زار وفد من لجنة الصحة بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي نظيرتها في غرفة أبوظبي، وذلك برئاسة المهندس سعيد بن راشد البادي رئيس لجنة الصحة بالفرع، وعدد من أعضاء اللجنة. تهدف الزيارة إلى تعزيز التواصل بين ممثلي القطاع الصحي الخاص، وتبادل الخبرات ووجهات النظر، وكل ما يستجد في مجال المستشفيات والعيادات والصيدليات وأنشطة الحجامة والطب البديل، إلى جانب الاطلاع على أبرز المشروعات والمبادرات الصحية، فضلا عن التعرف على الجوانب الفنية والإدارية لعمل هذه المشروعات.

تضمنت الزيارة بحث مجالات التعاون في مجالات تقديم الرعاية الصحية وتطوير الممارسات المهنية وبرامج العمل بين الأعضاء والتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في الجانبين.

وقال المهندس سعيد البادي: إن هذه الزيارة تأتي لتسليط الضوء على تطورات أنشطة القطاع الصحي الخاص ومعرفة الاستراتيجيات والبرامج المتبعة في مجموعات العمل ذات العلاقة بالشأن الصحي في غرفة أبوظبي وتبادل وجهات النظر بين ممثلي القطاع الصحي الخاص حول جملة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل

تلقت وزارة العمل، طلبات من 45 شركة قطاع خاص في 12 محافظة بتوفر 3162 وظيفة جديدة في عدد من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

ويستمر التقديم على هذه الوظائف حتى نهاية يوليو المقبل، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".

وتتوفر هذه الوظائف في المحافظات التالية:-القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والمنوفية، وسوهاج، والبحيرة، والغربية، وأسيوط، وقنا، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، والشرقية.

وفي تخصصات: مسئول إئتمان، ومسئول سلامة وصحة مهنية، ومحاسبين، وبائعين، ومشرف خطوط إنتاج، ومنسقين ميدانيين، وباحث إجتماعى، واخصائى تمويل، وعضو فريق، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة وكيميائى وزراعى، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وأمين مخازن، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ودليفرى وتسليم، وبودى جارد، وتدخل سريع، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، وبائعين، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال انتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى. 

و تضم النشرة مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة ، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة" الوزارة" بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل: ملتقيات التوظيف ساهمت في تراجع معدلات البطالة لأقل من 7%
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصًا استثمارية أمام القطاع الخاص
  • ملتقى يستعرض أحدث التطورات التكنولوجية في التعليم بالبريمي
  • وفد مكسيكي يزور «العاصمة الإدارية» لمناقشة تبادل الخبرات في التنمية الحضارية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج البكالوريوس الخاص في علوم البترول بكلية العلوم جامعة حلوان
  • نائب وزير الإسكان: حريصون على دعم القطاع الخاص في تنفيذ استراتيجيات مرافق المياه
  • «الإسكان» تبحث مع تحالفات عالمية تنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحي
  • الصين وتركيا تؤكدان تعميق تبادل الخبرات في مجال الحوكمة
  • 3162 فُرصة عمل جديدة بالقطاع الخاص.. بيان رسمي من وزارة العمل