كتب- مصراوي:

أعلنت محافظة الجيزة، عن إجراء غلق كلي لمحور الفريق كمال عامر بالاتجاه القادم من الطريق الدائري "المنيب" اتجاه القوس الغربي وتحديدا المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل يومي الجمعة والسبت (ليلاً) لإجراء اختبار أحمال.

وقالت المحافظة، في بيان، الخميس، إن ذلك يأتي في إطار تنفيذ أعمال اختبار أحمال المحور، مشيرة إلى أن الغلق يكون يوم الجمعة 22/12/2023 ابتداءً من الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا، والسبت 23/12/2023 ابتداءً من الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا.

ووجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مسئولي الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة القائمة على الأعمال لاتخاذ ما يلزم نحو إرشاد قائدي المركبات بمحيط الأعمال وتيسير حركة المرور مع مراعاة التوقيتات المعلنة للانتهاء من الأعمال وعودة حركة المرور أعلى المحور لطبيعتها فور الانتهاء.

كما كلف محافظ الجيزة، رؤساء أحياء جنوب الجيزة وبولاق الدكرور، بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة المنفذة لإزالة أي معوقات.

ونسقت الإدارة العامة للمرور مع الشركة المنفذة لبنشر اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتعيين الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية.

اقرأ أيضا:

الأرصاد تحدد الظاهرة المسيطرة على طقس اليوم.. وتقدم نصيحة مهمة

قبل قرار المركزي.. سعر الدولار يقفز لمستوى جديد في السوق السوداء

وزير الرى يترأس اجتماع اللجنة الدائمة العليا للسياسات بالوزارة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة الجيزة محور الفريق كمال عامر غلق كلي أحمد راشد طوفان الأقصى المزيد صباح ا

إقرأ أيضاً:

الحبس 4 أيام لمندوب تحصيل بأحد شركات سداد الفواتير الإلكترونية

أدلى محصل أموال تابع لأحد الشركات بمحافظة القليوبية بأقواله أمام تحقيقات النيابة بالتهمة المنسوبة له، وباعترافات تفصيلية تفيد استيلائه على مبلغ مالى قام بتحصيلها نقدياً من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله مستغلا عمله بالشركة وثقة مدير الشركة به.

بدأت الواقعة عندما تقدمت أحد الشركات بمحافظة القليوبية - بتحرير بلاغ يفيد بأن مدير بإحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية، اتهم مندوب تحصيل بذات الشركة، بالاستيلاء على أموال الشركة، وباجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتم ضبط المتهم.

وإعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بالإستيلاء على المبلغ المالى الخاص بالشركة عمله على النحو المشار إليه، وبالضغط عليه أرشد عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأفاد بانفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ، ووجهت له تهمة السرقة.

مقالات مشابهة

  • الحبس 4 أيام لمندوب تحصيل بأحد شركات سداد الفواتير الإلكترونية
  • مهرجان وحفل فني يتوج نهاية الدراسة في معهد الموسيقى في تمارة
  • قائد محور تعز العسكري يوجه بتحريك حملة أمنية للقبض على شقيقه ويدعو وجهاء المنطقة للتعاون وتسليمه للعدالة
  • الاحتلال سيبقى في محور فيلادلفيا لمدة 6 أشهر إضافية على الأقل
  • صحيفة عبرية: الجيش الإسرائيلي سيبقى في محور فيلادلفيا لمدة 6 أشهر إضافية على الأقل
  • قطع مياه الشرب عن قريتين بمركز قلين في كفر الشيخ لمدة 7 ساعات
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 24035 مخالفة مرورية متنوعة
  • الكهرباء لا تنقطع في روسيا .. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • "الكهرباء لا تنقطع في روسيا".. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات