شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أراضي دبي وسلطة دبي للتطوير يعزّزان تعاونهما لتحقيق الرؤية الاستراتيجيّة للإمارة، دبي 8211; الوطنانطلاقاً من مسؤوليتهما ومصالحهما المشتركة في العمل على تطوير وترسيخ مكانة القطاع العقاري في إمارة دبي؛ أبرمت دائرة الأراضي .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أراضي دبي وسلطة دبي للتطوير يعزّزان تعاونهما لتحقيق الرؤية الاستراتيجيّة للإمارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أراضي دبي وسلطة دبي للتطوير يعزّزان تعاونهما لتحقيق...

دبي – الوطن انطلاقاً من مسؤوليتهما ومصالحهما المشتركة في العمل على تطوير وترسيخ مكانة القطاع العقاري في إمارة دبي؛ أبرمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وسلطة دبي للتطوير، مذكرة تفاهم تهدف إلى زيادة وتعزيز التعاون والتنسيق المتبادل بينهما لتحقيق رؤية واستراتيجيّة دبي والمصلحة العامة، عبر توسيع دائرة الأنشطة التعاونيّة بين الطرفين.

شهد توقيع المذكرة كلّاً من؛ ماجد صقر المرّي، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل العقاري في أراضي دبي، وبدر القرقاوي، نائب المدير العام للتخطيط والتطوير العمراني في سلطة دبي للتطوير. وقد اتفق الطرفان على المشاركة في تبادل المعلومات لضمان تحقيق التكامل الشامل لتقنياتهما بما يخدم مصلحة المتعاملين، بحيث يشمل هذا التكامل على سبيل الذكر لا الحصر: مشاركة بيانات قطعة الأرض من معلومات المطور وتفاصيل المالك، ومشاركة مستند الخارطة الموقعيّة، ومشاركة تفاصيل شهادة إنجاز المبنى. كما أكّدت المذكرة على ضرورة العمل سوياً لتنفيذ مبادرات حكومة دبي مثل الخارطة الموقعيّة الموحّدة.

وأكّد ماجد المرّي أهميّة مواصلة تعزيز أطر التعاون الثنائي مع الشركاء، لما في ذلك من مصلحة عُليا لتحقيق الرؤى الاستراتيجيّة لإمارة دبي والسير وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وفي مقدمتها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله” الذي أعلن مؤخراً عن أجندة دبي الاقتصاديّة D33 الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارة ضمن أفضل 3 مدن اقتصاديّة حول العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاستراتیجی ة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يطالب مديري المديريات بالتنسيق لتحقيق مطالب المواطنين

ترأس اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، مساء اليوم السبت، أول اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات في ثاني أيام استلام مهام عمله بديوان المحافظة بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، وذلك لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة.

التأكيد على توفير سبل الحياة الكريمة

واستهل اللواء أشرف الجندي، الاجتماع بالتأكيد على توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين بالغربية الذي لابد أن يشعرون بتحسن في الخدمات المقدمة لهم وتطور في معيشتهم، وشدد على أهمية العمل الميداني واليقظة وعدم الاكتفاء بالمعلومات المكتبية.

وناقش أول اجتماع محافظ الغربية مع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات متابعة الملفات العاجلة والتي تهم المواطن في محافظة الغربية ومتابعة سير الأعمال بالمديريات ووضع آليات عمل منظمة وفعالة لتسريع الأعمال ورفع كفاءتها.

روح الفريق الواحد

وأشار المحافظ إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء الأعمال في اقل وقت وبأقل جهد، وكذلك بذل المزيد من الجهد والعمل وتحقيق أداء افضل خلال الفترة الحالية قائلاً كلنا نعمل من أجل تحقيق الصالح العام ونيل رضا المواطن ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق ذلك.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة: بناء الإنسان على رأس الأولويات.. وهدفنا تعزيز مكانة مصر إقليميا ودوليا وعودة الفعاليات المتوقفة منذ سنوات (حوار)
  • محافظ سوهاج الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
  • نائب محافظ المنوفية يتابع سير العمل بمشروعات حياة كريمة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل في إدارات الديوان العام
  • المهندس عماد دوس: البطل للتطوير العقاري تدرس الحصول على قطعة أرض في السخنة أو الساحل الشمالي
  • وزيرة التخطيط: نسعى لتحقيق التكامل والدمج بين الأدوات التمويلية المتاحة
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوماً أميرياً بشأن دمج دوائر حكومية
  • محافظ الغربية يطالب مديري المديريات بالتنسيق لتحقيق مطالب المواطنين
  • التدريب المهني في «حياة كريمة».. الخروج من دائرة العوز للإنتاج المستمر
  • محافظ كفر الشيخ: تطبيق التحول الرقمي في كل المخاطبات وحفظ المستندات