أكد الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، أن المؤتمرات العلمية تعد فرصة كبيرة لتبادل الخبرات وتعظيم الإفادة في جميع مجالات التعليم الطبي المستمر؛ جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي السابع لقسم جراحة العظام بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، والذي يقام تحت عنوان: "الجديد والحديث في مجال جراحة العظام، التشخيص والعلاج".

نائب رئيس جامعة الأزهر: الأطباء طلاب علم من المهد إلى اللحد رئيس جامعة الأزهر يحيي صمود أهل غزة ويؤكد على ضرورة التمسك باللغة العربية

ورحب عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة بالمشاركين في فعاليات المؤتمر السنوي السابع لقسم جراحة العظام في رحاب جامعة الأزهر، موجهًا الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وللدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية؛ لدعمهم الكبير لقطاع الطب والمستشفيات الجامعية من أجل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين في جميع محافظة الجمهورية بالمجان. 

انعقاد المؤتمر السنوي السابع

كما قدم الشكر للدكتور لبيب يسري، رئيس قسم جراحة العظام بالكلية ورئيس المؤتمر، والدكتور فيصل زايد، سكرتير عام المؤتمر؛ لجهودهم في سبيل انعقاد المؤتمر السنوي السابع بهذا الشكل المتميز.

جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة كانت في طليعة كليات الطب التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء في عام  2017م وأيضُا كانت الكلية سباقة في حصولها على شهادة تجديد الاعتماد في نوفمبر 2022م.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طب بنين الأزهر المؤتمرات العلمية تبادل الخبرات قسم جراحة العظام الجديد والحديث مجال جراحة العظام التشخيص والعلاج طب بنین الأزهر بالقاهرة المؤتمر السنوی جراحة العظام

إقرأ أيضاً:

انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الأزهر 2024

انطلق صباح اليوم السبت، في جميع كليات جامعة الأزهر الشريف أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، حيث استعدت جميع الكليات لبدء العام الدراسي وتم وضع الجداول الدراسية على صفحات جميع الكليات بالقاهرة الأقاليم.

عدد الملتحقين بجامعة الأزهر

وكانت جامعة الأزهر قد أعلنت أنّ إجمالي عدد الناجحين بالثانوية الأزهرية بلغ 91 ألفا و341 طالبا، تقدم منهم للتنسيق 77 ألفا و65 طالبا وطالبة.

موعد التسكين في المدينة الجامعية

وكان الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، قد صدق على بدء التسكين للطلاب والطالبات المقبولين في المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم، بداية من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024.

قالت الجامعة إنه بداية من غد الأحد الموافق 29 سبتمبر، يستطيع الطالب الدخول على الموقع الإلكتروني والاستعلام عن اسمه وذلك ليقوم بعدها بالانتهاء من إجراءات التسكين المتبعة.

وستقدم جامعة الأزهر الخدمات الطلابية بداية من الأسبوع القادم من خلال كود فوري رقم 6451 الخاص بسداد مصروفات المدن الجامعية.

 

مقالات مشابهة

  • ميثاء الشامسي: استضافة أبوظبي المؤتمرات العالمية يعزز دورها
  • نقابة اطباء قنا تشارك فعاليات المؤتمر السنوي الثالث عشر لمناظير الجهاز الهضمي
  • عميد «أصول الدين» الأسبق: الأزهر الشريف وسطي في دعوته ورسالته
  • وزيرة السياحة: تنظيم المؤتمر السنوي لـ “مجموعة TUI” بالمغرب اعتراف بالمؤهلات السياحية التي تزخر بها المملكة
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة
  • الدكتور محمود البتانوني يستعرض ملامح المؤتمر السنوي الرابع لقسم الصدر بطب بني سويف
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الأزهر 2024
  • رئيس جامعة الأزهر يؤكد جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الأزهر يعلن جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • فريق طبي يجري عملية تركيب مفصل صناعي للركبة بتقنية الروبوت بمدينة الملك سلمان