أعلن المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب في الإسكندرية، عن تجديد اعتماد معمل المعايرة بالإدارة العامة للجودة والبيئة بقطاع المعامل لعام 2023 لنظام الجودة ISO 17025:2017 من قبل المجلس الوطني للاعتماد «إيجاك» حيث تم تجديد الاعتماد بمجال معايرة أجهزة التوصيل الكهربي والأس الهيدروجيني والحراريات والحجوم، ليصبح الأول على مستوى الجمهورية في مؤشر العكارة.

أضاف جابر في بيان اليوم، أنه تم اعتماد تلك المجالات منذ عام 2022 ، حيث تم زيادة مجال الاعتماد عام 2023 لكل من معايرة أجهزة السرعة والزمن والعكارة.

أكفأ المعامل المعتمدة بمجال معايرة أجهزة العكارة

وأكد أنه باعتماد هذا المعمل بمجال معايرة أجهزة العكارة يصبح معمل المعايرة بشركة مياه الشرب بالإسكندرية من أكفأ المعامل المعتمدة بمجال معايرة أجهزة العكارة على مستوى جمهورية مصر العربية.

الأبحاث في مجالات المياه

أشاد رئيس مياه الإسكندرية بالجهد المبذول من جميع الزملاء بقطاع المعامل، مؤكداً على مزيد من التطوير لتحقيق ما نهدف إليه من تقديم منتج وخدمة متميزة تحافظ على مكانة شركتنا وتتناسب مع تاريخها العريق، والعمل على رفع كفاءة الكيميائيين بالشركة للحصول على المزيد من الأبحاث في مجالات المياه باستخدام أحدث التكنولوجيا ومواكبة العالم المعاصر ورفع المستوى العلمي والتقني على مستوى الشركة وشركاتنا التابعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الإسكندرية مياه الشرب في الإسكندرية تنقية مياه الشرب

إقرأ أيضاً:

الأسهم الأوروبية ترتفع بعد الجولة الأولى من انتخابات فرنسا

سجلت مؤشرات الأسهم الأوروبية، ارتفاعًا بشكل جماعي خلال تعاملات اليوم الاثنين 1-7-2024، وسط تصدر للأسهم الفرنسية بعد أن حقق حزب التجمع الوطني المنتمي إلى أقصى اليمين مكاسب تاريخية في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية ولكن بهامش أقل مما توقعته بعض الاستطلاعات.

البورصة تحقق 65 مليار جنيه مكاسب بالربع الثاني من عام 2024 محافظ أسوان يوجه بتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية

 

وقفز المؤشر كاك 40 الفرنسي 2.6 بالمئة متفوقا على مؤشرات أسواق المنطقة بدعم من أداء البنوك الرئيسية ومنها بي.إن.بي باريبا وسوسيتيه جنرال وكريدي أجريكول التي تراوحت مكاسبها بين 4.8 بالمئة إلى 7.9 بالمئة.

وساهم ذلك في صعود المؤشر ستوكس 600 الأوروبي واحدا بالمئة بحلول الساعة 0709 بتوقيت غرينتش، وذلك بعد أربع جلسات متتالية من الخسائر. وحصل حزب التجمع الوطني وحلفاؤه على 33 بالمئة من الأصوات، فيما حصد تحالف الجبهة الشعبية اليساري 28 بالمئة من الأصوات، وجاء تحالف الوسط الذي ينتمي له الرئيس إيمانويل ماكرون ثالثا بنحو 20 بالمئة فقط.

وستعتمد النتيجة النهائية للانتخابات على المساومات السياسية قبل جولة الإعادة في السابع من يوليو.

وأغلق المؤشر كاك 40 عند أضعف مستوى له في أكثر من خمسة أشهر يوم الجمعة متأثرا بمخاوف تجاه الانضباط المالي في فرنسا في ظل الحكومة الجديدة.

وعلى صعيد الأداء الفردي للأسهم، ارتفع سهم أتوس 11.7 بالمئة بعدما توصلت شركة التكنولوجيا الفرنسية إلى اتفاق مع مجموعة من البنوك وحاملي السندات حول شروط إعادة هيكلة ديونها.

وارتفعت أسهم نستله 1.1 بالمئة بعد أن قال رئيسها التنفيذي في مقابلة مع صحيفة محلية في عطلة نهاية الأسبوع إن عملاق صناعة الأغذية السويسرية تستهدف الحفاظ على معدل نمو المبيعات المحقق في الربع الثاني خلال الفترة المتبقية من العام بالتزامن مع تراجع ارتفاع التكاليف.

البورصة المصرية

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الإثنين، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت الأسبوع الماضي على صعود.

ارتفع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.94% ليصل إلى مستوى 28026 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 1.15% ليصل إلى مستوى 34461 نقطة، وقفز مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.98% ليصل إلى مستوى 12115 نقطة.

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 0.67% ليصل إلى مستوى 6235 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 0.82% ليصل إلى مستوى 9058 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار في منطقة بولاق أبو العلا
  • ارتفاع مؤشر الدولار عالميا بعد تراجعه إلى أدنى مستوى
  • صعود جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الثلاثاء
  • عند مستوى 11658 نقطة.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 
  • توقف شركة "الإسكندرية للأسمدة" عن العمل لعجز إمدادات الغاز الطبيعي
  • البورصة تربح 15.3 مليار جنيه في ختام تعاملات الاثنين
  • الأسهم الأوروبية ترتفع بعد الجولة الأولى من انتخابات فرنسا
  • الإسكندرية للأسمدة تعلن توقف مصانعها عن العمل بسبب نقص الغاز
  • أخبار البورصة المصرية.. 17 مليار جنيه مكاسب سوقية في بداية التداولات
  • ارتفاع مؤشر ثقة المستهلك في إيطاليا خلال حزيران