أنفقت عائلة 10 آلاف دولار للوصول إلى منتزهات ديزني، لكنها حصلت على بطاقات هدايا Disney+ بعد حدوث خطأ.

لتمويل رحلة عائلية إلى ديزني لاند، اشترى زوجان بطاقات هدايا. بقيمة 10000 دولار. لكن كبار السن ارتكبوا خطأ واشتروا قسائم لخدمة البث المباشر Disney+.

أراد زوجان من الأجداد اصطحاب أفراد أسرتهما الستة عشر في رحلة، حسبما أفاد موقع “توداي” الأمريكي.

وبعد عدة تأجيلات مرتبطة بالوباء، تقرر أن يذهب الجميع إلى متنزه ديزني الترفيهي.

ولكن عندما جاء وقت الدفع، سارت الأمور على نحو خاطئ. اتصل كبار السن عبر الإنترنت لشراء بطاقات الهدايا لتسهيل عمليات الشراء في الموقع. المشكلة الوحيدة، أنه بمجرد دخول الإنترنت، يواجه كبار العائلة مشاكل ويرتبكون.

فبدلاً من الحصول على قسائم لإنفاقها على تذاكر المتنزهات والمطاعم. يحصلون على بطاقات هدايا Disney+. بإجمالي 10.000 دولار. بالمقارنة مع السعر الأمريكي لمنصة البث. فإن هذا يتوافق مع 71 عامًا من الاشتراك المميز. وحتى بعمر 104 أعوام عن طريق اختيار الإصدار الأساسي، ودمج الإعلانات.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية

قررت وزارة الثقافة مد فترة تلقي طلبات الاشتراك بالدورة السابعة لمسابقة «المواهب الذهبية» في الموسيقى والغناء لذوي الهمم، حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

المسابقة - والتي ينفذها قطاع صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية- تتيح الاشتراك للأفراد والمؤسسات من كل محافظات مصر.. وتتضمن مجالات: الغناء - العزف - الاستعراض والانشاد الديني، وذلك لفئات الإعاقة البصرية والحركية والذهنية.

وبحسب بيان وزارة الثقافة تقدم جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فرع من فروع المسابقة، بالإضافة لميدالية وشهادة تقدير في حفل الختام، مع الملاحظة أنه لا يحق للفائزين بجوائز مالية في الدورة السابقة الفوز بالمركز الأول إلا بعد مرور دورتين.

شروط مسابقة المواهب الذهبية

وتتضمن شروط المسابقة، يقدم المتسابق إسطوانة DVD تحتوي على أحد أعماله الفنية في حدود  ثلاثة دقائق، وفي حالة المشاركة إلكترونيا يجرى التسجيل بالفيديو لهذه الاعمال على موقع الصندوق والصفحة الرسمية لمسابقة المواهب الذهبية.

ويحق للجمعيات والمؤسسات والهيئات الخاصة المشاركة في المسابقة، كما يشترط إحضار المتسابق الآلة الموسيقية في اختبارات العزف الموسيقي، ويجرى عمل اختبار لأبناء المحافظات في أقرب مركز لهم، فيما سيكون الإعلان بعد انتهاء عملية الفرز، كما سيحصل جميع المتسابقين على شهادات مشاركة.

 

مقالات مشابهة

  • بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية توزع هدايا بدور الرعاية
  • المهن الطبية يعلن فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج حتى نهاية ديسمبر
  • الداخلية توزع هدايا على كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات
  • الذهب يواصل رحلة الصعود مع استمرار التوتر الدولي
  • «الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية
  • «الشباب» تفتح باب حجز رحلات «اعرف بلدك» إلى الغردقة.. الموعد وقيمة الاشتراك
  • لم يغسل الأطباق.. زوجان خلف القضبان بعد إساءة جسدية لطفل بالتبني
  • بنك مصر يرفع حدود المعاملات الدولية على بطاقة الائتمان للشركات (تفاصيل)
  • الموارد البشرية تكشف شروط سحب الموظف مبالغ الاشتراك الطوعي
  • بعد فوز الزمالك.. عمر كمال: راهنت حمو بيكا وأورتيجا على 10 آلاف دولار للمباراة