euronews:
2024-07-08@13:57:00 GMT

شاهد: إطلاق مركبة الفضاء سويوز من شمال روسيا

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

شاهد: إطلاق مركبة الفضاء سويوز من شمال روسيا

أطلقت وكالة الفضاء الروسية الصاروخ من قاعدة تقع في شمال روسيا

اعلان

نشرت وزارة الدفاع الروسية فيديو يظهر لحظة إطلاق مركبة سايوز-2.ب إلى الفضاء ليلتحق من المركز الفضائي الواقع في منطقة أرخانجيلسك في أقصى شمال روسيا.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية قتيلان وجريح في قصف روسي على جنوب أوكرانيا سالزبورغ تستضيف الجولة النهائية لجائزة هربرت فون كاراجان لقادة الأوركسترا الشباب شاهد: من الورشة إلى ساحات القتال.

. حماس تنشر مراحل صنع بندقية القنص "الغول" مركبات فضائية مسكونة روسيا موسكو تكنولوجيا علم الفضاء اعلانالاكثر قراءة شاهد: دخلوا إلى الكابيتول في جولة رسمية لكنهم فاجأوا الجميع بلافتات تندد بالحرب على غزة لحظة بلحظة| 20 ألف قتيل فلسطيني منذ بدء الحرب.. مجلس الأمن يؤجل التصويت على وقف الحرب في غزة بعد نشره فيديو عن غزة..النيابة الفرنسية تطالب بسجن الجزائري عطال 10 أشهر ودفع غرامة 45 ألف يورو السياسة الأوروبية. "اتفاق تاريخي".. أوروبا تصلح نظام الهجرة بعد سنوات من النقاشات شاهد: القوات الإسرائيلية تطوّق المنطقة التي أطلقت فيها النار على سائق فلسطيني في الضفة الغربية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. لحظة بلحظة| قتال عنيف في جباليا وغموض يلف مباحثات الهدنة يعرض الآن Next عاجل. أكثر من 15 قتيلا في إطلاق النار في جامعة بوسط براغ بحسب الشرطة يعرض الآن Next منظمة الصحة العالمية: المرضى يموتون ببطء ولا مستشفيات قادرة على العمل في شمال غزة يعرض الآن Next قتيلان وجريح في قصف روسي على جنوب أوكرانيا يعرض الآن Next شاهد: من الورشة إلى ساحات القتال.. حماس تنشر مراحل صنع بندقية القنص "الغول"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا غزة حركة حماس الشرق الأوسط قتل قطاع غزة قصف إيمانويل ماكرون فلسطين Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا غزة حركة حماس الشرق الأوسط My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا موسكو تكنولوجيا علم الفضاء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا غزة حركة حماس الشرق الأوسط قتل قطاع غزة قصف إيمانويل ماكرون فلسطين إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا غزة حركة حماس الشرق الأوسط یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

6 شهداء في قصف للاحتلال على مركبة شمال غرب رفح

استُشهد ستة مواطنين، اليوم السبت 6 يوليو 2024، في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي، غرب مدينة رفح، جنوب قطاع غزة .

وأكدت مصادر محلية، استشهاد ستة مواطنين وإصابة آخرين، إثر قصف الاحتلال مركبة في منطقة الشاكوش شمال غربي رفح.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38098 مواطنا، وإصابة 87705 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • بعد تصريحات نتنياهو عن صفقة التبادل.. سموتريتش: وقف الحرب الآن حماقة
  • شاهد: إسبانيا تفتتح مهرجان "رابا داس بشتاش" لترويض الأحصنة
  • شاهد: بعد جزر الكناري ومايروكا ومالقة.. حمى الاحتجاجات على السياحة المفرطة تجتاح برشلونة
  • شاهد: ماكرون يصوت في انتخابات مفصلية قد تعيد تشكيل المشهد السياسي الفرنسي
  • بعد مرور 9 أشهر على الحرب بالونات صفراء وسوداء في سماء إسرائيل: إحياء لذكرى قتلى 7 أكتوبر ورهائن غزة
  • شاهد: مهرجان سان فيرمين الشهير لمطاردة الثيران ينطلق في بامبولنا شمال إسبانيا
  • قانون ألماني جديد يحظر رمز "المثلث الأحمر" الخاص بحماس
  • شاهد: من بوليوود إلى الملاعب.. ألمع نجوم الهند يتألقون في حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني
  • 6 شهداء في قصف للاحتلال على مركبة شمال غرب رفح
  • دون طرح موضوع العضوية.. اجتماع مرتقب للناتو لبحث استمرار الدعم لأوكرانيا