شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو ناشطة سودانية حسناء تهاجم الفنان شريف الفحيل اقسم بالله يضع المكياج أحسن مني أنا البنت وأمثال هؤلاء بجيبوا لينا القيامة قبل يومها، هاجمت الناشطة السودانية المعروفة سارة سعيد الفنان الشاب شريف الفحيل وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو أثار ضجة إسفيرية غير مسبوقة.

وبحس رصد .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية حسناء تهاجم الفنان شريف الفحيل: (اقسم بالله يضع المكياج أحسن مني أنا البنت وأمثال هؤلاء بجيبوا لينا القيامة قبل يومها)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية حسناء تهاجم الفنان...

هاجمت الناشطة السودانية المعروفة سارة سعيد الفنان الشاب شريف الفحيل وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو أثار ضجة إسفيرية غير مسبوقة.

وبحس رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن الفحيل كان قد ظهر في مقطع فيديو وهو يضع المكياج لنفسه أمام الآلاف من جمهور مواقع التواصل.

ووصفت الناشطة الفنان شريف الفحيل بصاحب التصرفات الغريبة وأكدت أنه يضع المكياج بطريقة أفضل منها هي البنت, وذكرت أن مثل هؤلاء هم السبب في كل البلاوي التي تحدث في السودان وأنهم بجيبوا القيامة قبل موعدها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)

أبهرت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, جمهورها ومتابعيها بإطلالة جديدة ظهرت من خلالها بكامل أناقتها المعهودة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نشرت التي يلقبها جمهورها بسلطانة الطرب وهي ترتدي فستان خطفت به الأضواء.

وظهرت الفنانة هدى عربي خلال المقطع وهي تستشير إبنتها “ننة” في الأزياء التي تود أن تظهر بها في إحدى المناسبات.

وكتبت المطربة على المقطع بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • متى يتحول الجهل إلى غباء؟!
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من أهل العروسين.. “سوداني” يتزوج من “تونسية”
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)