كتائب القسام تنشر صورا لـ3 أسرى إسرائيليين قتلوا بسلاح جيش الاحتلال.. نشرت كتائب القسام، صورًا لثلاثة من الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لديهم، تشير إلى أنهم قتلوا بسلاح جيش الاحتلال.

كتائب القسام تنشر صورا لـ3 أسرى إسرائيليين قتلوا بسلاح جيش الاحتلالكتائب القسام تنشر صورا لـ3 أسرى إسرائيليين قتلوا بسلاح جيش الاحتلالكتائب القسام تنشر صورا لـ3 أسرى إسرائيليين قتلوا بسلاح جيش الاحتلالكتائب القسام تنشر صورا لـ3 أسرى إسرائيليين قتلوا بسلاح جيش الاحتلال بن غفير يدعو إلى حل "حكومة الحرب" الإسرائيلية

وقال وزير الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير، الخميس، إنه يجب حل حكومة الحرب في حال تم وقف العمليات العسكرية قبل القضاء على حماس.

وأكد إيتمار بن غفير، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، أنه إذا كان هناك من ينوي، لا سمح الله، إيقاف الجيش الإسرائيلي قبل هزيمة حماس وإعادة جميع المختطفين، فليأخذ في الاعتبار أن حزب القوة اليهودية لن يكون إلى جانبه، وأن تقليص النشاط العسكري الإسرائيلي في غزة يمثل فشل حكومة الحرب المختزلة في إدارة هذه الحرب ويجب حلها فورا، لافتًا إلى أنه قد حان الوقت لإعادة مقاليد السلطة إلى الحكومة الموسعة.

ويأتي حديث بن غفير في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير ومصادر عديدة عن استعداد الجانبين الفلسطيني والاحتلال الإسرائيلي لعقد هدنة جديدة تهدف إلى إطلاق سراح الرهائن المحتجزين في غزة، مقابل وقف إطلاق النار وإطلاق سراح السجناء الفلسطينيين من السجون الإسرائيلية.

يشار إلى أنه تم الإعلان عن تشكيل الكيان الصهيوني حكومة طوارئ "حرب"، من أجل قيادة حالة الحرب التي أعلنت عنها حكومة الاحتلال ضد حركة حماس في قطاع غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، حربها ضد حماس في قطاع غزة، منذ هجوم الحركة الفلسطينية المفاجئ وغير المسبوق يوم 7 أكتوبر الماضي، على غلاف غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القسام كتائب القسام غزة غزة الان فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين مباشر فلسطين بث مباشر بث مباشر فلسطين بث مباشر غزة اخبار فلسطين اخبار فلسطين الان اخبار فلسطين اليوم فلسطين مباشــر الآن فلسطين مباشر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم خبر عاجل فلسطين عاجل عاجل فلسطين قطاع غزة غزة مباشر غزة بث مباشر تطورات قطاع غزة المقاومة الفلسطينية حركة حماس حماس سرايا القدس حزب الله اسرائيل قوات الاحتلال جيش الاحتلال قصف الاحتلال تل أبيب تل أبيب مباشر قصف جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي صفارات الانذار تغطية مباشر قطاع غزة تغطية مباشر مستشفى القدس أزمة قطاع غزة لبنان بن غفیر

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل

أدت الفنانة دينا فؤاد مناسك العمرة برفقة ابنتها زينة، ونشرت مجموعة من الصور، وهما يرتديان الحجاب من داخل المسجد الحرام أمام الكعبة المشرفة، وعلقت على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على «إنستجرام» قائلة: «الحمد لله».

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة دينا فؤاد على أداء مناسك العمرة، من خلال التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته، فقالت الفنانة أيتن عامر: «ربنا يتقبل»، ومن جانبها قالت الفنانة ياسمين علي: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وعلقت صديقتها المقربة الفنانة إيمان العاصي قائلة: «حبايبي»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dina Fouad دينا فؤاد‎‏ (@‏‎dinafouad.official‎‏)‎‏

دينا فؤاد تشارك في رمضان 2025 بـ«حكيم باشا»

وتستعد الفنانة دينا فؤاد للتواجد في موسم الدراما الرمضانية 2025 من خلال مسلسل حكيم باشا بطولة الفنان مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد أمين، بجانب مجموعة متنوعة من نجوم الدراما المصرية، وقدمت الفنانة دينا فؤاد آخر أعمالها الفنية في موسم الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل «حق عرب» مع الفنان أحمد العوضي.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام توثق لحظة استهداف جنود الاحتلال ودباباتهم شرق مدينة رفح (فيديو)
  • كتائب القسام تتبنى عملية “يافا” البطولية: تسلل وطعن جندي واستيلاء على سلاحه في قلب “تل أبيب” (تفاصيل)
  • القسام تنشر تسجيلا لاستهداف دبابة وناقلة جند في رفح (شاهد)
  • كتائب القسام تنشر مشاهد كمين محكم في رفح
  • كتائب القسام تنشر مشاهد لكمين محكم ضد قوات الاحتلال في رفح
  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا - الأيام المقبلة ستشهد المزيد
  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية يافا
  • كتائب القسام تستهدف بقذائف “الياسين” آليات عسكرية للإحتلال جنوب غزة
  • كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل