تعرض الفنان بيومي فؤاد لهجوم عنيف من قبل الجمهور ورواد مواثع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول أنباء عن طلبه الحصول على جنسية أجنبية، حيث انهالت عليه التعليقات السلبية التي تتهمه بعدم الإنتماء إلى الوطن، وطمعه في حب المال والشهرة.

بيومي فؤاد يطلب الحصول على جنسية أجنبية.. هل سيغادر مصر نهائيًا بعد أزمته الأخيرة؟ الجمهور يلقن بيومي فؤاد درسًا في الوطنية بعد طلبه الحصول على جنسية أجنبية 

وكانت أبرز التعليقات الصادمة التي انتقدت بيومي فؤاد: "يا تري هتطلع جنسية سعودية مثلًا برعاية تركي آل الشيخ .

. يصدعوا دماغنا بحب الأوطان وهما ما عندهم انتماء ولا حب للوطن .. لا يشرفنا أن تكون مصري .. اكيد جنسية سعودية .. فتش ورا الشوال .. يا عم ازاي انت مأكد علينا انك مش بتاع فلوس".

بيومي فؤاد

كما علق آخرون: "وهي الجنسية المصرية مش كفاية عليك .. الجنسية الإسرائيلية تليق عليك .. بيومي أدولف شمعون .. وطني جدًا .. يعني كلامه عن سلام كان عشان الجنسية .. ياريت يا استاذ بيومي يدولك اي جنسية تانية".

تعليقات الجمهور على حصول بيومي فؤاد على جنسية أجنبيةتعليقات الجمهور على حصول بيومي فؤاد على جنسية أجنبيةتعليقات الجمهور على حصول بيومي فؤاد على جنسية أجنبيةتعليقات الجمهور على حصول بيومي فؤاد على جنسية أجنبيةتعليقات الجمهور على حصول بيومي فؤاد على جنسية أجنبيةتعليقات الجمهور على حصول بيومي فؤاد على جنسية أجنبيةبيومي فؤاد يطلب الحصول على جنسية أجنبية

وانتشرت أنباء عدة في الآونة الأخيرة تُفيد تقدم النجم بيومي فؤاد، بطلب للحصول على الجنسية الأجنبية من إحدى الدول، ما تسبب في تعرضه لهجوم عنيف من قبل الجمهور عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي.

وحسبما أفادت عدة مصادر مقربة، انتهى بيومي فؤاد من كافة الإجراءات اللازمة لحصوله على الجنسية الأجنبية، وفقًا للضوابط والقوانين المنظمة، للدولة التي اختارها، والتي تتطلب اجراءات صارمة من أجل الحصول عليها.

بيومي فؤاد

ومن المفترض أن بيومي فؤاد سيتحفظ بالجنسية المصرية، إلى جانب جنسيته الأجنبية الجديدة، وفقًا للضوابط المنظمة في مصر التي ينص عليها القانون المصري.

جاء قرار بيومي فؤاد تزامنًا مع استعداده للمشاركة في عدد من العروض المسرحية، وكذلك الأعمال الدرامية التي من المقرر أن يخوض بها ماراثون دراما شهر رمضان المقبل لعام 2024.

بيومي فؤادهل سيغادر بيومي فؤاد مصر نهائيًا؟

جاء قرار بيومي فؤاد بطلب الحصول على جنسية أجنبية تزامنًا مع أزمته الأخيرة محمد سلام بسبب مسرحية زواج اصطناعي والتي فتحت عليه النيران من الجمهور حول دول الوطن العربي، ما أثار الشكوك والتساؤلات عما إذا كان سيغادر مصر نهائيًا بسبب تلك الأزمة أم لا.

بيومي فؤادالقصة الكاملة وراء خلاف بيومي فؤاد ومحمد سلام

وكان الفنان بيومي فؤاد قد تعرض لحملات هجوم عنيفة مؤخرًا ولاقى انتقادات لاذعة بعد تصريحاته المثيرة للجدل التي كشف عنها على هامش مشاركتة في مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض، حيث أعرب حينئذ عن استيائه الشديد من حملات الهجوم التي يتعرض لها وزملاؤه المشاركون في الموسم لهذا العام في ظل أحداث الحرب والإبادة الجماعية التي تشهدها غزة.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام بعد اعتذاره عن المسرحية مش من حقك تغلط في فنك

 وهاجم بيومي فؤاد الفنان محمد سلام على خلفية انسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي"، وذلك بعد انتهاء عرض المسرحية بموسم الرياض.

بيومي فؤاد ومحمد سلام

وقال بيومي: "من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك .. إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا المصري وانتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدًا جدًا".

واختتم بيومي تصريحاته قائلًا: "شيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول وإني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري .. أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيومى فؤاد الفنانة بيومي فؤاد الخيانة الاسرائيلية أخبار بيومي فؤاد أعمال بيومي فؤاد مسرحية زواج اصطناعي جنسية سعودية اخبار الفن اخبار الفنانين تركي آل الشيخ

إقرأ أيضاً:

وفيات جراء غرق سودانيين في أثناء هربهم من الحرب.. بينها عائلات كاملة

لقي 25 شخصا على الأقل مصرعهم غرقا في نهر النيل الأزرق جنوب شرق السودان، في أثناء محاولتهم الفرار في زورق خشبي من ولاية سنّار، نتيجة التقدم العسكري لقوات الدعم السريع، كما أفادت "لجان مقاومة سنّار".

وقالت "لجان مقاومة سنّار" في بيان الخميس: "تسبب دخول الدعم السريع إلى المنطقة، بوفاة حوالي 25 مواطنا، أغلبهم من النساء والأطفال، في حادث غرق مركب شرق مدينة أبوحجار بين قرية الدبيبة ولوني".

وتابع البيان بأن من بين الضحايا كان هناك "عائلات كاملة من الدبيبة".

يشار إلى أن قوات الدعم السريع سيطرت على منطقة جبل موية بولاية سنار في أواخر حزيران/ يونيو الماضي، ما دفع مئات الأسر السودانية إلى النزوح باتجاه مدينة سنجة عاصمة الولاية، قبل أن تصبح واحدة من جبهات القتل خلال الأيام الأخيرة.

ودفع ذلك آلاف الأسر السودانية إلى النزوح إما شرقا أو جنوبا.

وأعلنت حكومة ولاية القضارف، التي استقبلت العدد الأكبر من نازحي سنّار، في بيان الخميس، عن "ارتفاع أعداد الناجين من الحرب، وهجوم قوات الدعم السريع المتمردة على عدد من المناطق بولاية سنار، إلى 120 ألف نازح، تم تسجيل وحصر تسعين ألف منهم عبر التدخل الفوري والسريع من وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية، وأكثر من عشرين منظمة وطنية دولية".

إظهار أخبار متعلقة



وكان مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا)، أفاد الثلاثاء في بيان نشرته عن السودان، بأن أكثر من 55400 شخص فرّوا من مدينة سنجة عاصمة ولاية سنّار، مع امتداد النزاع بين الجيش وقوات الدعم السريع إلى المدينة.

وفي هذا الصدد، أعلنت مبادرة "مفقود" السودانية، التي تتابع حالات المفقودين من المدنيين خلال المعارك والاشتباكات، عن أن "عدد الأطفال المفقودين ومن ضمنهم أطفال رضع وحديثو ولادة، بلغ 91 طفلا من أطفال مدينة سنجة".

وفي غرب السودان، وتحديدا في ولاية شمال دارفور، شهدت مدينة الفاشر مقتل 15 شخصا، نتيجة قصف من قوات الدعم السريع، بحسب ما أكد مسؤول لوكالة فرانس برس الخميس.

وقال مدير عام وزارة الصحة بولاية شمال دارفور إبراهيم خاطر عبر الهاتف: "القصف العنيف لسوق مدينة الفاشر أمس من طرف الدعم السريع، أدى إلى مقتل 15 من المواطنين وجرح 29".

وتدور اشتباكات في الفاشر منذ العاشر من أيار/مايو بين الجيش وقوات الدعم السريع، ما وضع قرابة 800 ألف شخص من السكان تحت حصار شديد.

ويشهد السودان منذ 15 نيسان/أبريل 2023 حربا دامية بين الجيش بقيادة عبد الفتاح البرهان وقوات الدعم السريع بقيادة محمد حمدان دقلو "حميدتي"، أدت إلى أزمة إنسانية كبرى.

وأسفرت الحرب عن عشرات آلاف القتلى، لكن لم تتّضح بعد الحصيلة الفعلية للنزاع، في حين تفيد تقديرات بأنها تصل إلى "150 ألفا"، وفقا للمبعوث الأمريكي الخاص للسودان توم بيرييلو.

ونزح نحو عشرة ملايين شخص داخل البلاد وخارجه منذ اندلاع الحرب، بحسب إحصاءات الأمم المتحدة. ودمرت المعارك إلى حدّ كبير البنية التحتية للبلاد، التي بات سكانها مهددين بالمجاعة.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • نصف سكان العالم يجتمعون تحت مظلة منظمة شنغهاي.. نخبرك القصة كاملة
  • وفيات جراء غرق سودانيين في أثناء هربهم من الحرب.. بينها عائلات كاملة
  • وفيات جراء غرق سودانيين أثناء هربهم من الحرب.. بينها عائلات كاملة
  • شمس الكويتية تبحث عن عريس: زوجوني فورًا!.. ما القصة؟
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • كارت الخدمات 2024.. طرق الحصول عليه وسبب الرفض
  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • إذاعة جيش الاحتلال: منفذ عملية الطعن يحمل الجنسية الإسرائيلية