غادر المنتخب الوطني المغربي للعبة “فيفا الإلكترونية”، منافسة كأس العالم، المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية، من دور ربع النهائي، عقب انهزامه أمام المنتخب الهولندي بخماسية نظيفة.

وانتهت المباراة الأولى بين المنتخبين بالتعادل السلبي صفر لمثله، قبل أن يخوض الطرفان مواجهة ثانية، انتهت بهزيمة المنتخب الوطني المغربي بخمسة أهداف نظيفة، غادر على إثرها المنافسة، بعدما حقق التأهل إلى دور الثمانية لأول مرة في تاريخه.

وكان المنتخب الوطني المغربي، قد تأهل إلى ربع النهائي، بعدما انتصر على البيرو بالضربات الترجيحية، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله، والثانية بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، ما جعلهما ينتقلان إلى الضربات الترجيحية، التي آلت نتيجتها للمغرب بواقع 5/4.

وعودة لمسار المنتخب المغربي في دور المجموعات، حقق الأسود الأربعاء الماضي برسم مباريات الإياب “دور المجموعات” الفوز على ماليزيا (3-1) وثلاثة تعادلات أمام كل من فلندا (1-1) وإيطاليا (1-1) والولايات المتحدة (2-2) ليختتم اليوم الثاني بفوز ساحق على المنتخب الفرنسي ب (5-1)، علما أنه تمكن أول أمس من حصد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين في جولات الذهاب .

وخاض المنتخب الوطني المغربي للعبة “فيفا الإلكترونية”، كأس العالم للمرة الثانية تواليا، عقب تتويجه بطلا لجهة إفريقيا والشرق الأوسط بعد تغلبه، في المباراة النهائية على منتخب جنوب إفريقيا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويبلغ مجموع جوائز المنافسات حوالي مليون دولار أمريكي، إذ ينال المنتخب البطل 300 ألف دولار أمريكي، وصاحب المركز الثاني 150 ألف دولار، وصاحبا المركزين الثالث والرابع 75 ألف دولار، بينما تنال المنتخبات من الخامس إلى الثامن 40 ألف دولار، ومن التاسع إلى الـ16 حوالي 20 ألف دولار، والمنتخبات التي تحتل المراكز من الـ17 إلى 24 حوالي 10 آلاف دولار.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي للعبة "فيفا الإلكترونية نهائيات كأس العالم للعبة فيفا الإلكترونية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي للعبة فيفا الإلكترونية المنتخب الوطنی المغربی فیفا الإلکترونیة کأس العالم ألف دولار

إقرأ أيضاً:

المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”

احتفظ المنتخب التركي لكرة القدم بالمركز الـ26 في التصنيف العالمي لمنتخبات الرجال الصادر، الخميس، عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، برصيد 1538.52 نقطة وهو نفس تصنيف شهر يوليو/ تموز الماضي.

وعلى المستوى العالمي، لم تشهد اللائحة أي تغيير في المراكز الـ15 الأولى، حيث واصلت الأرجنتين تربعها على قمة التصنيف، واحتفظت فرنسا بالمركز الثاني، وإسبانيا ثالثة، وإنجلترا والبرازيل وبلجيكا وهولندا والبرتغال وكولومبيا وإيطاليا في المراكز من الرابع وحتى العاشر.

وتقدم المنتخب الياباني مركزين إلى السادس عشر بدلا من الولايات المتحدة التي تراجعت للمركز الثامن عشر، فيما تقدمت إيران مركزا واحدا إلى التاسع عشر، وبالمثل المنتخب الدنماركي الذي تقدم للمركز العشرين.

وعلى صعيد المنتخبات العربية احتفظ المنتخب المغربي بالصدارة على الصعيدين العربي والإفريقي حيث جاء في المركز الرابع عشر عالميا، فيما حقق المنتخب المصري قفزة كبيرة، متقدما 5 مراكز في التصنيف ليحتل المركز 31 عالميا والثاني عربيا.

مقالات مشابهة

  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف “فيفا”
  • المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • “fc25 web app”.. رسميا فتح الويب آب للعبة فيفا الجديدة 2025
  • إقالة مدرب المنتخب الوطني.. وترجيحات باسم المدرب الجديد
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • أسود الفوتصال يبدؤون مشوارهم في كأس العالم بفوز شاق أمام طاجيكستان