تستعد الفنانة رنا رئيس لعرض أحدث أعمالها السينمائية التي تحمل اسم عصابة عظيمة بالتعاون مع النجمة إسعاد يونس لأول مرة في السينما خلال الفترة المقبلة، والذي من المتوقع أن تشهد التجربة نجاحا كبيرا لعودتها بعد غياب.

ومن جانبها، كشفت الشركة المنتجة لفيلم عصابة عظيمة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «رنا رئيس هي مساعده زعيمة العصابة وايدها اليمين، استنوها يوم 4 يناير في فيلم عصابة عظيمة عشان تعرفوا اكتر عن افراد العصابة».

ويجسد الفنان مصطفى عنبة ضمن أحداث فيلم عصابة عظيمة شخصية حمزة الذي يلعب دور مهم في العصابة.

View this post on Instagram

A post shared by Al Arabia Cinema (@alarabiacinema)

فيلم عصابة عظيمة

تدور أحداث الفيلم حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

ويشارك في بطولة فليم عصابة عظيمة مجموعة من النجوم منهم: الفنانة اسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان.

وسيطر على برومو العمل، الكوميديا بشكل كبير على المشاهد المختلفة للبرومو، إذ ظهرت إسعاد يونس بشخصية «عظيمة»، وهي فاقدة للنظر، ويتعرض ابنها "كريم عفيفي"، للنصب، فتشكل عصابة لرد حقه، وسط العديد من المفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضاًعنبة يكشف عن موعد انطلاق فيلم عصابة عظيمة «صورة»

إسعاد يونس تظهر في التريند بسبب «عصابة عظيمة».. فيديو

بعد مشاركة شقيقتها.. هنا الزاهد توجه رسالة لفريق عمل عصابة عظيمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم صاحبة السعادة فيلم رعب فيلم ابو نسب فيلم عصابة عظيمة عصابة عظيمة تفاصيل فيلم عصابة عظيمة فيلم عصابة عظيمة لإسعاد يونس تفاصيل عصابة عظيمة فیلم عصابة عظیمة إسعاد یونس رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انضم الفنان إسلام ابراهيم، لمسلسل "تيتا زوزو" مع النجمة إسعاد يونس وبدأ تصوير مشاهده في العمل منذ أيام قليلة.

مسلسل “تيتا زوزو” مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

ويصور إسلام إبراهيم أيضا دوره في مسلسل "روح جدو" خلال الفترة الحالية، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة ومكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من  الكوميديا والفانتازيا.

مسلسل "روح جدو" من بطولة كل من رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • فيلم «عصابة عظيمة» يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس
  • إسعاد يونس تحقق إنجازًا عبر نتفلكس بفيلم "عصابة عظيمة"
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • نور محمود يخوض تجربة جديدة في مسلسل «تيتا زوزو»
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • إسعاد يونس تحتفل بتصدر «عصابة عظيمة» المركز الأول على Netflix
  • بالصور.. كواليس مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس وصلاح عبد الله
  • إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور