يواصل فيلم شماريخ من بطولة الفنان أسر ياسين والفنانة أمينة خليل الحفاظ على الصدارة في حجم الإيرادات، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الأربعاء أكثر من 605 ألف جنيها، ليصل الإجمالي إلى 14 مليون جنيها منذ طرحه في السينما حتى وقتنا هذا.

أحداث فيلم شماريخ

وتدور أحداث فيلم شماريخ من بطولة أسر ياسين وأمينة خليل، حول الابن غير الشرعي "رؤوف" في اعتراف والده تاجر المخدرات (سليم) به، فيعمل معه ويساعده في أعماله غير الشرعية، ويكلفه بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من أمينة، ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته، بل يساعدها على الهروب من براثن والده قاسي القلب، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

فيلم شماريخأبطال فيلم شماريخ

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ نخبة من النجوم منهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، أمينة خليل، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

فيلم شماريخعمرو سلامة وفيلم شماريخ

وفي وقت سابق، قال سلامة في بيان، إن تيمة الفيلم أكشن وفيها كوميديا ولكن بشكل قليل، مشيرا إلى أن أحداث الفيلم مليئة بالألعاب النارية والصواريخ وتتخللها قصة حب، متمنيا أن يكون الفيلم، من أول وأخر لحظة، ممتعا تماما.

اقرأ أيضاًفي المركز الأول.. إيرادات فيلم شماريخ لآسر ياسين أمس

آسر ياسين يكشف كواليس مشاهد الأكشن لفيلم «شماريخ» (صورة)

أمينة خليل: أنتظر عرض «شماريخ» بفارغ الصبر.. والفيلم تجربة ثرية لمشواري الفني (حوار)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم شماريخ فيلم شماريخ أبطال فيلم شماريخ فيلم شماريخ آسر ياسين اسر ياسين فيلم شماريخ عمرو سلامة فيلم شماريخ امينة خليل فيلم شماريخ شماريخ فيلم قصة فيلم شماريخ فیلم شماریخ أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

ليلى علوي تنضم لموسم الأفلام الشتوي 2025 بفيلم «آل شنب»

انضمت الفنانة ليلى علوي لموسم الأفلام الشتوي 2025، من خلال فيلم «آل شنب»، وأعلنت شركة سينرجي المنتجة للفيلم موعد طرحه فى دور العرض السينمائية ليكون يوم 31 أكتوبر الجاري وينضم لقائمة أفلام الموسم الشتوي 2025.

تفاصيل فيلم ال شنب

وتدور أحداث فيلم آل شنب بطولة ليلي علوي فى إطار كوميدي حول اجتماع عائلة آل شنب فى الإسكندرية بعد حدوث حالة وفاة، فيضطرون للسفر هناك من أجل مراسم العزاء والدفن لتحدث معهم العديد من المفارقات الكوميدية.

ويشارك فى بطولة فيلم آل شنب كل من ليلى علوي سوسن بدر، لبلبة، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوي، حسن مالك، علي الطيب، وعدد آخر من الفنانين من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تنضم لموسم الأفلام الشتوي 2025 بفيلم «آل شنب»
  • فيلم "عنب" يكتفي بتحقق 111 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • بـ 577 ألف جنيه.. أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام أمس «صور»
  • خليل ياسين رئيساً لاتحاد الهوكي العراقي
  • إيرادات ضخمة لـ فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • "The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر
  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • «عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه