قررت رابطة الأندية تأجيل موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ولم يتم تحديد إقامتها حتي الآن، وذلك بسبب قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتحديد موعد مباراة الأحمر أمام شباب بلوزداد الجزائري.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

وجاء ذلك القرار لإراحة اللاعبين بقدر كافي من الراحة قبل إنطلاق معسكر المنتخب الأول استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2024، التي تقام بكوت ديفوار.

ومن ضمن التأجيلات تم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المحدد لها يوم 15 فبراير المقبل، وذلك بعد تحديد الاتحاد الأفريقي مواعيد مباراتي الأهلي وشباب بلوزداد أحد يومي 16، 17 فبراير من ذات الشهر.

وجاءت المبارايات التي تم تأجيلها من قبل رابطة الأندية وهم، فاركو والأهلي، بيراميدز وسموحة، سيراميكا كليوباترا والزمالك، مودرن فيوتشر والجونة.

بشرى سارة في الأهلي قبل موقعة أوراوا بمونديال الأندية صباح الكورة.. نظام السوبر ليج الجديد والفيفا يغرم الأهلي في كأس العالم للأندية ونجم الزمالك يقرر اعتزال تشجيع الفارس الأبيض

ولم يتم تحديد حتى الآن المواعيد البديلة، وسوف يتم تحديدها بمشاركة رابطة الأندية والمنتخب الوطني.

بيان رابطة الأندية المصرية

وجاء في بيان الرابطة: “قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة الموافقة على طلب المدير الفني لمنتخب مصر الأول روي فيتوريا بعدم إقامة مباريات يوم 2 يناير في بطولة الدوري لمنح اللاعبين أكبر قدر من الراحة قبل بداية معسكر المنتخب الأول للإعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، وسوف يتم تحديد المواعيد البديلة وذلك في ظل التعاون المثمر بين الرابطة والمنتخب الوطني والمباريات هي فاركو والأهلي، بيراميدز وسموحة، سيراميكا والزمالك ومودرن فيوتشر والجونة”.

وأضاف البيان: “كما قررت رابطة الأندية أيضًا تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم 15 فبراير بسبب وضع الاتحاد الافريقي موعد مباراه الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أحد إيام 16 و17 فبراير القادم”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابطة الأندية الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك تاجيل مباراة الاهلي والزمالك رابطة الأندية المصرية مباراة القمة بین الأهلی والزمالک رابطة الأندیة تأجیل مباراة یتم تحدید

إقرأ أيضاً:

استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري

يشهد اليوم الثلاثاء استكمال الدقائق المتبقية من لقاء بيراميدز وسموحة وتحديدًا من الدقيقة 49، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

وقررت رابطة الأندية، استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

بيراميدز يعترض على قرار رابطة الأندية

 

أعترض نادي بيراميدز في بيان رسمي على قرار رابطة الأندية المصرية، باستكمال الدقائق المتبقية من مباراته أمام سموحة اليوم الثلاثاء، بنفس التبديلات والتغيرات.

 

ورد نادي بيراميدز في بيان رسمي على قرار رابطة الأندية وأكد أنه يحتفظ بحقه كاملا، في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد ذلك القرار.

 

وكان نادي بيراميدز يطالب حسب لوائح البطولة احتسابه الفائز، لذلك قرر الفريق تصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الفيدرالية، بسبب مخالفتهم لوائح الدوري وعدم تطبيق العدالة الناجزة والتي توجب منح بيراميدز نقاط المباراة كاملة.

 

وكانت مباراة بيراميدز وسموحة في الجولة الـ 28 التي كان يوم الجمعة الماضي، ألغيُت بقرار من حكم اللقاء بسبب حريق في أحد غرف المدرجات الداخلية.

 

وكشفت الرابطة، أن مباراة بيراميدز وسموحة ستستكمل باقي وقتها منذ الدقيقة 49 بنفس اللاعبين وظروفها التي كانت عليها، وكانت المباراة قد تم إيقافها والنتيجة بين الفريقين التعادل الإيجابي (1-1)، وشهد اللقاء أيضًا حالة طرد لحارس سموحة الهاني سليمان.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • بيان ناري من بيراميدز للرد على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة سموحة
  • مصدر رسمي: تأجيل زيادة أسعار الكهرباء لهذا السبب -تفاصيل
  • فرج عامر: نحترم قرار رابطة الأندية
  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز
  • رابطة الأندية تحسم مصير مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك