شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نائب جمعية رؤية الريادة المملكة وفرت بيئة تنظيمية محفزة لرواد الأعمال الشباب، وأشار السيف خلال كلمته في أعمال قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين، بالعاصمة الهندية نيودلهي، أن هذه البيئة مستندة على رؤية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب جمعية «رؤية الريادة»: المملكة وفرت بيئة تنظيمية محفزة لرواد الأعمال الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب جمعية «رؤية الريادة»: المملكة وفرت بيئة تنظيمية...

وأشار السيف خلال كلمته في أعمال قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين، بالعاصمة الهندية نيودلهي، أن هذه البيئة مستندة على رؤية المملكة 2030 في تقدم العديد من المزايا والتسهيلات لرواد الأعمال الذين يتطلعون لبدء مشاريعهم في المملكة، بجانب الراغبين في دخول السوق السعودي، أو نقل مقار منشآتهم إليها.

وبدأت اليوم في نيودلهي أعمال القمة بمشاركة وفد المملكة برئاسة الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية رؤية الريادة رئيس اتحاد رواد الأعمال الشباب السعودي في مجموعة العشرين، بحضور ممثلي منظومة ريادة الأعمال بدول مجموعة العشرين، ومن دول أخرى مدعوّة للمشاركة في القمة.

وقدم الوفد السعودي عرضاً مرئياً أمام الحضور عن مشروع «نيوم» كنموذج للمدن المستقبلية، كما شارك وفد المملكة في العديد من الجلسات العامة، والاجتماعات الثنائية، التي ركزت على تمكين رواد الأعمال الشباب، وسبل إيجاد فرص للتعاون بين الوفود المشاركة وتعزيز الشراكات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رواد الأعمال الشباب

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام

المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية (قدوة) لرعاية الأيتام بمنطقة الجوف نواف بن ذويبان الخالدي، يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير 1 يوليو 2024 - 12:17 مساءً نائب أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة 26 يونيو 2024 - 11:44 صباحًا

ونوّه سموّه في بداية اللقاء باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة – حفظها الله- وتلبية احتياجات الأيتام عبر العديد من البرامج والمشروعات التي تخدم هذة الفئة الغالية.

 

 

واطّلع على سير عمل الجمعية وما تقوم به من أعمال في سبيل خدمة هذه الشريحة الغالية، مؤكدًا أهمية تمكين اليتيم، ودعم أسرته من خلال تقديم برامج وخدمات اجتماعية وصحية وتنموية متميزة وشراكات فاعلة.

 

 

من جهته عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام عن شكره لسموّ أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه على دعم الجمعية، لتواصل عملها وفق رؤية متميزة لأداء واجبها الإنساني والاجتماعي تجاه الأيتام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • سوبرة: رؤية 2030 تتيح للقطاع الخاص اللبناني فرصاً إستثمارية كثيرة واعدة في السعودية
  • رواد أعمال يشقون طريق النجاح ويسعون للتطوير والتوسع
  • نائب بالشيوخ يطالب بتعديل التشريعات المعوقة للاستثمار لخلق بيئة جاذبة
  • فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية ما بعد عصر النفط
  • المملكة بقمة مجموعة العلوم بـ"G20": طموحنا الريادة عالميًا بالتقنية في 2030
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • Clemta: منصة شاملة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الذين يتوسعون في السوق الأمريكية والعالمية
  • عاشور: رعاية رواد الأعمال والمبتكرين والنوابغ أولوية قصوى لوزارة التعليم العالي
  • ندوة مصرية صينية لبحث سبل التعاون بمجالات الصناعات السينمائية بين القاهرة وبكين
  • وزير التعليم العالي: رعاية رواد الأعمال والمبتكرين والنوابغ أولوية قصوى للوزارة