء العالم
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة