صحافة العرب:
2024-09-19@23:21:59 GMT

- عبدالصمد الزلزولي يضحي من أجل برشلونة

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- عبدالصمد الزلزولي يضحي من أجل برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عبدالصمد الزلزولي يضحي من أجل برشلونة، قرر المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الانضمام مبكرا لمعسكر البرسا التحضيري للموسم الجديد. nbsp;الزلزولي مازال أمامه أسبوعين للعودة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالصمد الزلزولي يضحي من أجل برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالصمد الزلزولي يضحي من أجل برشلونة

قرر المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الانضمام مبكرا لمعسكر البرسا التحضيري للموسم الجديد. 

الزلزولي مازال أمامه أسبوعين للعودة إلى التدريبات، لكنه قرر التخلي عن إجازته، والإلتحاق بمعسكر برشلونة بدء المعسكر التحضيري يوم الإثنين المقبل. 

وتوج الزلزولي مع منتخب بلاده المغرب، ببطولة كأس أمم أفريقيا لتحت 23 عاما الأحد الماضي على حساب مصر بهدفين لهدف، صنع هدف الحسم أمام الفراعنة.

تشافي يريد الزلزولي 

أكدت التقارير الصحفية الإسبانية، أن الزلزولي ضمن اللاعبين المفضلين للمدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا، وسيعطيه فرصة في جولة البرسا في الولايات المتحدة الأمريكية. 

يتنافس مع الزلزولي في مركزه فيران توريس وأنسو فاتي الذين لا يريدون الرحيل في الصيف، ما يعقد موقف اللاعب المغربي بشأن المشاركة. 

يملك الزلزولي العديد من العروض من الدوري الإسباني ، على رأسها ريال بيتيس، والبريميرليج، والبوندسليجا، كما يعتبر يوفنتوس من المتهمين بضم اللاعب المغربي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

بعد فوزهم الأول على منتخب طاجيكستان بنتيجة 4-2 في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، يتطلع المنتخب المغربي لتحقيق فوز آخر في مباراته المقبلة ضد بنما، ما قد يضمن لهم التأهل المبكر إلى دور الثمن, إلا أن أداء أسود القاعة في اللقاء الأول لم يكن مقنعًا لمشجعي الفريق الوطني، الذين اعتادوا على رؤية منتخبهم يلعب بأسلوبه المهيمن الذي لم يظهر في هذه المباراة.

ويلتقي المنتخب المغربي بنظيره البنمي يوم غد الخميس 19 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 13:30 بتوقيت المغرب، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة. وستُبث المباراة مباشرة عبر قناة "الرياضية" المغربية (البث الأرضي) ، بالإضافة إلى "L'équipe Live" وقناة "بي إن سبورت" المفتوحة ( أيضا على اليوتيوب) .

ويواجه المغرب اختبارًا صعبًا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث سيصطدم بمنتخب البرتغال في مباراة ينتظرها عشاق كرة الصالات الأحد المقبل. 

يذكر أن المنتخبين التقيا سابقًا في بطولة كأس العالم بليتوانيا عام 2021، وانتهت المواجهة بتعادل مثير 3-3.

مقالات مشابهة

  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • أحداث سبتة.. وزير الخارجية الإسباني يحذر من سياسات حزب فوكس ويشيد بالتعاون المغربي
  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على بنما
  • 5 مباريات و3 مؤجلات في الدوري المغربي
  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا ويوسع الفارق مع السنغال أفريقياً
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • ألباريس يُثني على التعاون المغربي في صد الهجرة إلى سبتة منتقدا "دعوات إلى خلق نزاعات بين مدريد وجيرانها"
  • مكي المغربي: إلى بيريليو!
  • رئيس الاتحاد المغربي يتعرض لحادث سير