حياتنا، طفل هندي يصبح مقدساََ لإمتلاكه ذيل طويل في أسفل ظهره شاهد،وطن تحول الصبي الهندي سوريش البالغ من العمر 14 عامًا إلى شخص مقدس، لأن لديه خصلات .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طفل هندي يصبح مقدساََ لإمتلاكه ذيل طويل في أسفل ظهره (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طفل هندي يصبح مقدساََ لإمتلاكه ذيل طويل في أسفل ظهره...

وطن- تحول الصبي الهندي سوريش البالغ من العمر 14 عامًا إلى شخص مقدس، لأن لديه خصلات شعر طويلة في أسفل ظهره جعلته يبدو كقرد “هانومان”، إله عند طائفة هندية.

وفقا لموقع “indy100“، أصبح المراهق سوريش يعاني من زيادة في نموّ شعر على ظهره منذ أن كان طفلاً.

وعلى مر السنين، نمت هذه خصلات الشعر وتم نسجها كضفيرة على هيئة “ذيل” بطول قدمين.

شبهه البعض بالإله الهندوسي “هانومان”

أصيب السكان المحليون في برواني، ماديا براديش بالهند، بالذهول من ذيل الطفل، حيث شبهه البعض بالإله الهندوسي شري هانومان القرد.

وقد فسر الأطباء بأن حالة الصبي هي حالة وراثية نادرة جدََا. ومع ذلك، يعتقد العديد من الخبراء أن حالته قد تكون أيضََا بسبب نقص العناصر الغذائية أثناء حمل والدته.

حالة سوريش هي حالة وراثية نادرة ويعتقد الخبراء أن ذلك يعود لنقص العناصر الغذائية أثناء حمل والدته

ويقول الأخ الأكبر لسوريش أن والدهما قطع ذيله عندما كان عمره خمس سنوات فقط وقد أدى ذلك إلى  إصابة الصبي بالمرض.

للأسف، لا يوجد طبيب قادر على مساعدة الصبي في حالته.

في حين أن العديد من السكان المحليين قد أشادوا بسوريش باعتباره معجزة إلاهية والكثير منهم ينظرون إليه كرمز للإله، فقد تم الإبلاغ عن أن الكثير من الناس يسخرون منه ومن ذيله.

يشعر باليأس

في الوقت الحالي، يشعر الصبي الهندي سوريش باليأس وهو يحاول إيجاد طريقة للتخلص من ذيله، حيث أصبح يؤثر على حياته اليومية.

علاوة على ذلك، يقول المراهق إنه يجد صعوبة في التركيز على دراسته.

أصبح المراهق يعاني من زيادة في نموّ شعر على ظهره منذ أن كان طفلاً صغيرا كما أنه يعاني من صعوبة في النهوض والجلوس والنوم وحتى ارتداء الملابس. ظاهرة نادرة أخرى في ظاهرة غير مألوفة أخرى، ولدت طفلة برازيلية بزائدة لحمية في ظهرها (ذيل)، يبلغ طوله 6 سم مغطاة بالجلد وبارزة من ظهرها، أشبه بالذيل البشري، وقد تمكن الجراحون من إزالتها. وبحسب الأطباء، فقد تمت إزالة الزائدة الدودية، التي كانت مغطاة بالجلد وبارزة من ظهرها، بعد الولادة بقليل.

وذكر موقع revistacrescer.globo البرازيلي في تقرير له، أن الطفلة التي لم يتمّ الكشف عن هويتها ولدت مصابة بـ”السنسنة المشقوقة”، وهو عيب نادر في العمود الفقري يحدث في الرحم، يسبب فجوة في العمود الفقري، لكن الطفلة لم تكن تعاني من خلل عصبي أو خلل في الشكل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يصبح هاشم صفي الدين "خليفة لم ير النور"؟

بعد أيام قليلة على اغتيال إسرائيل لأمين عام حزب الله، حسن نصر الله، بغارة جوية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، قالت تقارير إن إسرائيل عادت واستهدفت هاشم صفي الدين، المرشح الأبرز لقيادة الجماعة المدعومة إيرانياً.

ونقل موقع "أكسيوس"، فجر الجمعة، عن مصدر إسرائيلي القول إن ضربة شنتها إسرائيل على بيروت استهدفت القيادي الكبير في حزب الله، هاشم صفي الدين.
وصفي الدين هو القيادي الذي يُنظر  إليه على نطاق واسع على أنه خليفة حسن نصر الله، الذي اغتالته إسرائيل قبل أيام. من هو صفي الدين؟ بعد اغتيال نصر الله، بدأت بعض الأوساط تنتظر إعلان الحزب لزعيمه الجديد، وكان على رأس الأسماء، نعيم قاسم نائب نصر الله، ورئيس الهيئة التنفيذية للحزب، هاشم صفي الدين.
واستبعدت مصادر اختيار نعيم قاسم، الذي يعد دوره رمزياً إلى حد ما داخل الحزب، مشيرة إلى أن صفي الدين هو المرشح الأبرز لهذا المنصب، وأن اختياره سيحظى بدعم إيران.
صفي الدين، 60 عاماً، ولد في جنوب لبنان قرب الحدود مع إسرائيل، وتابع تعليمه الديني في قم والنجف، على غرار نصر الله، وكان من مؤسسي حزب الله في 1982.
في 1992، قتلت مروحية إسرائيلية عباس الموسوي، ثاني أمين عام للحزب، والذي خلفه حسن نصر الله، الذي كان يرأس المجلس التنفيذي.
وفي تلك السنة طُلِب من صفي الدين، الذي كان يكمل دراسته في الخارج، العودة إلى لبنان لرئاسة المجلس التنفيذي، الذي شغر بعد صعود نصر الله إلى قمة الهرم.

هل تُقدم #إسرائيل على اغتيال #خامنئي؟https://t.co/4hxjG8J2ti pic.twitter.com/zkk3dtDHuV

— 24.ae (@20fourMedia) October 3, 2024 وكان صفي الدين أيضاً عضواً في مجلس شورى حزب الله، وعضواً في مجلس القرار الذي يختار الأمين العام.
ويعد صفي الدين مقرباً إلى درجة كبيرة من الإيرانيين، نظراً لزواج نجله من ابنة قاسم سليماني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، الذي اغتالته أمريكا في العراق في 2020.
وبحكم موقعه كان مسؤولاً عن الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية للحزب، وعلى رأسها إعادة إعمار الضاحية الجنوبية، بعد حرب 2006 ضد إسرائيل.
وكثّفت الدولة العبرية منذ منتصف سبتمبر (أيلول) ضرباتها ضد حزب الله.
وأدى القصف منذ 23 سبتمبر (أيلول) إلى مقتل أكثر من ألف شخص، ونزوح مئات الألوف من بيوتهم، وفق أرقام رسمية لبنانية.
وأعلنت إسرائيل، الإثنين، أنها بدأت عملية برية في جنوب لبنان، لم تسفر عن تقدم ميداني يذكر حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • قتل 215 شخصا.. "هيلين" يصبح ثالث أعنف إعصار يضرب أميركا
  • هل يصبح هاشم صفي الدين "خليفة لم ير النور"؟
  • رجل يرفض الطلاق ويهرب من قاعة المحكمة حاملاً زوجته على ظهره
  • صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره
  • هل يؤثر الاستماع إلى الموسيقى لوقت طويل على السمع؟
  • شارك في حوار برلين العالمي .. وزير المالية: التخطيط طويل المدى يعزز التنمية المستدامة
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • إخماد حريق في محل كشري بمنطقة الجمالية
  • بعد 56 عاماً... عودة جثمان هندي إلى أسرته
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف