شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزوج بترقص في أفراح الشارع وسط الرجالة فطلقتها وعزة دماغه مقفلة، كعادة محكمة الأسرة تستقبل أروقتها أغرب القضايا والأسباب غير المنطقة في بعض الأحيان لهدم حياة بالكامل كان لمحكمة الأسرة بالمرج نصيبا من تلك .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزوج: بترقص في أفراح الشارع وسط الرجالة فطلقتها.

. وعزة: دماغه مقفلة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزوج: بترقص في أفراح الشارع وسط الرجالة فطلقتها.....

كعادة محكمة الأسرة تستقبل أروقتها أغرب القضايا والأسباب غير المنطقة في بعض الأحيان لهدم حياة بالكامل.. كان لمحكمة الأسرة بالمرج نصيبا من تلك القضايا عندما حضرت سيدة لرفع دعوى نفقة صغار بعدما طلقها زوجها مرددة: طلقني عشان برقص على مهرجانات طيب اعمل ايه ما انا بحب الرقص". 

بترقص وسط الرجالة  

روت "عزة" - اسم مستعار- تفاصيل تطليق زوجها لها قائلة انها منذ صغرها وهي تعشق الرقص الشرقي بشدة وتعبر دائما عن نفسها بالرقص قائلة: "ده انا حتى لما بكون متضايقة بزغرط"، وأضافت قائلة انها تزوجت منذ 5 سنوات من "هاني" - اسم مستعار- مالك محل كاوتش في المرج وانجبا ولدين وكانت حياتهما طبيعية تماما ومستقرة في أغلب الوقت الا ان ما ينغصها حبها للرقص وتشاجر زوجها معها بسبب رقصها في الأفراح خاصة بالشارع الا انها حاولت اقناعه مرارا وتكرارا أنها تحب ذلك وترفه عن نفسها بتلك الطريقة كما ان الطبيعي الرقص في الفرح.

الدكتورة نهى الجندي المحامية 

تولى "هاني" سرد روايته حول خلافاته مع زوجته قائلا: فضحتني في كل مكان بترقص في اي وقت واي فرح لدرجة انها بترقص وسط الرجالة عادي وعايزاني اسكت واسقفلها كمان"، وأضاف عن سبب الطلاق: كنت راجع من محلي بعد يوم شغل طويل ومرهق وعارف ان فيه حنة جاري في الشارع بس الصدمة كانت لما لقيت مراتي بتعمل نمرة معتبرة وبترقص بكل احترافية وسط الرجالة شكلي بقى زي الزفت حسيت اني مش راجل مسكتها وضربتها والناس لحقتها من تحت ايدي" 

صلح فاشل وطلاق 

قال الزوج أن عددا من الأقارب تدخل للصلح بينهما الا ان الزوجة رفضت وأصرت على الطلاق وأنه حاول اقناعها حتى لا يتشرد طفليهما لكنها لم تستجب له وبالفعل تم الطلاق بينهما. 

قالت الزوجة انها عقب طلاقها فوجئت بزوجها يطردها وطفليها رغم أنها حاضنة ومنع مصروفهم ورفض الانفاق عليهما فاستغاثت بالدكتورة نهى الجندي المحامية لاقامة دعوى نفقة صغار لتتمكن من الانفاق على طفليها مرددة: "كل ده ليه عشان رقصت على اغنية شيك شاك شوك هو انا عملت ايه يعني". 

قررت محكمة الأسرة بالمرج تأجيل الدعوى لجلسة 25 يوليو الجاري. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدستورية تحكم فى بطلان شروط إعارة العامل أو منحه إجازة بدون راتب غدا

تصدر، غدا السبت، المحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار بولس فهمى، حكمها فى الدعوى التى تطالب بعدم دستورية نص المادة 70 مكرر من قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة الصادر بالقانون رقم 47 لسنة 1978، فيما يخص إعارة العامل أو منحه الإجازات.

وطالبت الدعوى التى حملت رقم 163 لسنة 36 دستورية بعدم دستورية المادة 70 مكرر من قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة الصادر بالقانون رقم 47 لسنة 1978، فيما يخص إعارة العامل أو منحه الإجازات.

وتنص المادة 70 مكرر ومضافة بالقانون رقم 115 لسنة 1983 بأنه لا يجوز إعارة العامل أو منحه الإجازات المنصوص عليها فى البندين 1، 2 من المادة 69 والمادة 70 من هذا القانون أثناء فترة الاختبار.

وتنص المادة 69 على أنه تكون حالات الترخيص بإجازة بدون مرتب على الوجه الآتى..
(1) يمنح الزوج أو الزوجة إذا سافر أحدهما إلى الخارج للعمل أو الدراسة لمدة ستة أشهر على الأقل إجازة بدون مرتب. ولا يجوز أن تجاوز هذه الإجازة مدة بقاء الزوج فى الخارج ويسرى هذا الحكم سواء أكان الزوج المسافر من العاملين فى الحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال العام أو القطاع الخاص. ويتعين على الجهة الإدارية أن تستجيب لطلب الزوج أو الزوجة فى جميع الأحوال.

(2) يجوز للسلطة المختصة منح العامل إجازة بدون مرتب للأسباب التى يبديها العامل وتقدرها السلطة المختصة ووفقا للقواعد التى تتبعها.

ولا يجوز فى هذه الحالة ترقية العامل إلى درجات الوظائف العليا إلا بعد عودته من الأجازة كما لا يجوز الترخيص بهذه الإجازة لمن يشغل إحدى تلك الوظائف قبل مضى سنة الأقل من تاريخ شغله لها.

وفى غير حالة الترقية لدرجات الوظائف العليا لا تجوز ترقية العامل الذى تجاوز إجازته أربع سنوات متصلة وتعتبر المدة متصلة إذا تتابعت أيامها أو فصل بينها فاصل زمنى يقل عن سنة.

وتحدد أقدمية العامل عند عودته من الإجازة التى تجاوز مدتها أربع سنوات على أساس أن يوضع أمامه عدد من العاملين مماثل للعدد الذى كان يسبقه فى نهاية مدة الأربع سنوات أو جميع العاملين الشاغلين لدرجة الوظيفة عند عودته أيهما أقل.

وتنص المادة 70 على أنه تستحق العاملة إجازة بدون أجر لرعاية طفلها بحد أقصى عامين فى المرة الواحدة ولثلاث مرات طوال حياتها الوظيفية.

واستثناء من حكم المادتين 125، 126 من قانون التأمين الاجتماعى الصادر لقانون رقم 79 لسنة1975 والقوانين المعدلة له تتحمل الجهة الإدارية باشتراكات التأمين المستحقة عليها وعلى العاملة وفق أحكام هذا القانون أو تمنح العاملة تعويضا عن أجرها يساوى 25% من المرتب الذى كانت تستحقه فى تاريخ بدء مدة الإجازة وذلك وفقا لاختيارها.







مقالات مشابهة

  • الدستورية تحكم فى بطلان شروط إعارة العامل أو منحه إجازة بدون راتب غدا
  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • «التأمينات» تكشف حالة وحيدة يسقط فيها معاش الزوج عن الأرملة
  • العثور على جثة امرأة في بطن ثعبان بعد اختفائها 24 ساعة
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • سيف بن زايد يحضر أفراح الرميثي
  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • العنف الاسري يتطلب تغيير الثقافة الاجتماعية مع الردع القانوني و تغيير المناهج
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو يؤكد انها النسخة الاخيرة له في اليورو