تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة عناصر إجرامية بالإسكندرية بقصد الاتجار، قدرت قيمتها المالية بأكثر من 3 ملايين جنيه.

وأضافت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم، انه إدراكًا من  الوزارة  بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء، تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط (عدة عناصر إجرامية) تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من دائرتى قسمى شرطة "باب شرقى، ثان العامرية" بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط (3 عاطلين "لهم معلومات جنائية") حال إستقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة باب شرقى، وبحوزتهم (250 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام - مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة").

كما تم ضبط (عاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية") حال إستقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، وبحوزتهما (200 طربة لمخدر الحشيش وزنت 20 كيلو جرام - مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة").

وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(3،200،000 جنيه تقريبًا)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المواد المخدرة بالإسكندرية المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

القبض على شخصين لترويجهما المواد المخدرة

نجران

ألقت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان القبض على مواطن لترويجه 17 كيلوجرامًا نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة العارضة، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

وقبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة نجران على مخالِف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة بدر الجنوب، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • ضبط مخدرات بقيمة 3.4 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 18 كيلو حشيش وهيروين بشبرا الخيمة
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو بانجو في الأقصر
  • 25 كيلو حشيش.. حبس 2 من أباطرة الكيف بمصر الجديدة
  • المؤبد لعامل لحيازته 8 كيلو من مخدر الأيس فى الإسكندرية
  • القبض على شخصين لترويجهما المواد المخدرة
  • حملات أمنية بالمحافظات لضبط تجار المخدرات.. سقوط 346 ديلر