فازت شركة VFS Global، وهي أكبر شركة متخصصة في خدمات الاستعانة بمصادر خارجية والتكنولوجيا. للحكومات والبعثات الدبلوماسية في العالم، بمناقصة تقديم خدمات التأشيرات وتصاريح الإقامة نيابة عن النرويج.

فازت وزارة الخارجية النرويجية بالمناقصة، وبموجب هذه الاتفاقية. ستكون شركة VFS Global مسؤولة عن تقديم خدمات التأشيرة.

وتصاريح الإقامة للنرويج في جميع مناطق العالم. وبشكل أكثر تحديدًا في إجمالي 52 دولة.

تعمل VFS Global مع النرويج لتقديم مثل هذه الخدمات منذ عام 2014. ومنذ ذلك الحين، تعاملت الشركة مع ما يقرب من 1.5 مليون طلب. للحصول على تأشيرة وتصريح إقامة نيابة عن البلاد.

وتعليقًا على الشراكة الطويلة وتجديد الاتفاق بينهما. قالت وزارة الخارجية النرويجية إنها تتطلع إلى التعاون المهني المستمر.

كما علق كريس ديكس، رئيس تطوير الأعمال في VFS Global، على هذا الأمر. وقال إن الشركة سعيدة بمواصلة تقديم خدمات التأشيرة وتصاريح الإقامة نيابة عن النرويج.

وشدد ديكس كذلك على أن شركة VFS Global ستتأكد من أن المتقدمين. يمرون بإجراءات التقديم السلسة عند التقدم. للحصول على تأشيرة شنغن النرويجية أو تصريح الإقامة.

قائمة المقاطعات التي ستستمر فيها شركة VFS Global في تقديم خدمات التأشيرات وتصاريح الإقامة نيابة عن النرويج، من بين العديد من الدول الأخرى. تشمل الأرجنتين، أستراليا، البرازيل، كندا، الصين، الهند، اليابان، روسيا. المملكة العربية السعودية، كوريا الجنوبية، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ما سبق، سيتم تقديم الخدمات في 38 دولة أخرى يحتاج مواطنوها إلى تأشيرة شنغن. حتى يُسمح لهم بالدخول إلى النرويج والدول الأعضاء الأخرى في شنغن.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: تقدیم خدمات نیابة عن

إقرأ أيضاً:

إتفاق إيراني عراقي على تقديم خدمات الاتصالات لزوار الأربعين الحسيني

1 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: وقعت إيران والعراق مذكرة تفاهم لتقديم الخدمات لزوار الأربعين الحسيني في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ووقع الاتفاق من الجانب الإيراني أمير محمدزاده لاجوردي مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رئيس مؤسسة تنظيم المقررات والاتصالات الاذاعية بوزارة الاتصالات الإيرانية، وعلي المؤيد رئيس هيئة الإعلام والاتصالات العراقية.

وقال لاجوردي على هامش توقع الاتفاق إن مذكرة التفاهم هذه نظمت في ثلاثة أقسام هي خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد، وبهدف تقديم الخدمات الأفضل لزوار الأربعين في مجال الاتصالات وخفض النفقات وزيادة الجودة.

وأكد لاجوردي أن رابط الاتصالات بين إيران والعراق الذي استحدث سيتم تشغيله في مطلع الأسبوع المقبل ويستمر حتى نهاية شهر صفر، مشيرا: نجري متابعات ومشاورات مع المسؤولين العراقيين لإقامة هذا الرابط للاتصالات بشكل دائم في التطبيقات.

وأضاف أن مذكرة التفاهم تتضمن أيضاً متابعة إيجاد ترددي FM للأنشطة الإذاعية لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية لكي يتمكن زوار الأربعين طوال الطريق من الاستماع إلى البرامج الاذاعية الخاصة بالأربعين.

وأوضح أن الحالة الثالثة للاتفاق مع الجانب العراقي تتمثل في البريد وإيجاد منظومة الأشياء المفقودة وكذلك إصدار طابع بريدي مشترك بين إيران والعراق.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة للفرق الطبية لتقديم خدمات مبادرة 100 يوم صحة بقنا
  • «100 يوم صحة» تقدم 1.5 مليون خدمة طبية مجانية خلال 24 ساعة
  • الفرق الطبية تواصل فاعليات مبادرة 100 يوم صحة بقنا
  • جهود التحالف الوطني ضمن «إيد واحدة».. كشف مجاني لـ700 مواطن في الجيزة
  • إجتماع مديري الإدارات الفنية لمناقشة تقارير المرور علي مستشفيات قنا
  • وكيل صحة شمال سيناء يتابع الخدمات الطبية بمبادرة «100 يوم صحة»
  • إتفاق إيراني عراقي على تقديم خدمات الاتصالات لزوار الأربعين الحسيني
  • «الهوية والجنسية» تصدر قراراً بمنح مهلة لمخالفي نظام الإقامة لتسوية أوضاعهم
  • "الرعاية الأوليّة" تقدم خدماتها لما يقارب 800 ألف مستفيد في نصف عام بمكة
  • أماكن ومواعيد عمل مبادرة 100 يوم صحة فى قنا