البوابة نيوز:
2024-10-06@00:41:04 GMT

ميلو يكشف سبب عدم اعتزاله مع فلومنينسي

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

تحدث فليبي ميلو لاعب فريق الكرة بنادي فلومنينسي البرازيلي، عن مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي التي تُقام مساء غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي: “الجميع يعرف أنني رجل مؤمن وأنا أحترم وعقيدة كل الأشخاص والإيمان هو أن نحقق المستحيل بعون القوة الإلهية، وفلومينيسي أثبت جدارة كبيرة بحصد ليبرتادوريس وربما قد يكرر التاريخ نفسه هنا وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق هدفنا”.

وأضاف ميلو: “لم يسبق لي سماع الأنباء التي تؤكد معاناتنا بسبب ارتفاع معدل أعمار لاعبينا لكن نحن نمتلك لاعبين قادرين على المنافسة، لدينا مجموعة من اللاعبين الصغار في السن منهم لاعب عمره 17 عاما ويلعب للمنتخب ولذلك الحديث عن ارتفاع معدل اعمارنا ليس له أساس من الصحة”.

وعن الأخطأ الدفاعية، علق ضاحكا: أنت تريد أن تضغط عليا، أنا مثل أعلى بالنسبة لزملائي الصغار في السن بالفريق لذلك عليا التحلي بالصبر والتحكم في أسلوب اللعب وتجميع الجميع، ارتكبنا أخطاء في مباراة الأهلي لكننا خرجنا بشباك نظيفه أمام فريق يعد بمثابة ريال مدريد إفريقيا".

وأكمل حديثه قائلا: “عندما نحب الرياضة ونحب كرة القدم فوقتها نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق أهدفنا ورأيت عبر تاريخ لاعبينا حققوا انجازات كثير لكن لم يكملوا مشوارهم، حصلت على دعم كبير من دينيز مدرب فلومينيسي بعدما خرجت من الملعب باكيا في الموسم الماضي لأنني أعتقد أنني سأعتزل لكن الدعم الذي حصلته عليه من عائلتي وأبنائي دفعني للبقاء”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلومنينسي مانشستر سيتى الملك عبد الله جدة

إقرأ أيضاً:

«فيتش سليوشنز» تكشف أثر الحرب على اقتصاد لبنان

قالت رامونا مبارك، رئيسة الخدمات المصرفية والمالية في فيتش سليوشنز، إنه مع تحول الصراع في منطقة الشرق الأوسط إلى حرب واسعة النطاق، نتوقع الآن انكماشا اقتصاديا في لبنان يتراوح بين 10% و15%.

وأشار تقرير لوحدة التحليل «BMI» التابعة لفيتش سليوشنز، إلى نزوح نحو مليون شخص نتيجة الحرب في لبنان بما يمثل 20% من السكان، كما أن حوالي 34% من القوى العاملة في لبنان موجودة في النبطية والجنوب وبعلبك الهرمل والبقاع.

وأضافت بي إم أي، أن حجم الدمار المادي في لبنان ارتفع لأكثر من 5 مليارات دولار بما يمثل 15% من الناتج المحلي الإجمالي الاسمي، وهو أدني من حجم أضرار الحرب المباشرة في عام 2006، والتي قدرت بـ 2.8 مليار دولار أمريكي.

وأكمل تقرير وحدة البحوث، بالنسبة لنشاط المطارات في لبنان، لا يكاد يذكر، وتخدمه شركة طيران الشرق الأوسط فقط في هذه المرحلة، وتتركز أعماله في الغالب على مغادرة أو وصول السكان العائدين من الرحلات قبل الحرب.

وعن القطاعات الاقتصادية في لبنان، قالت: أثرت الحرب بشكل مباشر غير مباشر بالبناء وتجارة الجملة والتجزئة والفنادق والمطاعم والتعليم الخاص والعام وخدمات الأعمال الأخرى بما يعادل 70% من الناتج المحلي الإجمالي.

وعن التضخم، قالت رامونا مبارك، نتوقع زيادات متجددة في معدل التضخم، لكن المعدلات ستبقى أقل من 50% من أحدث رقم لشهر أغسطس هو 35% على أساس سنوي.

وأضافت رئيسة الخدمات المصرفية والمالية في فيتش سليوشنز، "ستزداد المساعدات والتحويلات الخارجية، ومع ذلك، نظرا لانتشار الاقتصاد النقدي، إذا رأينا اضطرابات في الواردات، فهناك خطر حدوث نقص في الأوراق النقدية المادية بالدولار الأمريكي".

اقرأ أيضاًانخفاض معدل التضخم السنوي في تركيا إلى 49.38% خلال سبتمبر

أبرز تصريحات «مدبولي».. الحكومة تعلن خطوات جريئة لدعم الاقتصاد وخفض التضخم وتحقيق الاستقرار في ظل الظروف الراهنة

معدل التضخم في منطقة اليورو يسجل 1.8% خلال سبتمبر

مقالات مشابهة

  • دراسة تحذر: نصف مايستهلكه الأطفال يوميًا أطعمة مصنعة وضارة
  • التخطيط: معدل التضخم السنوي في العراق طفيف ولا يتجاوز 3%
  • أمريكا.. التوظيف يحطم التوقعات ويبرز قوة سوق العمل
  • لبنان يكشف عن ارتفاع عدد الضحايا والشهداء جراء العدوان المتواصل (حصيلة)
  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • جماعة متطرفة في أمريكا تستتر وراء الرياضة لإنشاء مليشيا.. تحقيق يكشف تفاصيل مثيرة
  • دراسة: قصر النظر يطال 1 من كل 3 أطفال في العالم
  • سبتمبر يشهد رابع أعلى معدل لقتلى لمليشيات الحوثي منذ بداية 2024
  • «فيتش سليوشنز» تكشف أثر الحرب على اقتصاد لبنان
  • كروس يكشف أسباب اعتزاله مبكرا