منوعات، سايبي فنان سويسري فرنسي يكرس الطبيعة لريشته،لوحة للفنان السويسري الفرنسي سايبي أرشيف الجمعة 14 يوليو 2023 14 56 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سايبي.. فنان سويسري فرنسي يكرس "الطبيعة" لريشته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سايبي.. فنان سويسري فرنسي يكرس "الطبيعة" لريشته

لوحة للفنان السويسري الفرنسي سايبي (أرشيف)

الجمعة 14 يوليو 2023 / 14:56

يستخدم الفنان السويسري الفرنسي سايبي، المنحدرات الجبلية في سويسرا لوحة للرسم، إذ اتخذ سايبي الفحم لرسم لوحتين عملاقتين لطفلين يرسمان الطريقة التي يريان بها العالم الواسع من حولهما، على المنحدرات الجبلية في قرية فيلار سور أولون السويسرية.

واللوحتان رسمهما الفنان السويسري الفرنسي سايبي على العشب مباشرة ويمكن أن تصمدا لأيام حسب ظروف الطقس، وهما لطفل وطفلة يحاولان رسم الجبال والأشجار والنجوم والقمر.

وقال سايبه إن لوحتيه على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع ويمكن رؤيتهما من قمة الجبل والمراعي القريبة، وترمزان إلى الحاجة إلى تبني وجهات نظر مختلفة ورفض الجمود.

وأضاف "الطفلان على ارتفاعين مختلفين، وبالتالي يرسمان أشياء مختلفة، ورغم أنهما على ارتفاعين مختلفين، فإنهما يرسمان عالمين يكملان بعضهما البعض".

ويشتهر سايبه بسلسلة "ما وراء الجدران" التي رسم فيها أيادي عملاقة تتشابك على الأرض، في مدن مختلفة حول العالم مثل برلين وباريس وإسطنبول وكيب تاون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب

متابعة بتجــرد: خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامجها “أسرار النجوم” المذاع على إذاعة إف إم، كشف الشاعر أيمن بهجت قمر عن أكثر المطربين الذين يبذل مجهودًا كبيرًا في التعاون معهم أثناء تسجيل أي أغنية.

قال قمر إنه تعاون مع معظم المطربين سواء داخل مصر أو خارجها، لكن هناك مطربين متعبين في شغلهم لكونهم يبحثون دائمًا عن الأفضل، وعلى رأس هؤلاء المطربين عمرو دياب والفنانة دنيا سمير غانم.

وأضاف أن عمرو دياب أثناء تسجيل أغنية “الليلة دي” قام بتغيير كلمات الأغنية أكثر من مرة وكان هناك كوبليه طلب حذفه وبعد مناقشات عديدة اقتنع بالكلام الذي تمت كتابته في البداية وتم طرحها ونجحت نجاحًا كبيرًا.

وعن أصعب الأعمال التي قدمها في السينما خلال مشواره في تاريخه الفني، قال بهجت قمر إنه يعتبر تجربة فيلم “أهل الكهف” هي من أصعب التجارب التي قدمها في السينما، مشيرًا إلى أنه يعتبرها من أعظم تجاربه على الإطلاق.

أضاف أن فيلم “أهل الكهف” من الأفلام الصعبة جدًا في الكتابة لكونه يحتاج بحثًا وقراءة كثيرًا حتى تتم كتابة الفيلم بشكل صحيح.

واعترف أيمن بهجت قمر بانفصاله عن زوجته وأم أولاده بعد قصة حب كبيرة بينهما دامت لسنوات، بعد تداول هذه الشائعة منذ العام الماضي، قال: “أقول لأم أولادي، وإحنا منفصلين الآن، أنها ستظل فوق رأسي طوال عمرها ومهما كان فيه زعل أو حدث انفصال لكن عمري في حياتي ما أكون قاصد أضايقها أو أقصر في حاجة، وهي كما كانت زوجتي أضعها الآن في مكانة الأخت، وآسف لو فيه حاجة في يوم من الأيام عملتها دون أن أقصد وأغضبتها، ولازم أُقدر ما عملته في رحلتي وأقول لها آسف لو ضايقتك في أي حاجة”.

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • مبزرة الخضراء.. ملاذ ساحر في العين لعشاق الطبيعة
  • الخارجية الفرنسية تعلن مقتل مواطن فرنسي جراء القصف الإسرائيلي في لبنان
  • التبرعات الإنسانية بين لوحة البئر وأحلام العِطاش
  • عن سيرة فنان جميل (1-2)
  • فنان على طائرة الرئيس
  • فنان بريطاني يحقق نجاحاً عالمياً برسم البيض المقلي
  • «من أصل فرنسي».. أبرز المعلومات عن كوليت فافودون أرملة يوسف شاهين (صور)
  • جدل واسع يصاحب لوحة إشهارية تحث الشباب على التمسك بالوطن وعدم الهجرة غير الشرعية
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب