سيارات، 3 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 400 ألف جنيه،01 10 م الجمعة 14 يوليه 2023 كتب محمد جمال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 3 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 400 ألف جنيه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

3 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 400 ألف جنيه

01:10 م الجمعة 14 يوليه 2023

كتب - محمد جمال:

يبحث الكثيرين من المواطنين بالسوق المحلي خلال الأيام الحالية وسط الارتفاعات القياسية التي تشهدها السيارات الزيرو بالسوق المحلي عن سيارة بسوق المستعمل بأسعار ليست مرتفعة كما الحال مع الطرزات التي أصبحت مليونية.

وعلى الرغم من موجة الارتفاعات الغير مسبوقة بأسعار السيارات بشقيه المستعمل والزيرو، لازالت هناك بعض الطرازات التي تتواجد بسوق المستعمل بأسعار تناسب العديد من المواطنين بالسوق المصري وتبدأ أسعارها من 400 ألف جنيه.

كيا جراند سيراتو

تتوفر كيا جراند سيراتو موديل 2019 أمام المقبلين على شراء مستعملة بمواقع البيع الإلكترونية بمتوسط سعري يتراوح بين 600 ألف جنيه إلى 770 ألف جنيه.

بيجو 508

تتوفر بيجو 508 موديل 2017 بمواقع البيع الإلكترونية المتخصصة فى بيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري تراوح بين 560 إلى 780 ألف جنيه

شيفروليه كروز

تتاح شيفروليه كروز موديل 2010 بمواقع بيع السيارت المستعملة بمتوسط سعري يبلغ نحو 400 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية من الكماليات والتجهيزات المتواجدة بالسيارة فى سعر السيارة النهائي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة "المرجان" الجزائرية بالسوق الأوروبية

الاقتصاد نيوز - متابعة

أكدت وزارة الزراعة الفرنسية، الثلاثاء، أن شوكولاتة الدهن الجزائرية "المرجان" التي حققت رواجا كبيرا على الشبكات الاجتماعية في فرنسا، محظورة في الاتحاد الأوروبي، موضحة أن تحقيقا يجري حاليا لتحديد أسباب استمرار وجود هذا المنتج في السوق الفرنسية، بحسب وكالة فرانس برس.

وأشارت الوزارة إلى أنه "في ظل عدم استيفاء الجزائر جميع الشروط اللازمة" للسماح لها "بتصدير سلع تحتوي على مشتقات حليب مخصصة للاستهلاك البشري إلى الاتحاد الأوروبي بحسب المتطلبات الأوروبية المتعلقة بالصحة الحيوانية وسلامة الغذاء"، فإن "استيراد هذه السلعة ليس مسموحا بموجب الإطار التنظيمي المعمول به".

وكانت سلسلة المتاجر الفرنسية العملاقة "كارفور" قد أعلنت لوكالة فرانس برس الخميس أنها تريد "طرح منتجات المرجان الشهيرة" المصنوعة من شركة "سيبون" الجزائرية، في متاجرها "خلال أسبوعين إلى أربعة أسابيع".

ولفتت وزارة الزراعة الفرنسية إلى أن تحقيقا فُتح "من أجل تحديد آليات التحايل التي ربما سمحت حتى الآن بطرح هذه السلعة في السوق" المحلية.

وبحسب المصدر نفسه، فإن "شحنتين (من منتجات "المرجان") محتجزتان حاليا عند نقاط التفتيش الحدودية الفرنسية".

وتحظى شوكولاتة "المرجان" القابلة للدهن بتغطية إعلامية كبيرة في فرنسا، خصوصا في ظل الرواج الكبير الذي حققته عبر حسابات لمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي.

في فرنسا، تحتل منتجات "نوتيلا" المصنوعة من شركة "فيريرو" العملاقة الصدارة في هذا المجال، إذ تستحوذ على أكثر من ثلاثة أرباع سوق الشوكولاتة القابلة للدهن في محلات السوبرماركت، وفق بيانات اتحاد القطاع.

وقالت شركة "فيريرو" لوكالة فرانس برس إنها باعت "نحو 90 مليون علبة نوتيلا في فرنسا" العام الماضي، أي أقل بقليل من ثلاث عبوات (2.85) كل ثانية.

مقالات مشابهة

  • التيشيرت بـ100 جنيه.. تعرف على أسعار الأدوات والمستلزمات المدرسية بمعرض أهلا مدارس بالجيزة
  • تبدأ من 400 جنيه.. أسعار التذاكر وموعد حفل تامر عاشور في الرحاب
  • التهديدات المرتبطة بمواقع القمار الإلكتروني وتطبيق 1xbet: إجراءات مواجهة وتحديات
  • ضبط قضايا اتجار فى عملة بالسوق السوداء بقيمة 9 ملايين جنيه
  • فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة "المرجان" الجزائرية بالسوق الأوروبية
  • «الجمارك»: تحصيل مليار و100 مليون جنيه من مستغلي سيارات المعاقين
  • قبل بيعه بالسوق السوداء.. حملة تموينية تضبط 12 طن دقيق مدعم
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا إتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 6 ملايين جنيه
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه