شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إحباط تهريب 130 ألف حبة كبتاجون مخبأة في علب جبن وزعتر عاجل، تمكّنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ الحديثة من إحباط محاولة تهريب 130,635 حبة كبتاجون، عُثِر عليها مُخبأة في إحدى المركبات القادمة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحباط تهريب 130 ألف حبة كبتاجون مخبأة في علب "جبن وزعتر" - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحباط تهريب 130 ألف حبة كبتاجون مخبأة في علب "جبن...

تمكّنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ الحديثة من إحباط محاولة تهريب (130,635) حبة كبتاجون، عُثِر عليها مُخبأة في إحدى المركبات القادمة إلى المملكة عبر المنفذ. وأوضحت الهيئة أنه عند إجراء عملية الكشف والمعاينة لإحدى المركبات القادمة عبر منفذ الحديثة، عُثر على تلك الكمية من حبوب "الكبتاجون" مُخبأة في علب تحتوي على جبن مغطى بـ"الزعتر"، وذلك بإخفائها داخل قطع الجبن. وأفادت الهيئة أنه بعد إتمام عملية الضبط جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على مستقبلي المضبوطات داخل المملكة، حيث تم القبض عليهما وهما شخصان. وأكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، وتقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، تحقيقًا لأمن المجتمع وحمايته من هذه الآفات. ودعت الهيئة في الوقت ذاته الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني من خلال التواصل معها على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية (1910) أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected])، أو الرقم الدولي (00966114208417)، حيث تقوم الهيئة من خلال هذه القنوات باستقبال البلاغات المرتبطة بجرائم التهريب ومخالفات أحكام نظام الجمارك الموحد وذلك بسرية تامة، مع منح مكافأة مالية للمُبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان

أعلنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، إحباط تهريب (150) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

 وأشارت الدوريات البرية لحرس الحدود إلى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و (999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (150) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/YV1zuQgRdb

— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • ”الوية العمالقة تفضح محاولة تهريب: الكشف عن ذخائر مخبأة داخل كراتين غذائية”
  • إحباط محاولة تهريب 15 كيلو جرام من الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 400 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 16 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 400 كيلوجرام من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 مليون حبة” كبتاجون”
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • إحباط تهريب 126 كيلو جرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرام من القات المخدر بجازان