شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحرك مفاجئ من كولر تجاه محمد عبد المنعم بعد واقعته أمام الزمالك، 01 48 م الجمعة 14 يوليو 2023 مشادة محمد عبد المنعم مع زملائه في مباراة الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرك مفاجئ من كولر تجاه محمد عبد المنعم بعد واقعته أمام الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرك مفاجئ من كولر تجاه محمد عبد المنعم بعد واقعته...

01:48 م | الجمعة 14 يوليو 2023

مشادة محمد عبد المنعم مع زملائه في مباراة الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، وجه تحذيرًا شديد اللهجة إلى محمد عبد المنعم، بإحالته إلى دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة، بسبب ما قام به تجاه زملائه في الفريق، خلال مباراة الزمالك التي أقيمت أمس الخميس في الدوري الممتاز وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف.

كولر غاضب من محمد عبد المنعم ويهدده بالدكة

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مارسيل كولر غاضب بشدة مما قام به محمد عبد المنعم تجاه زملائه في مباراة الزمالك أمس، خاصة وأنهم أكبر منه سنًا.

وأكد أن كولر طالب اللاعب بالالتزام التام داخل وخارج الملعب، واحترام زملائه جميًعا وخاصة هم من أكبر منه سنًا، والابتعاد عن التعالي على الكرة أو الاستعراض.

أوضح المصدر أن المدرب السويسري وجه تحذيرًا شديد اللهجة باستبعاده من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، حال تكرار هذا الأمر خلال الفترة المقبلة، سيكون مصيره دكة البدلاء وعدم المشاركة في المباريات.

وفاز الأهلي على الزمالك 4/1 على الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز. 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)

استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصطفى شوبير حارس مرمى الأحمر، من المشاركة في مباراة جورماهيا الكيني بإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب موقعة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، المقررة يوم 27 سبتمبر بالسعودية.

كولر يرفض إجراء تغييرات في مركز حراسة المرمى أمام جورماهيا

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، أن الزمالك كان السبب في منع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا الكيني، مشددا على أن «كولر» لا يرغب في إجراء أي تغييرات في مركز حراسة المرمى في موقعة السبت ضد بطل كينيا.

كولر يعتمد على محمد الشناوي في حراسة المرمى

وأوضح المصدر، في تصريحاته، أن مارسيل كولر سيعتمد على محمد الشناوي في حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا، خصوصًا أنّ هذا اللقاء هو البروفة الأخيرة قبل موقعة الزمالك بالسوبر الإفريقي، لذلك لا يريد المدرب السويسري الاعتماد على مصطفى شوبير، لا سيما أنّ لقاء جورماهيا سيكون لتجهيز «الشناوي» بشكل أكبر لمواجهة القمة أمام الفارس الأبيض.

كما ينوي «كولر» منح عدد من اللاعبين فرصة المشاركة والظهور مع الأهلي في مباراة جورماهيا، وذلك قبل التوجه للسعودية لخوض مباراة القمة أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي.

جورماهيا يتدرب على ستاد القاهرة الجمعة

وستصل بعثة جورماهيا إلى القاهرة، خلال ساعات، وسيتدرب الفريق الكيني على ستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.

كان النادي الأهلي نجح في تحقيق الانتصار على جورماهيا ذهابا بكينيا بثلاثية نظيفة، سجلها بيرسي تاو «هدفين» ورامي ربيعة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي