يمانيون/ الحديدة

أقيم بمحافظة الحديدة، اليوم لقاء قبلي موسع لمشايخ وعقال وأعيان المحافظة دعما ونصرة للشعب الفلسطيني وتأييد ما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.
وفي اللقاء حيا نائب رئيس مجلس الشورى الشيخ ضيف الله رسام، المواقف التاريخية الشجاعة لقائد الثورة والقوات المسلحة في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والانتصار لدماء الأبرياء ونصرة قضايا الأمة المصيرية على المستوى العربي والقومي والإسلامي.


وأشاد بالحضور المشرف لمشايخ وقبائل محافظة الحديدة ومواقفهم الوطنية والتفافهم حول القيادة الثورية وتفويضهم لكل خيارات مساندة الشعب الفلسطيني والتضامن مع المقاومة بكل الوسائل المتاحة التي تعبر عن تطلعات وإرادة الشعب اليمني.
من جانبه بارك محافظ المحافظة محمد قحيم، ما تقوم به القوات المسلحة من عمليات عسكرية لإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية، وكذا منع مرور السفن التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ المحتلة في فلسطين والمتجهة للكيان الصهيوني، حتى توفير وإدخال احتياج سكان غزة وفلسطين، من الغذاء والماء والدواء والوقود.
واعتبر الموقف اليمني المشرف والواضح لليمن قيادة وشعبا جزء من المسؤوليات التي تقع على عاتق جميع الدول العربية والإسلامية للدفاع عن قضايا الأمة ومقدساتها وعلى حرمات ودماء أبناء الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأكبر المجازر والمذابح الدموية بدعم امريكي لا محدود.
فيما أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أن جميع أبناء المحافظة في كل المديريات، في حالة الجهوزية والاستعداد لتنفيذ أي قرارات وخيارات تتطلبها المستجدات لخوض معركة الجهاد وعلى كافة جبهات الجهاد انطلاقا من إيمانه بالقضية وحتمية المواجهة مع أعداء الامة.
ولفت الى أهمية التعامل مع تحذيرات قائد الثورة وكل التحذيرات المتتالية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن بمنع التعامل مع الكيان الصهيوني على محمل الجد، مؤكدا الجهوزية لخوض غمار المعركة الكبرى مع الشيطان الأكبر الذي أعلنها صراحة ضد الشعب اليمني من خلال تحالف العار في البحر الأحمر لحماية كيان العدو الصهيوني.
وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة، عبر مشايخ ووجهاء محافظة الحديدة عن استنكارهم الشديد تجاه استمرار أمريكا والدول الغربية في دعم الكيان الصهيوني بالأسلحة المحرمة لقتل الفلسطينيين في قطاع غزة، داعين أبناء اليمن بكل شرائحهم إلى النفير والاستعداد للتعاطي مع كل الاحتمالات والخيارات لمواجهة قوى الاستكبار العالمي المنحاز للكيان الصهيوني. # لقاء موسع#التصعيد الأمريكي#تأييداً لخطاب السيد القائد#دعماً لفلسطينالبحر الأحمرمحافظة الحديدة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.
وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.
وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.
وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني. #الحديدة#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#مديرية الجراحي#مسير عسكري#نصرة غزة

مقالات مشابهة

  • تقرير:التصعيد الأمريكي وعسكرة البحر الأحمر فاقم معاناة الصيادين
  • صحيفة دولية: التصعيد الأمريكي وعسكرة البحر الأحمر فاقم معاناة الصيادين اليمنيين
  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي