شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن 110 رحلات يومياً تصل مطار بيروت . عدد الوافدين قد يصل الى 1.8 ملايين شخص، nbsp;كشف رئيس نقابة أصحاب مكاتب السفر والسياحة جان عبود عن وصول 110 رحلات يومياً إلى مطار رفيق الحريري الدولي، من ضمنها رحلات إضافية ، مشيراً الى .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 110 رحلات يومياً تصل مطار بيروت.

.. عدد الوافدين قد يصل الى 1.8 ملايين شخص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

110 رحلات يومياً تصل مطار بيروت... عدد الوافدين قد...
 كشف رئيس نقابة أصحاب مكاتب السفر والسياحة جان عبود عن وصول 110 رحلات يومياً "إلى مطار رفيق الحريري الدولي، من ضمنها رحلات إضافية"، مشيراً الى أن "شركة "الميدل إيست" وشركات الطيران الأجنبية نظّمت رحلات إضافية خلال تموز وآب". وإذ لفت  الى انه "في الأيام العادية، يستقبل المطار بحدود 90 الى 95 طائرة"، أكد ان "أعداد الوافدين والرحلات إلى مطار بيروت سترتفع إذ جرت العادة ان ترتفع وتيرة الحركة في المطار خلال تموز وآب".

وقال : "ان أعداد الوافدين الى مطار بيروت كبيرة جداً وقد قامت السلطات المعنية باتخاذ جميع التدابير ورفع عدد الموظفين وتأمين الفيول لإستيعاب الزحمة".

وتمنى عبود ان "يبقى مطار بيروت محافظاً على جهوزيته، اذ يشهد لبنان موسم سياحي واعد حيث من المتوقع أن يشكّل السياح العرب والأجانب نسبة تراوح بين 30% او 35% من مجموع الوافدين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لوفتهانزا تعلق رحلات الطيران إلى تل أبيب وطهران

أعلنت مجموعة لوفتهانزا، الثلاثاء، تعليق جميع الرحلات من وإلى تل أبيب وطهران على الفور، وذلك بعد ساعات من انفجار أجهزة اتصال "بيجر" (النداء الآلي) الخاصة بعناصر حزب الله، في مناطق عدة بلبنان.

وقالت المجموعة إنه "نظرا للتغير الأخير في الوضع الأمني، قررت شركات الطيران التابعة للمجموعة تعليق جميع الرحلات من وإلى تل أبيب وطهران على الفور".

وأضافت أن " هذا التعليق يسري حتى 19 سبتمبر، وخلال هذه الفترة ستتجاوز جميع شركات الطيران التابعة للمجموعة المجالين الجويين الإسرائيلي والإيراني".

فيديو.. عشرات الإصابات بتفجير متزامن لأجهزة اتصال يحملها عناصر حزب الله شهدت مناطق لبنانية عدة، خاصة الضاحية الجنوبية لبيروت، سلسلة من الحوادث المفاجئة، الثلاثاء، حين انفجرت بشكل متزامن أجهزة اتصالات لاسلكية محمولة يستخدمها عناصر من حزب الله، مما أدى إلى وقوع إصابات عدة.

وأدت الانفجارات في لبنان إلى إصابة المئات بجروح من جراء انفجار لأجهزة الاتصال التي يستخدمها حزب الله اللبناني.

وقال مصدر مقرب من حزب الله لوكالة فرانس برس أن الحادث "خرق اسرائيلي".

بعد تفجيرات أجهزة حزب الله.. نداء عاجل لجميع العاملين الصحيين في لبنان أصيب المئات من عناصر حزب الله اللبناني الثلاثاء بجروح جراء انفجار لأجهزة اتصال يحملونها في الضاحية الجنوبية لبيروت وجنوب لبنان، بحسب وكالة فرانس برس.

ومنذ اندلاع الحرب في قطاع غزة في السابع أكتوبر 2023، يتبادل حزب الله اللبناني، المدعوم من إيران، وإسرائيل القصف بشكل يومي عبر الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة اللبناني: وصل لمطار بيروت 20 طبيباً وعاملاً صحياً و15 طن مساعدات من العراق
  • الخارجية اللبنانية: مساعدات عراقية طبية وصلت الى بيروت
  • وصول طائرة المساعدات العراقية الطبية الى مطار بيروت
  • تحمل مواد طبية... وصول طائرة عسكرية عراقية الى مطار بيروت
  • الابيض يتسلم شحنة مساعدات عراقية السابعة صباحا في مطار بيروت
  • بسعة 3 ملايين مسافر سنويا.. افتتاح صالة ركاب جديدة بمطار معيتيقة
  • لوفتهانزا تعلق رحلات الطيران إلى تل أبيب وطهران
  • بعد دخول ناقل أجنبي للسودان شركات طيران وطنية تعلن عن تخفيض في قيمة التذاكر
  • ضمن مناطق وشوارع بيروت... إليكم جدول بالمحطات وتوقيت رحلات حافلات الخط الجديد (صور)
  • هوشيار ينفي أن يكون مطار أربيل بوابة للفساد والتهريب