تستعد الفنانة مي كساب لخوض أحدث تجاربها الدرامية بمشاركتها في مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، و المقرر انطلاقته خلال المارثون الرمضاني 2024.

وشاركت مي كساب المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» سيناريو العمل الدرامي، وعلقت عليه قائلة: «مسلسل العتاولة، توكلت على الله».

مي كساب مسلسل العتاولةتفاصيل مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته وهو مسلسل من ٣٠ حلقة ويشارك في بطولته زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أخر أعمال مي كساب

ويشار إلى، أن أخر أعمال مي كساب مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض بموسم رمضان 2023، بمشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، : محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا، أحمد فهيم، جوري بكر، طارق النهري.

مسلسل جعفر العمدة

دارت أحداث العمل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

اقرأ أيضاًمطربة بملهى ليلي.. تفاصيل شخصية مي كساب في فيلم «ذعر»

مي كساب تبدأ تصوير مسلسل «العتاولة» في ديسمبر المقبل

مي كساب عقب الاجتياح البري الإسرائيلي لـ غزة: حسبي الله ونعم الوكيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي كساب الفنانة مي كساب العتاولة مسلسل العتاولة تفاصيل مسلسل العتاولة مي كساب في مسلسل العتاولة أحداث مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة مي كساب في العتاولة مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

انضمت الفنانة مريم الجندي إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، ومن المفترض أن يعلن صناع العمل عن بداية التصوير في أكتوبر القادم.
 

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، صلاح عبد الله، مؤمن نور وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن جزء ثاني يعرض في رمضان 2025.

آخر أعمال مريم الجندي الدرامية 
 

ويذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل أحمد فتحي، مجدي كامل، كزبرة، دنيا ماهر، أوس أوش، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.
 

آخر أعمال مريم الجندي المسرحية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسرحية ميمو تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان