تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ميلة من تفكيك شبكة منظمة تنشط في المتاجرة بالمهلوسات والادوية الصيدلانية ذات خصائص مؤثرات عقلية.

العملية انجزتها الفرقة الإقليمية تاجنانت واوقفت من خلالها 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و33 عاما. ويتعلق الأمر بكل من “ز.ه” “ب.خ.غ” “ب.ر.ع” “ب.ر”، “ش.ش”. حيث حجزت 3351 قرص مهلوس و18 قارورة ازوبتيل سعة 20 ملل تركيز 40 ملغ.

و9 قارورات لارفاكتيل سعة 30 ملل تركيز 4 بالمائة مع مبلغ مالي 62.500 دينار جزائري مع حجز سيارة رونو كونقو وليون تستعملان في الترويج.

هذا ويتابع أفراد الشبكة بجريمة تكوين جمعية أشرار لغرض الأعداد لجناية التهريب على درجة من الخطورة. تهدد الأمن الوطني أو الاقتصادي أو الصحة العمومية. حيازة المواد الصيدلانية ذات خصائص المؤثرات العقلية لغرض المتاجرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“منتخب بناء الأجسام” يحرز 8 ميداليات ملونة في بطولة آسيا بمنغوليا

حصد منتخب الإمارات الوطني لبناء الأجسام، 8 ميداليات ملونة بواقع “ميدالية ذهبية، و4 فضيات، و3 برونزيات” خلال مشاركته في بطولة آسيا لبناء الأجسام، التي اختتمت أمس “الأحد” في منغوليا بإشراف الاتحادين الآسيوي والدولي لبناء الأجسام.
واستطاع خالد الفلاسي لاعب منتخبنا الوطني إحراز ميداليتين “ذهبية” في فئة بناء الأجسام الماسترز، و”فضية” في وزن 80 كجم، في حين فاز اللاعب عيسى المدني بميداليتين، “فضية” تحت وزن 70 كجم، و”برونزية” في كلاسيك بناء الأجسام لطول 171 سم.
وفي منافسات الفيزيك فاز اللاعب أحمد التميمي بميدالية “فضية” في منافسات 170 سم، ونال زميله طارق موسى “فضية” طول 176 سم، ونال علي ضاوي “برونزية” طول 179 سم، وفاز شعيب عبد الله بـ”برونزية” فئة الماسكولار.
وأكد أحمد جوهر عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس بعثة المنتخب في البطولة، أن تحقيق هذه الإنجازات في بطولة آسيا، التي تحظى بمشاركة نخبة لاعبي القارة والعالم، يعكس التطور الكبير الذي طرأ على اللعبة بفضل دعم مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي.
وقال إن البطولة تمثل حلقة في سلسلة استحقاقات قوية تنتظر المنتخب الفترة المقبلة، منها بطولتا غرب آسيا والعربية، والهدف هو مواصلة تحقيق الإنجازات.وام


مقالات مشابهة

  • “الشعبة البرلمانية” تشارك في المنتدى البرلماني العاشر للدول الأعضاء بمجموعة “بريكس”
  • “منتخب بناء الأجسام” يحرز 8 ميداليات ملونة في بطولة آسيا بمنغوليا
  • “لا غالبية مطلقة”.. نتائج أولية للانتخابات الفرنسية
  • “الغطاء النباتي” يطلق مبادرة “المشي في أحضان الطبيعة”
  • جرسيف.. توقيف شبكة إجرامية تنشط في انتحال صفة موظفين بنكيين
  • جرسيف..توقيف سبعة أشخاص ينشطون في النصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون
  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • عين الدفلى: الشرطة توقف شخصين وتحجز 6 آلاف قرص مهلوس
  • تحييد 30 إرهابي.. حجز أكثر من مليون قرص مهلوس و176 قنطار من الكيف
  •  تبسة: الإحاطة بشبكة إجرامية وحجز 7650 قرص مهلوس وأسلحة بيضاء