ما زال تريند زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، وما حدث لها من محاولة قتلها على يد كوافيرة تدعى «ميرفت»، يواصل حلقاته على صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية.. الجميع يتساءلون هل تزوج الإبراشي من ثانية بدون علم زوجته الأولى؟.

 

الخميس الماضي.. طرقت سيدة باب مسكن سحر أحمد، زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

. «أيوة مين؟» هكذا سألت والدة زوجة الإبراشي، لترد عليها السيدة قائلة «أنا مرات الإبراشي». 

 

كان واعدني بالزواج وضحك عليا

 

تصمت الأم للحظات غير مستوعبة ما تقوله السيدت وما إن فتحت الباب لتكرر الأخرى قائلة: «جاية لسحر.. عايزة أقولها جوزك عايش.. كان واعدني بالزواج وضحك عليا».

 

جاءت زوجة الإبراشي على صوتها وسمعت قصتها حتى انفعلت واستدعت أفراد الأمن الإداري بالكمبوند محل سكنها بمدينة السادس من أكتوبر، ثم اتصلت على شرطة النجدة ولدى حضور قوة أمنية ألقت القبض على المتهمة بحيازة سلاح أبيض دون مسوغ قانونى والتهديد بالشروع في قتل مقدمة البلاغ.

 

كشفت التحريات هوية المتهمة وتبينّ أنها تٌدعى «ميرفت»، تقطن عزبة الوالدة في مدينة حلوان، وبعد مرور أقل من 24 ساعة على الواقعة تنازلت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، عن المحضر المحرر ضد سيدة تدعى ميرفت، وتعمل كوافير، بقسم شرطة 6 أكتوبر، والتي اتهمتها فيه بالشروع في قتلها باستخدام سلاح أبيض «سكين»، وجاء التنازل مع التعهد بعدم تعرض المتهمة لها مرة ثانية.

 

وقالت سحر الإبراشي، إن يوم الواقعة في حدود الساعة 10 صباحا، فوجئت أنا ووالدتي بطرق شديد على الباب بحالة هيسترية، فتحت أمي الباب، وتفاجأت بسيدة تطلب مقابلتي، خرجت لها، وظلت تقول كلام هزي، قالت لي إن الإعلامي وائل الإبراشي لم يمت، وأنه وعدني بالزواج، وسأنتقم منك أنتِ وابنتك.

 

وأضافت السيدة، أن تلك السيدة كانت تشكك في أمر وفاة زوجها الإعلامي وائل الإبراشي، وادعت أنها كانت تعمل مع الراحل وائل الإبراشي وأنه كان يعدها بالزواج، قائلة: شككت في موت زوجي وادعت أنها كانت بتشتغل معاه، وأنه وعدها بالزواج وخلي بيها، وأنه دمرلها حياتها، وكانت بحوزتها سلاح أبيض “سكين ” تضعه في كيس بلاستيكي، فاتصلت بالشرطة وجاءت وتحفظت عليها.

 

وأوضحت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، أنها تفاجأت بتلك السيدة تتجه ناحيتها وتعتدي عليها، مع ترديدها كلمات غير مفهومة، وائل كان هيتجوزني، أنا كنت هشتغل معاه وما اشتغلتش وهو عايش لسه مماتش.. هو ليه بيتهرب مني ده كان واعدني بالجواز”.

 

استشاري العلاقات الأسرية

 

وفي سياق ما سبق، قالت الدكتورة وسام منير، استشاري العلاقات الأسرية، إنّ من الوارد ادعاء سيدة بوجود علاقة بينها وبين الراحل الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك لمرورها بأزمة نفسية حادة. 

 

الدكتورة وسام منير

 

وأضافت استشاري العلاقات الأسرية، أنّ السيدة حدث لها حالة تعلق شديد سواء أكان بدعم من الراحل لها في موقف إنساني أو مداخلة هاتفية، أو كان لها بمثابة فارس أحلامها، فمن الطبيعي أن تدّعي وجود علاقه بينها وبين الراحل، وقد يصل الأمر ادعاءها بوجود أبناء. 

 

وأشارت استشاري العلاقات الأسرية إلى أنّ هناك بعد اجتماعي لكون الإعلامي الراحل نجمًا جماهيرًا معشوق للكثير، فقد تكون السيدة المذكورة واحدة من السيدات اللاتي تعلقن به اجتماعيًا وأصبح في مخيلتها أنه هو السند لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الابراشي وائل الإبراشي الإعلامي الراحل وائل الإبراشي كوافيرة زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي ميرفت صفحات السوشيال ميديا الإعلامی الراحل وائل الإبراشی

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يكشف حقيقة اقتحامه منزل سيدة بسبب كمية من الخبز (فيديو)

كشف محافظ الدقهلية حقيقة قيامه باقتحام منزل سيدة وأخذ أكياس الخبز التي كانت معها لأنها مخالفة لقواعد صرف الخبز.

محافظ الدقهلية يسأل بائع سمك عن التسعيرة .. والأخير موجود في "النت" (فيديو) لسوء حالة النظافة.. محافظ الدقهلية يحيل مدير مستشفى نبروه وعددا من الأطباء للتحقيق

وقالت الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء اليوم السبت إن محافظ الدقهلية أكد خلال تواصل البرنامج معه أنه لم يقتحم المنزل لكنه كان يسير في الشارع أمام منزل السيدة ووجد أن السيدة لديها كميات كبيرة من الخبز.

 السيدة حصلت على كميات أكبر من حصتها التموينية 

وتابعت فاتن عبد المعبود :" محافظ الدقهلية أكد لصالة التحرير أن السيدة حصلت على عدد كبير من أرغفة الخبز بدون وجه حق وبكميات أكبر من حصتها التموينية".

جولات محافظ الدقهلية 


تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية المناطق الشعبية والقري في جولة ميدانية  حيث التقي بالمواطنين البسطاء ويستمع الي مشكالهم، تفقد خلالها المخابز وتابع مستوي النظافة وراقب وضع الاسعار علي السلع بمنافذ البيع والمحلات  واطمأن علي مستوي الخدمات الطبية المقدمة و تعرف علي مشاكل المواطنين بالمنصوره ودكرنس .

تفقد اللواء " مرزوق " عدد من المخابز بمنطقة مساكن جديلة بشارع قناة السويس بمدينة المنصورة ، وقرية ميت ميت مزاح بمركز المنصوره ، وقرية جزيرة القباب التابعة لمركز ومدينة دكرنس ، ومدينة دكرنس ، وقام بمراجعة رخصة أحد المواطنين بقرية ميت مزاح للتأكد من صحتها وسريانها وعدم ارتكابة أية مخالفات .

وقال" المحافظ " قائلاً لن أترك قرية ولا عزبه ولا شبر علي أرض الدقهليه إلا وسأزورها لحل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم ومراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات الطبية لرفع المعاناة عنهم ، مشيراً إلي أن المواطن البسيط هو شغله الشاغل .

ووجه اللواء " مرزوق " بشن حملة مكبرة للتفتيش علي جميع المخابز لمراجعة الشهادات الصحية بالتنسيق مع مديرية التموين والصحه ومديرية العمل ومباحث التموين واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين .

وكلف " المحافظ " المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين والعميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين  بالدقهلية بشن حملة مكبرة للمرور على جميع الأسواق ومنافذ البيع بالمنصورة وقراها لمراجعة الأسعار والتأكد من الإعلان عن الأسعار لمحاربة غلاء الأسعار والحد من جشع بعض التجار وتوفير السلع بأسعار تنافسية .

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يكشف حقيقة اقتحامه منزل سيدة بسبب كمية من الخبز (فيديو)
  • وزير الرياضة المصري يكشف آخر تطورات أزمة ⁧الراحل أحمد رفعت
  • كدمات وجروح.. تقرير الطب الشرعي لـ«فتاة التجمع» يكشف مفاجآت لأول مرة
  • فنان لبناني شهير يرد على ممثلة مصرية ترغب بالزواج منه ويكشف ردة فعل زوجته
  • “مكانك مع المجرمين في الحبس”.. شهد سعيد ترد على جنة عليوة وتكشف تفاصيل صادمة
  • موعد ومكان عزاء والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي
  • إعلاميون مغاربة يطالبون بفتح تحقيق عاجل على خلفية فضيحة كعكة أولمبياد باريس
  • غدًا.. عزاء والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي بمسجد عمر مكرم
  • وائل جسار عن تخرج ابنته: "كنت مستني اللحظة دي.. وأرفض دخولها الفن"
  • مهزلة .. صحافيون شيوخ ومتقاعدون ضمن الوفد الإعلامي المغربي بأولمبياد باريس