شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بالأسماء برشلونة تسعى للتخلص من 7 لاعبين دفعة واحدة، السومرية نيوز – رياضة يدخل مسؤولو برشلونة في السباق مع الزمن للتخلص من 7 لاعبين دفعة واحدة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.وذكرت .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأسماء.

. برشلونة تسعى للتخلص من 7 لاعبين دفعة واحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأسماء.. برشلونة تسعى للتخلص من 7 لاعبين دفعة واحدة
السومرية نيوز – رياضة يدخل مسؤولو برشلونة في السباق مع الزمن للتخلص من 7 لاعبين دفعة واحدة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد. وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة البارسا تسرع من خطواتها لبيع 3 لاعبين قبل أسبوع من انطلاق جولة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية. وأضافت أن البارسا استقر أيضا على بيع لاعبه الشاب، أليكس كويادو، الذي يحظى باهتمام ريال بيتيس، وفريق آخر من اليونان.

أما لاعب الوسط الإيفواري، فرانك كيسي، فهو يبدو الملف الأكثر تعقيدا، بعدما تقلصت فرص انتقاله إلى أحد الأندية السعودية، هذا الصيف.

بخلاف هؤلاء الثلاثي، فإن تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، قد يصطحب بعض اللاعبين في جولة الفريق بأمريكا، لكن لن يتراجع عن فكرة الاستغناء عنهم.

وتشمل هذه القائمة الرباعي سيرجينو دست، عبد الصمد الزلزولي، إيريك جارسيا ونيكو جونزاليس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمنصورية

تنشر الفجر أسماء المصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي بجدار أعلى الطريق السريع أمام قرية المنصورية بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، حيث أصيب 6 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بجدار أعلى الطريق السريع أمام قرية المنصورية بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق السريع أمام قرية المنصورية بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 6 مصابين، نتيجة حادث، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص وهم ع. جمال يبلغ من العمر 37 سنة من منشأة القناطر في الجيزة، ن. محمد تبلغ من العمر 35 سنة من منشأة القناطر في الجيزة، م. عبدالله يبلغ من العمر 10 سنوات من منشأة القناطر في الجيزة، ر. عبدالله تبلغ من العمر سنتين من منشأة القناطر في الجيزة، ع. عبدالله يبلغ من العمر 5 سنوات من منشأة القناطر في الجيزة، م. عبدالله تبلغ من العمر 14 سنة من منشأة القناطر في الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمنصورية
  • تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة
  • بالأسماء: 4 مستشفيات في الجنوب أصبحت خارج الخدمة!
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • بالأسماء... من هم شهداء غارة مرجعيون؟
  • ماسك طبيعي فعّال للتخلص من آثار حب الشباب وترميم البشرة
  • 5 طرق للتخلص من الكرش
  • بلومبرغ: مصر تسعى للعودة إلى مؤشر سندات "جيه بي مورغان"
  • 6 طرق فعالة للتخلص من الكرش في أسبوع.. «امشي عليها خطوة بخطوة»
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون