بتجرد:
2024-06-29@16:39:09 GMT

بعد دعمها له في السوبر بول.. ريهانا تتلقى رسالة من آشر

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

بعد دعمها له في السوبر بول.. ريهانا تتلقى رسالة من آشر

متابعة بتجــرد: عبّر النجم العالمي آشر عن امتنانه للنجمة ريهانا؛ حيث شارك فيديو على منصة X لريهانا وهي تعبّر عن دعمها له، قبل عرض الفترة الفاصلة للسوبر بول في عام 2024.

وأرفق آشر الفيديو بتعليق شكر من خلاله ريهانا على دعهما له قائلاً: “شكراً لك يا ملكة ريهانا”.

وظهرت ريهانا في الفيديو وهي ترأس فعالية خاصة بمؤسسة Fenty في فبراير، بينما كشفت عن حملها الثاني مع شريكها A$AP Rocky.

وفي الفيديو، ردت ريهانا على سؤال حول، ما إذا كانت لديها نصائح لتقديمها لأشر؛ قائلة: “لا أستطيع أن أعطي آشر أيّة نصائح.. إنه طبيعي، إنه أسطورة، وقد كان يفعل ذلك منذ أن كان في سن المراهقة”.

وأضافت مغنية “Lift Me Up”: “إنه من أجل هذا العرض، أنا متحمسة لفنانين يفعلون ذلك، الذين وُجدوا لهذا، وقد أثبت ذلك في فيغاس، إنه ليس ذاهباً إلى أيّ مكان”.

الجدير ذكره أن آشِر أعلن في سبتمبر، أنه سيتولى عرض الفترة الفاصلة للسوبر بول، من خلال فيديو يظهر فيه وهو يتلقى اتصالاً من كيم كارداشيان تخبره بالخبر.

وقال أشِر في بيان له: “لا أستطيع الانتظار لتقديم عرض يختلف تماماً عما رأى العالم مني من قبل”. وتابع الموسيقي: “شكراً للجماهير ولكل مَن جعل هذه الفرصة تحدث، سأراكم قريباً جداً”.

وسيتم بثّ فعالية السوبر بول 2024 مباشرة على CBS في 11 فبراير 2024، وستشهد الفترة الفاصلة ثاني ظهور لآشِر في الحدث؛ حيث قدّم أداءً مع فرقة Black Eyed Peas في عام 2011 عندما رأسوا الفعالية.

وكان آشِر قد أنهى إقامة Las Vegas Residency في وقت سابق من هذا الشهر؛ حيث تم التقاط لحظة، انتابتها العاطفة حين انحنى على ركبتيه، بينما كانت فرقته الراقصة تحيط به لآخر عرض في الإقامة التي بدأت في يوليو 2022.

Real recognize real ???????? Thank U Queen @rihanna https://t.co/aeeH7VJFy0

— Usher Raymond IV (@Usher) December 20, 2023 main 2023-12-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الانتخابات البلدية التركية.. النتائج والدروس

فقبل نحو عام من الآن، كان التحالف الذي يقوده العدالة والتنمية قد فاز بالانتخابات البرلمانية، كما فاز الرئيس رجب طيب أردوغان بولاية جديدة، لكن هذه المرة أدار الناخبون ظهورهم للحزب لتقتصر حصيلته على الفوز بـ24 بلدية فقط، مقابل 35 لحزب الشعب الجمهوري.

الانتخابات البلدية في تركيا شهدت أيضا صعودا ملفتا لحزب الرفاه الجديد، بزعامة فاتح أربكان، نجل الزعيم التاريخي نجم الدين أربكان.

الحلقة الجديدة من "بانوراما الجزيرة نت"، تتناول هذه الانتخابات وتبحث في النتائج وتحليلها.

28/6/2024-|آخر تحديث: 28/6/202404:21 م (بتوقيت مكة المكرمة)المزيد من نفس البرنامجالضربة الإيرانية لإسرائيل.. سيناريوهات وتساؤلاتplay-arrowمدة الفيديو 07 minutes 14 seconds 07:14بعد قصف المطبخ المركزي.. هل استيقظ الضمير العالمي؟play-arrowمدة الفيديو 06 minutes 57 seconds 06:57من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • المريخ يكشف موقفه من بثّ قمّة السوبر السوداني
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • واشنطن تُجدد دعمها لتوحيد الجيش الليبي
  • عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي
  • الانتخابات البلدية التركية.. النتائج والدروس
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)
  • الخارجية: الجمهورية العربية السورية تعرب عن دعمها ووقوفها مع الحكومة البوليفية الشرعية برئاسة الرئيس لويس آرسي المنتخب بشكل ديمقراطي من قبل الشعب البوليفي الصديق، وتطالب مرة أخرى الدول والقوى المتغطرسة باحترام حرية شعوب أمريكا اللاتينية بما في ذلك شعب بول
  • بريطانيا تُجدد دعمها للعملية الانتخابية في ليبيا
  • بعثة الاتحاد الأوروبي: من مصلحتنا أن تكون ليبيا مستقرة وآمنة وموحدة ومزدهرة
  • وزير خارجية الاحتلال يهاجم أردوغان بعد إعلان تركيا دعمها للبنان.. وأنقرة تعلق