عدن((عدن الغد )) خاص

تمكنت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن, اليوم من إلقاء القبض على شخصين اثنين متهمين بترويج المخدرات وبحوزتهما 7 كيلو جرام ونصف من مادة الحشيش المخدر في مديرية الشيخ عثمان.

وأكد قائد القطاع الأول لحزام عدن النقيب مالك الربيعي أن قوات الحزام الأمني باشراف العميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الأمني, قائد حزام عدن قد أطلقت حملة أمنية واسعة تستهدف عصابات ترويج وبيع المخدرات في بعض مديريات.




وقال الربيعي: بعد حصولنا على معلومات أمنية دقيقة عن وجود شخصين يقومان بترويج المخدرات وتحديد هويتهما وموقعهما، قمنا وبتوجيهات من النيابة الجزائية المتخصصة، ومشاركة القطاع السادس والشرطة النسائية للقطاع الأول بمداهمة منزلهما في منطقة الممدارة”.

وأضاف قائد القطاع الأول: “خلال المداهمة قبضنا على المتهمين (م.ع.ع) و(ص.ع.ع) وعثرنا على اكثر من سبعة كيلوجرام ونصف من مادة الحشيش المخدر فيما تم تحريز المضبوطات ونقل المتهمين للحجز للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية بحقهما”.

وأشار الربيعي إلى أن قوات الحزام الأمني تواصل حملتها الأمنية ضد عصابات الترويج حيث حققت خلال العام الحالي نجاحات كبيرة ضبطت خلالها المئات الكيلوجرامات من الحشيش وحبوب الكبتاجون وغيرها.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: قوات الحزام الأمنی

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود بعسير لتهريبهم 44 كيلوجراماً من الحشيش

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لتهريبهم (44) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (44) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/skaHycLOTP

— حرس الحدود السعودي (@BG994) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • مقتل أبو نعمة قائد وحدة عزيز في حزب الله وإصابة نجله في الغارة الإسرائيلية على بلدة الحوش
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما 4.2 كيلو من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على شخصين بالشرقية لترويجهما 4.2 كيلوجرامات من الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 16 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على مواطنين لترويجهما 4.2 كيلو جراما من الحشيش
  • تجديد حبس عاطل بتهمة الاتجار بالحشيش في البساتين
  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر
  • القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود بعسير لتهريبهم 44 كيلوجراماً من الحشيش
  • ضبط 4 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 44 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • الجهات الأمنية السورية تضبط "كمية ضخمة" من المخدرات على الحدود الأردنية