وجه النائب مجاهد نصار التحية والشكر لأهالي وعائلات بيجام ومنطي وميت نما بالكامل، والقيادات والسيدات والشباب على مشاركتهم الفعالة وخروجهم المشرف في الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك في لقاء جماهيري حاشد مع أهالي بيجام بدعوة من النائب أشرف أمين عبد العليم ، بحضور رموز وكبار عائلات بيجام في لقاء ساده الحب والمودة والتقارب بين الحاضرين.


وقال النائب مجاهد نصارخلال كلمته في اللقاء أنه اطمأن أن جماهير شبرا الخيمة رفعت رأس مصر عالياً في الانتخابات الرئاسية وأن المشاركة الإيجابية فاقت التوقعات مما يؤكد أن أهالي شبرا الخيمة يقدرون المسؤولية و يعشقون وطنهم ولديهم الحس الوطني الصادق لبلدهم الحبيبة.

وأشار نصار إلى أن بيجام ومنطي وميت نما أسرة واحدة وأن يده في يد النائب أشرف أمين من أجل تحقيق كل مطالب أهالي شبرا الخيمة والانتهاء من كافة المشروعات الجارية، مقدماً الشكر والتقدير إلى كل أهالي شبرا الخيمة على خروجهم المشرف في الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد رب النبي، والحاج يوسف أبو قورة ، والشيخ حلمي مهدي والقارئ الشيخ صلاح عامر ، وفريد شحاتة ، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بغرب شبرا الخيمة ، والإعلامي زين العابدين رشدي وعدد كبير من أهالي وشباب بيجام.

44 33 22 11

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موجها الشكر للسلطات المصرية.. سفير تونس: توافد أبناء الجالية للتصويت في انتخابات الرئاسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير محمد بن يوسف سفير تونس بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، إن السفارة التونسية بالقاهرة تشهد بمعية مكتبي الإسكندرية ومرسى مطروح منذ أمس الجمعة وعلى مدار 3 أيام توافد أبناء الجالية التونسية من مختلف محافظات مصر للتصويت في الانتخابات الرئاسية.

وأكّد بن يوسف أن عملية التصويت تدور في أجواء عادية منذ أمس، وذلك تحت الإدارة الكاملة لممثلي الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، مشيرا إلى أن اليوم الثاني شهد تزايدا في أعداد المصوتين من أبناء الجالية الذين عبّر جلهم عن اعتزازهم بوطنهم تونس وسعادتهم بممارسة حقهم الانتخابي في ظروف طيبة.

وأوضح أن الانتخابات الرئاسية انطلقت في مصر أمس 04 أكتوبر 2024 وتستمر لمده 3 أيام حيث من المقرر أن تنتهي غدًا الأحد 06 أكتوبر تزامنا مع إجرائها داخل الجمهورية التونسية.

وأضاف السفير التونسي بالقاهرة أن الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات حدّدت ثلاثة (03) مكاتب اقتراع لفائدة الناخبين التونسيين في جمهورية مصر العربية، على النحو التالي:
– القاهرة: مقر السفارة - 26 شارع الجزيرة، الزمالك -. 
– الإسكندرية: فندق “ويندسور” (Windsor) - 17 شارع الشهداء، محطة الرمل -.
– مرسى مطروح: فندق “عروس البحر” - 19 شارع الكورنيش، وسط البلد -.

كما ذكّر  أن الاقتراع حر في الخارج، وأنه بإمكان أي مواطن تونسي القيام بعملية الاقتراع خلال الأيام المعنية في أي مكتب من مراكز الاقتراع الثلاث المذكورة شرط الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية أو بجواز السفر. وينسحب هذا الإجراء كذلك على الناخبين التونسيين من غير المقيمين والمتواجدين بمصر خلال أيام الاقتراع.

وختم السفير حديثه بالتعبير  عن عميق امتنانه وشكره للسلطات المصرية على المساعدة الكبيرة والقيمة التي تقدمها لتأمين انجاز الانتخابات في أفضل الظروف.

IMG_6965

مقالات مشابهة

  • موجها الشكر للسلطات المصرية.. سفير تونس: توافد أبناء الجالية للتصويت في انتخابات الرئاسة
  • كيف رد بايدن على سؤال حول تأثير نتنياهو على الانتخابات الرئاسية؟
  • تصريح مثير لبايدن حول الانتخابات الرئاسية.. ماذا قال؟
  • احتجاجات معارضة لسعيّد قبل يومين من انتخابات الرئاسة التونسية
  • توافد أعضاء حزب "العدل" في المحافظات للتصويت بانتخابات الهيئة العليا
  • أحزاب تونسية معارضة تدعو لمقاطعة انتخابات الرئاسة
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • انقطاع المياه عن بعض مناطق شبرا الخيمة لمدة 12 ساعة للصيانة
  • أنشطة خدمية للمبادرة الرئاسية "بداية" لمواطني الجيزة
  • غارة إسرائيلية تستهدف مكتب أمين شيري في بيروت